وزيرة السياحة والآثار تلتقي ممثل هنغاريا لدى دولة فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للحديث عن الوضع السياحي الفلسطيني وتطويره

وزيرة السياحة والآثار تلتقي ممثل هنغاريا لدى دولة فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزيرة السياحة والآثار تلتقي ممثل هنغاريا لدى دولة فلسطين

وزيرة السياحة والآثار السيدة رُلى معايعة
بيت لحم ـ فلسطين اليوم

استقبلت وزيرة السياحة والآثار السيدة رُلى معايعة ممثل هنغاريا لدى دوله فلسطين الدكتور غيزا ميهاليي، وذلك في مقر الوزارة في مدينة بيت لحم .ورحبت الوزيرة معايعة بسعادة السفير الهنغاري في فلسطين واضعة إياه في صورة الوضع السياسي العام وما تعانيه فلسطين وشعبها من اعتداءات إسرائيلية متكررة، علاوة على الجدار والحصار والإغلاقات المستمرة والتي تحد من قدرة الشعب الفلسطيني على العيش بسلام و كرامة في ظل دولته المستقلة .

وتطرقت معايعة للحديث عن الوضع السياحي الفلسطيني، وآخر ما تقوم به وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، من خلال الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل، والمشاركة في المعارض السياحية الدولية بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة للسياحة الوافدة لفلسطيني، وذلك لتحيق نمو في إعداد هذه الوفود وفي نسبة الإشغال الفندقي، مؤكدة ضرورة اشتمال البرامج السياحية الهنجارية على زيارة فلسطين، هذا المقصد السياحي المهم دينيًا وتاريخيًا وعالميًا، حيث سيكون لهذه الزيارات الأثر الكبير على نسب الوفود السياحية القادمة لفلسطين.

وتطرق الجانبان للحديث عن سبل تطوير العلاقات الثنائية المشتركة وسبل النهوض بها لتشمل كافة المجالات وبالأخص المجال السياحي، هذا القطاع والذي يعد أحد أهم ركائز الاقتصاد الوطني الفلسطيني، بالإضافة لسبل بحث تطوير وزيادة أعداد المنح الدراسية الممنوحة لفلسطين، بالإضافة سبل تطوير مشاركة فلسطين في معرض هنجاريا السياحي الدولي.

وتباحث الطرفان سبل تطوير عملية دعم ترميم كنيسة المهد ليشمل عملية التطوير التي ستأتي بعد الترميم الذي يجري حاليًا في هذا الموقع المهم دينيًا وتاريخيًا.

وأكد الدكتور غيزا ميهاليي على ضرورة إحداث شراكة نوعية بين الطرفين في كافة المجالات و منها المجال السياحي، هذا المجال المهم للطرفين، مؤكدًا عمل الحكومة الهنجارية على اشتمال البرامج السياحية على زيارة فلسطين، هذا البلد الفريد على مستوى العالم،و ضرورة مشاركة رجال أعمال القطاع السياحي الفلسطيني في ملتقى رجال الأعمال والذي سينعقد في مدينة بودابست خلال العام القادم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة السياحة والآثار تلتقي ممثل هنغاريا لدى دولة فلسطين وزيرة السياحة والآثار تلتقي ممثل هنغاريا لدى دولة فلسطين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday