البتول مقصد الزوار الباحثين عن يقدم الإقامة الفاخرة والخدمة الخاصة المميزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مكان شعبي يقع في قلب المدينة الحمراء ويرمز إلى العراقة والتاريخ

"البتول" مقصد الزوار الباحثين عن يقدم الإقامة الفاخرة والخدمة الخاصة المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "البتول" مقصد الزوار الباحثين عن يقدم الإقامة الفاخرة والخدمة الخاصة المميزة

رياض "البتول"
مراكش ـ ثورية ايشرم

يقع رياض "البتول" في قلب المدينة الحمراء، وجهة يقصدها عشاق الإقامة التقليدية المغربية التي تجتمع فيها مجموعة من الخصائص المغربية المميزة التي تعد العامل الأساسي في استقطاب السياح وجذبهم نحو هذه المدينة المغربية التي تمتاز في كل شيء شعبي عريق وتاريخي.

ويعتبر هذا الرياض، من ضمن دور الضيافة القديمة والعتيقة التي عايشت لحظات وحقب زمنية قديمة ومهمة، وفترات من التاريخ العريق الذي يفتخر به كل مراكشي، فيتميز في خصائص عدة تتنوع بين التقليدي العريق والخامات المغربية القديمة التي تفتح نفس الزائر لقضاء أروع الأوقات بين أحضان الرياض الذي لا يبعد عن مختلف المرافق العمومية والخاصة التي يحتاجها الزائر أثناء إقامته في مراكش، كونه قريب من المتاحف التقليدية والتاريخية، فضلًا عن مختلف المعالم السياحية والطبيعية من الحدائق والمتنزهات التي تحول التجوال في مراكش إلى متعة مميزة يقبل عليها الكبير والصغير.

كما أنه لا تفصله عن ساحة جامع "الفنا" سوى خطوات بسيطة، فضلًا عن قربه من الأسواق الشعبية والتقليدية حيث تحلو متعة التسوق والجولان، ويتميز لهندسته المعمارية التي تتميز فيها جميع الرياضات ودور الضيافة في المدينة، فهو يسحر السائح من خلال رونقه الراقي ونقوش الخشب وزخارف الجبس والحديد وتلك النقوش التي تعطي الأبواب والنوافذ متعة النظر وجمالية الديكور ورقة الصناعة التقليدية والاحترافية التي يتميز بها الصانع التقليدي المغربي.

فضلًا عن خامة الألوان المميزة التي يزخر بها على حدة، ولوحة الفسيفساء الساحرة والخاطفة للأنظار التي تسحر العين وتقدم صورة تاريخية مزخرفة عن الرياض، في أرضيته وجدرانه وتلك النافورة المائية التي تميز قبل الرياض لخرير مياهها المميز المصحوب مع زقزقة العصافير، ما يحول فضاء الرياض على مسرح لتقديم موسيقى الأوبرا العريقة المنعشة للروح والمهدئة للأعصاب.

كما أنه يتميز من خلال تقديم مجموعة من الخدمات التي يسهر عليها طاقمه العامل من أجل توفير الراحة والمتعة للزوار والنزلاء، حيث لا يمكن تصنيفها إلا ضمن خدمات فنادق خمس نجوم، لا سيما أنها تتنوع بين الخارجية والداخلية وأيضًا تقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والسياحية والثقافية والتاريخية لإيجاد التنوع والمتعة الحقيقية للزائر، فضلًا عن تقديم أجود الأطباق وألذها لجميع النزلاء.

وتتنوع الأطعمة بين المغربي التقليدي والعصري فضلًا عن الأطباق العالمية التي تتميز وتختلف وذلك من أجل إرضاء جميع الأذواق واستقطاب السائح من مختلف الجنسيات ومنحه الإقامة التقليدية المميزة التي يبحث عنها ويشعر من خلالها أنها فرصة ومغامرة يعيشها للمرة الأولى، ويرغب بشدة في تكرارها مرة ثانية، ما ساهم على نحو كبير في استقطاب الوفود السياحة من كل أنحاء العالم ومنحهم الراحة والاستمتاع خلال العطلة طيلة فترة الإقامة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البتول مقصد الزوار الباحثين عن يقدم الإقامة الفاخرة والخدمة الخاصة المميزة البتول مقصد الزوار الباحثين عن يقدم الإقامة الفاخرة والخدمة الخاصة المميزة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday