منتجعات أمان تطلق 3 رحلات مذهلة حول قارة آسيا في أفخم فنادقها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشتمل على زيارة جزر كومودو عبر السفينة أمانديرا

منتجعات أمان تطلق 3 رحلات مذهلة حول قارة آسيا في أفخم فنادقها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجعات أمان تطلق 3 رحلات مذهلة حول قارة آسيا في أفخم فنادقها

منتجعات أمان
بكين - مازن الأسدي

تعرض مجموعة منتجعات أمان فرصة مميزة لزيارة بعض أفخم فنادقها الاستوائية هذا الربيع، وتدوم الزيارة بين أسبوع و15 يومًا، تتضمن 3 جولات منفصلة تجتاز مناطق مختلفة من القارة.

وتبدأ الرحلة في آذار/مارس المقبل، وتستغرق الجولة الأولى منها أسبوعًا كاملًا في رحلة إلى الصين ستبدأ من فندق القصر الصيفي في بكين، ويتمكن الضيوف من استكشاف بحيرة كونمينغ في قارب مصمم على شكل تنين، ويستمتعون بالأوبرا الصينية، واستكشاف العاصمة مع أحد مديري الفنادق المحلية لأمان.

ثم تتابع المجموعة رحلتها إلى منتجع أمانديان في ليجيانغ لاكتشاف الحِرف التقليدية والآثار قبل الانتهاء من رحلتهم في منتجع أمانفايون، بالقرب من مدينة هانفتشو لتعلم الطهي والاسترخاء في منطقة البحيرة الغربية المحيطة بالمنتجع، والتي أدرجتها "اليونسكو" على قائمتها للمحميات الطبيعية.

منتجعات أمان تطلق 3 رحلات مذهلة حول قارة آسيا في أفخم فنادقها

بينما يتمكن ضيوف الرحلة الإندونيسية والتي ستبدأ في نيسان/أبريل المقبل من زيارة الحرم البوذي بوروبودور وأدغال جزيرة مويو قبل الصعود على السفينة السياحية أمانديرا؛ للوصول إلى جزر كومودو المذهلة، فيما الرحلة الأجمل هي جولة آسيوية تبدأ في آذار/مارس المقبل، والتي ستأخذ 16 ضيفًا من منتجع أمانيو في فيتنامو وحتى منتجع أمانتاكا في لوانغ برابانغ حيث سيتمتعون بنحو 10 آلاف تمثال لبوذا موجودة في كهوف باك أويحيي، وسيكون منتجع أمانسارا قاعدة للضيوف لاكتشاف أنكور وات وأمان طوكيو.

ويستقل المسافرون في رحلاتهم 11 طائرة خاصة تقدم الكثير من الخدمات على متنها، وستبدأ سعر الرحلة بنحو 28 ألف دولار للشخص الواحد، وتأتي هذه الرحلات في الوقت الذي تنفذ فيه منتجعان أمان خطة توسع طموحة، ولكنها ليست الشركة الفندقية الأولى التي تقدم لزبائنها جولة في فنادقها.

وأطلقت مجموعة فور سيزونز العام الماضي عددًا من الجولات على متن طائرة خاصة من نوع بوينغ 757 بمقاعد من الجلد الإيطالي الناعم، ورافق العملاء مجموعة من المرشدين السياحيين، وضمت الرحلة نحو 52 راكبًا.

وتضم رحلة أخرى إلى منتجعات أمان أكثر معجبيها لقضاء عام كامل في السفر بين منتجعاتها في جميع أنحاء العالم بتكلفة 220 ألف جنيه إسترليني، من المقرر أن تبدأ في نهاية مارس/آذار المقبل، وتتيح الرحلة زيارة منتجعات أمان التي افتتحت للتو في جمهورية الدومينيكان والمناطق الريفية في اليابان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات أمان تطلق 3 رحلات مذهلة حول قارة آسيا في أفخم فنادقها منتجعات أمان تطلق 3 رحلات مذهلة حول قارة آسيا في أفخم فنادقها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday