ولغان فيلا تحفة سياحية للباحثين عن الاسترخاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يبلغ قضاء ليلة واحدة فيه 5700 دولارًا

"ولغان فيلا" تحفة سياحية للباحثين عن الاسترخاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ولغان فيلا" تحفة سياحية للباحثين عن الاسترخاء

ولغان فيلا
كانبرا - ريتا مهنا

تعتبر "ولغان فيلا" هي واحدة من أكثر الأماكن الخاصة تجهيزًا ضمن فندق ون أند أونلي والغان فالي المكون من 40 فيلا، والتي يبلغ مساحتها 410 متر مربع، مع شرفات خاصة، وحمام سباحة داخلي، ومساحة معيشة وحدائق مترامية الأطراف، المناسبة للعائلات والأصدقاء التي تقضي عطلة للاسترخاء مع بضعها، ويحيط بالفيلا سبعة آلاف فدانًا في محمية الجبال الزرقاء الكبرى، وتحيط به الغابات والمنحدرات الرملية والمناظر الطبيعية الخلابة.

ولغان فيلا تحفة سياحية للباحثين عن الاسترخاء

وتحتوي الفيلا على مقاعد في أعلى منطقة فيها، المطلة على الجهة الغربية بشجيراتها المحلية، وهي مصممة بطريقة فنية وحرفية، والسقف والجدران المصممة من الخشب الطبيعي والحجر باللونين البني والأخضر، والنوافذ الممتدة من الأرض الى السقف، ومساحة جلوس كبيرة مع منطقة منفصلة لتناول الطعام، الى جانب الأعمال الفنية التي تعود للفنانين الاستراليين المحليين، ويرتبط الفناء وبركة السباحة مع حواجز متحركة تعزل الأقسام عن بضعها.

وتقسم الفيلا الى منطقة معيشة كبيرة وغرفة نوم بحمام داخلي يحتوي على سرير كبير، وخزائن، وكراسي هزاز على الشرفات الخاصة، وغرفة نوم أصغر تقع الى جانب المطبخ في الجزء الخلفي من الجناح المناسبة للأطفال أو الموظفين الخاصين بالضيوف.

ويناسب فندق ولغان فالي الأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء، بمجموعة أجنحة تتناثر حول العزبة التي تعتبر المحور الرئيسي وتضم منطقة الاستقبال في المنتجع، ويحتوي على مطعمين وحوض سباحة في الهواء الطلق وشرفة كبيرة للتشمس، ويحيط بالممتلكات جرف حجري رملي شاهق، يمكن الاستمتاع بمنظر الغروب وراءه أثناء تناول الكوكتيل على شرفة بار فالي.

ويمتاز الفندق بمواده الطبيعية من الحجر والخشب والجلود، والمطاعم التي تتخذ منهجا محلي مع المكونات من المزارع القريبة لتقدم وجبة صحية والكثير من المأكولات الراقية في مطعم ولغان دايننغ روم. كما يجذب بالأغلب الأزواج من كبار السن، والشباب من سيدني الذين يرغبون في قضاء عطلة نهاية الأسبوع، والعائلات التي تبحث عن الخصوصية، ويقع في منطقة بيئية وفيرة بالتنوع، وينظم الفندق رحلات لرؤية الكنغر والولب والدببة الاسترالية ودورات التنس وتذوق النبيذ وركوب الخيل والدراجات الجبلية، ويحتوي على منتجع صحي تايملس الذي يقدم عددا جلسات تدليك بالزيوت وتقشير الوجه والجسم.

ويبلغ سعر الفيلا في الليلة الواحدة لستة أشخاص حوالي خمسة آلاف و700 دولارًا، شامل جميع الوجبات والمشروبات المختارة حتى 31 أذار/مارس، فيما ابتداء من الاول من نيسان/أبريل يصبح السعر ستة آلاف و500 دولارًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولغان فيلا تحفة سياحية للباحثين عن الاسترخاء ولغان فيلا تحفة سياحية للباحثين عن الاسترخاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday