اتبعي خطوات بسيطة لجعل غرفة ابنتك رقيقة وأنيقة
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

درجات الأحمر والبنفسجي ومزهرية من الورود

اتبعي خطوات بسيطة لجعل غرفة ابنتك رقيقة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتبعي خطوات بسيطة لجعل غرفة ابنتك رقيقة وأنيقة

اجعلي غرفة ابنتك أنيقة
مراكش _ثورية ايشرم

تعتبر غرف الأطفال مهمة ومن الأهم الاعتناء بديكورها وإكسسوارات لجعلها أنيقة ومميزة وغاية في الروعة، إلا انه كلما كبر الأطفال كلما احتاجوا إلى تغيير شكل غرفهم وجعلها مناسبة لهم في كل مرة عمرية. وتعتبر الفتيات الأكثر اهتمامًا بهذه الأمور ما يتطلب من كل أم أنّ تمد لابنتها يد العون والمساعدة من أجل تغيير غرفتها من غرفة طفلة إلى غرفة فتاة أنيقة ومميزة، ولتحقيق ذلك تتبعي الخطوات البسيطة بكل سهولة.

أولًا: قومي بتخصيص مكان صغير في غرفة النوم ليكون مكتبًا يشمل ذلك اختيار مقعد لمكتب بلون زاهي، وليكن فسفوريًا أو من درجات البنفسجي، و ضعي جهاز الكمبيوتر ووحدة الإضاءة على المكتب، ولا تنسي مزهرية صغيرة من الورود،

وقومي بتثبيت لوح خشبي على الحائط المقابل للمكتب، واجعلي ابنتك تعلق عليه صورها الشخصية، أو صور تصميمات أزياء معينة، أو قصاقيص خاصة بالدراسة أو صور أصدقائها.

ثانيًا: استخدمي درجات الأحمر إذا رغبت أو الأبيض مع الأسود لتحس ابنتك أنها ناضجة  مثلًا اختاري وحدات الأثاث من الأبيض وأدخلي عليها خطوطًا بسيطة من الأحمر وقومي بطلاء الغرفة باللون الأبيض مع طلاء أحد الجدران بلون ترغب به ويفضل أنّ يكون هذا الحائط الخلفي للمكتبة التي ستكون أرففها من اللون الأبيض، والتعاكس في الألوان يبرزه.

ثالثًا: ضعي إطارًا كبير الحجم خلف السرير للنجمة المفضلة لابنتك، على أنّ تكون الصورة خالية من الألوان، دون نسيان بعض الإكسسوارات والديكورات التي تضفي على الغرفة رونقًا مميزًا والتي تشجعين ابنتك على اختيارها لتزودي ثقتها بنفسها، كما لا تنسي مفرش للسرير بدرجات الألوان التي تحبها ابنتك مع مخدات من الألوان الزاهية لتكتمل جمالية الغرفة وتصبح بحلة جديدة تناسب عمرها الحالي وتجعلها تشعر أنها أنثى أنيقة وناضجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتبعي خطوات بسيطة لجعل غرفة ابنتك رقيقة وأنيقة اتبعي خطوات بسيطة لجعل غرفة ابنتك رقيقة وأنيقة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday