سوق السفر العربي 2016 يختار أفضل خمسة أجنحة من أصل 423 معرض
آخر تحديث GMT 15:27:22
 فلسطين اليوم -

ضمن فئات مستقلة وفقاً لجاذبية وابتكار التصميم والأداء

سوق السفر العربي 2016 يختار أفضل خمسة أجنحة من أصل 423 معرض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوق السفر العربي 2016 يختار أفضل خمسة أجنحة من أصل 423 معرض

سوق السفر العربي
دبي ـ فلسطين اليوم

أعلن معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2016" الذي يختتم أعماله اليوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، عن جوائز أفضل الأجنحة المشاركة في المعرض هذا العام ضمن خمسة فئات، وذلك بعد قيام لجنة متخصصة من خبراء التحكيم بجولة في 10 قاعات بالمعرض شملت 423 جناحاً رئيسياً لعارضين من مختلف قطاعات السفر والسياحة لاختيار الأجنحة المبتكرة والأكثر ابداعاً وجمالية في التصميم.

وحصل جناح فنادق ومنتجعات "العنوان"على جائزة أفضل جناح من حيث التصميم، وجناح "فلاي دبي" على جائزة أفضل جناح من حيث ممارسة الأعمال، وجناح فندق" نسيمة رويال" على جائزة أفضل جناح من حيث ترحيب الموظفين بالضيوف، وجناح "الاتحاد للطيران" على جائزة أفضل جناح من حيث المميزات، وجناح مجموعة "أماديوس" لتقنية المعلومات على جائزة أفضل جناح عارض في معرض تكنولوجيا السفر.

وضمت لجنة الاختيار والتحكيم مجموعة من الخبراء والمتخصصين في القطاع شملت كلاً من ليو فيوتريل، المدير الشريك في شركة "جلف ريبس"، وفيونا ماك أندرو شارب، مدير التسويق والمبيعات في شركة "تي تي إن"، ونيكولاس هول، المدير الإداري لشركة "ديجيتال توريزم ثينك تانك"، وبروس مارتن، المدير الإداري لشركة "جينجر جوس".

وقالت ناديج نوبليت-سيجر مديرة معرض سوق السفر العربي: "أسعدنا رؤية العديد من الأجنحة المتميزة والأفكار المبتكرة في تصاميم أجنحة العارضين هذا العام. وتأتي جوائز أفضل الأجنحة لتكرم الجهود الكبيرة، والاستثمار والأفكار المبتكرة التي تتطلبها عملية تصميم وبناء وإدارة المساحة المخصصة للعارضين بما يجسد أهمية وإبداع علامتهم التجارية".

وركزت معايير اختيار الفائزين بجائزة أفضل تصميم لجناح على جوانب الجاذبية البصرية، والتصميم المبتكر الذي يحقق أفضل استفادة من مساحة العرض المخصصة للجهة العارضة، ويجذب أكبر عدد من الزوار.
وقال وبروس مارتن، عضو لجنة اختيار الفائزين بجوائز أفضل الأجنحة:" أظهر جناح فنادق ومنتجعات العنوان الحاصل على جائزة أفضل جناح من حيث التصميم، تميزاً في جمالية التصميم، وجودة في الأطعمة المقدمة للضيوف، ومجالات تفاعل واسعة مع الزوار عبر شاشة عرض كبيرة، بالإضافة لتوظيف فعال لمساحة العرض. كما أن الجناح تم تصميمه بشكل كامل خصيصاً للمعرض، ما يعكس الإستثمار الكبير من جانب الشركة".

وحول الجائزة، قال كريس نيومان، مدير العمليات في "إعمار للضيافة": "إن تميز عملياتنا تحركها جهود سعادة محمد العبار رئيس مجلس الإدارة الذي يحثنا دوماً على تقديم الأفضل وتحقيق الريادة في العمل والخدمات المقدمة. ويرتكز مفهوم جناحنا على الجمالية الشكلية، والفعالية في الأداء من حيث تقديم أجود المأكولات للضيوف، ومنح زوار الجناح تجربة مختلفة. ويعد الفوز بهذه الجائزة أنجازاً رائعاً لكافة فريق العمل".
ويتطلب الفوز بجائزة أفضل جناح من حيث ممارسة الأعمال، تصميم بيئة عمل فعالة وجاذبة للزوار التجاريين، وتقديم تصميم جناح يتسم بالتخطيط المتميز وسهولة الاستخدام، مع عرض الجناح والخدمات المقدمة فيه بشكل واضح وجيد للجمهور.

وقالت فيونا ماك أندرو، عضوة لجنة اختيار الفائزين بجوائز أفضل الأجنحة: "نجح جناح فلاي دبي في تقديم كافة المعلومات التي يمكن أن نتوقعها من شركة طيران اقتصادية. فالجناح يستعرض كافة جوانب المنتج، ويتيح للجمهور الإطلاع على مقاعد درجة رجال الأعمال المتواجدة في الجناح، ومتابعة خريطة تفاعلية لوجهات الناقلة الإماراتية. كما يضم الجناح موظفين يتعاملون بترحيب كبير مع الضيوف، ومساحة اجتماعات واسعة في الطابق العلوي".
وقال حمد عبيدالله، رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي: "نشكر كل من ساهم بوقته وجهده في تحقيق الجناح لهذه المكانة المتميزة. ونحن نتطلع للفوز بهذه الجائزة مجدداً في الأعوام القادمة".
أما جائزة أفضل جناح من حيث ترحيب الموظفين بالضيوف فتحمل أهميةً خاصة، لأنها تعكس تميز عمليات الضيافة في مجال عمل قائم على التعامل مع الأفراد.

وقال ليو فيوتريل، عضو لجنة اختيار الفائزين بجوائز أفضل الأجنحة: "تميز جناح فندق نسيمة رويال بجاذبية خدماته المقدمة للزوار. فالموظفون يرحبون بالزوار بابتسامة دائماً، ويحرصون على التواصل البصري بشكل متميز والتفاعل مع كل زائر للجناح، وتقديم واجب الضيافة بكل حب واحترام. ومن الواضح في الجناح رغبة الموظفين في تقديم المساعدة، ومعرفتهم الشاملة بجميع تفاصيل ومميزات المنتج الفندقي المعروض، وتميزهم في إيصال المعلومة بكل دقة للزوار ما يشكل تجربة متميزة لخدمة العملاء".

وحول الجائزة قالت بينار كيرلار كايا، مديرة التسويق والاتصال في فندق نسيمة رويال: "نحن فخورون بالفوز بهذه الجائزة خلال مشاركتنا الأولى في سوق السفر العربي منذ إعادة إطلاق علامتنا التجارية. ولقد بذلنا جهداً كبيراً للخروج بجناح متميز، وإنه لأمر رائع رؤية فريق عملنا يحقق هذا الإنجاز، فنحن نحرص دوماً على تقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائنا وهذه الجائزة تأكيد على ذلك".

ويتم منح جائزة أفضل جناح من حيث المميزات للجناح الذي يتميز باتباع أساليب عمل مبتكرة لاستقطاب الزوار. وقال نيكولاس هول، عضو لجنة اختيار الفائزين بجوائز أفضل الأجنحة: " أثبت مفهوم عرض الطبخ المباشر في جناح الاتحاد للطيران تميزه الكبير. فقد ضم الجناح مجموعة من الطهاة المتميزين لتقديم عروض ممتعة لكيفية الطبخ باستخدام مكونات بسيطة تضم منتجات محلية وباستخدام تقنيات مبتكرة".

وأضاف: "إن تقديم عروض الطبخ المباشر ليس ممارسة جديدة في المعرض، ولكن ظهر تميز الاتحاد للطيران في طريقة تنفيذ هذه العروض عبر استخدام كاميرتين تنقل احداهما عمل الطاهي بشكل مقرب، وتوفر الأخرى بثاً مباشراً يمكن متابعته بشكل تفاعلي من مختلف أنحاء العالم. وعند زيارتي للجناح تجمع كافة الطهاة لالتقاط صورة جماعية ما عكس الجهود الكبيرة للشركة في تقديم هذه العروض المتميزة للزوار".
وتسلم الجائزة من طرف "الاتحاد للطيران"، هيثم حسن الصبيحي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات.
أما جائزة أفضل جناح عارض في معرض تكنولوجيا السفر المقام ضمن فعاليات سوق السفر العربي، فتركز على ابراز أهمية ودور التكنولوجيا في قطاع السفر والسياحة.

وحول تقديم الجائزة، أوضح هول: "لقد واجهنا صعوبة في اختيار الفائز بالجائزة لهذا العام، ولكن مجموعة "أماديوس" أثبتت أحقيتها بهذه الجائزة لأن تقديمهم لمفهوم "حائط التعابير" شكل أسلوباً فريداً تطلب تحضيراً وتخطيطاً متكاملاً. وعند "حائط التعابير" يتواجد فنان يرسم انعكاسات تعابير الزوار خلال اجرائهم للمقابلات في جناح المجموعة، وذلك خلال مشاركتهم في اختبار قصير عبر أجهزة آي باد متواجدة في الجناح ليكشف لصاحبه عن أحد تسعة شخصيات تتماشى مع شخصيته، ليتم بعد ذلك اجراء مقابلة فيديو للمشارك للتعرف على كيفية ارتباطه مع الشخصية المحددة له عبر نتيجة الاختبار، ومن ثم إظهار تعابير الشخصية على حائط التعابير".

وأضاف: "يبدو أن تطوير الشركة لهذه الأداة يساهم في مساعدتهم على معرفة عملائها بشكل أفضل. بالإضافة لعرضها في الجناح لإطار عمودي ضخم يضم شاشة أي فون عملاقة مرتبطة بجهاز تلفزيون أبل لتقديم عروض مباشرة عن منتجات الشركة بطريقة مبتكرة وتفاعلية مع الجمهور".
وحول الجائزة، قال إيهاب ياسين، مدير التسويق الإقليمي لمجموعة "أماديوس" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إنها المشاركة الرابعة عشر لنا في المعرض، واليوم تأتي هذه الجائزة لتكريم الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق عملنا. ونحن فخورون بهذا التكريم وسنسعى لتحقيق الفوز مجدداً في الدورة القادمة من المعرض".
وستكون الأجنحة الخمس كافة الفائزة بجوائز أفضل الأجنحة من سوق السفر العربي "الملتقى 2016" متاحة أمام الجمهور للتصويت عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على أفضل جناح للفوز بجائزة اختيار الجمهور، حيث سيتم اليوم الإعلان عن الجناح الفائز بالجائزة.

يذكر أن جوائز أفضل الأجنحة في معرض سوق السفر العربي انطلقت في عام 2015 بهدف تكريم الابتكار والإبداع في تصميم الأجنحة المشاركة في المعرض، وتسليط الضوء على وسائل العرض الصديقة للأعمال التي يستخدمها العارضون خلال تواجدهم في هذا المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوق السفر العربي 2016 يختار أفضل خمسة أجنحة من أصل 423 معرض سوق السفر العربي 2016 يختار أفضل خمسة أجنحة من أصل 423 معرض



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday