أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام
آخر تحديث GMT 20:25:02
 فلسطين اليوم -

أرخص سعرًا وأكثر تنوعًا ويمكن تغييرها في أي وقت كان

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام

ديكور ورق الحائط في الحمام
لندن - ماريا طبراني

عادة ما نحتاج إلى الاسترخاء في الحمام بعد عناء يوم طويل، لذلك فنحن نحتاج إلى حمام يمنحنا الإلهام، ويهتم صانعو الحمامات بإضافة البلاط أو الرخام أو الأحجار الكبيرة التي تعتبر أغلى سعرا، إلا أن أحدًا لا يفكر في استخدام ورق الحائط أو رسوم الطلاء ذات الطراز القديم، فيعتبر الورق أرخص سعرا كما أنه يمكن تغيير الطلاء في لحظات إذا اتخذت قرارًا خاطئًا، بخلاف البلاط أو الأحجار التي يصعب تغييرها. يمكنك تجريب اللون القرمزي الأحمر والأرجواني والأسود في الطلاء، أو تجريب درجات الأزرق الكوبالت أو البرتقالي المحترق، وعند الاستحمام على ضوء الشموع فتمنحك هذه الألوان تأثيرا سحريا، وإذا لم تعجبك يمكنك تغييرها.

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام

ونعتقد عادة أن ورق الحائط في الحمام يمكن أن يتعرض للتقشير، ولكن في الحقيقة يحدث هذا لأنواع المعجون التقليدية، هناك أنواع حديثة من ورق الحائط تحظى بمواد لاصقة مميزة ذات جودة عالية تتناسب مع الحمام وتحتفظ بجمالها، ويعتبر التعاقد مع محترف لتركيب هذه الخلفيات أمرا مكلفا، ولذلك يمكنك تجريب استخدام الطلاء بنفسك وليس الحبر وهو ما يعطيك تأثيرا غنيا يقترب من التأثير ثلاثي الأبعاد، ويستخدم "Farrow & Ball" كتلًا تقليدية في الرسم للخروج بما يشبه الرسم اليدوي، ويعتمد على تصميمات من أرشيف ونماذج من جميع أنحاء العالم.

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام
ويتميز "Farrow & Ball" بالورق الفاخر الذي يستخدمه على شكل بكرات ويتم استبداله كل 15 بكرة، وتعتمد تصميمات الورق على غرفة نوم الإمبراطورية جوزفين زوجة نابليون في القرن الـ18، وتأتي التصميمات في ثمانية ألوان مختلفة، حيث تمنحك هذه الطباعة الملساء تأثيرا حقيقية للرسومات، ويمكنك أيضا استخدام نموذج رسم لزهور اللوتس البيضاء والسوداء .

ويمكنك الاعتماد على مجموعة كبيرة من ورق الحائط بأنواعها المختلفة التي تبدو وكأنها مرسومة باليد وتعطي مظهرا رائعا خصوصًا مع الألوان الداكنة، وهناك 10 ألوان يمكنك الاختيار من بينها، يمكنك الاستعانة بمساعد للديكور لتحديد كمية ورق الحائط التي تحتاجها، ويمكن استخدام بعض القصاصات الثمينة في أدراج الحمام على سبيل المثال أو لصق بعض الخلفيات للحصول على تأثير متناسق.

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday