اجعلي مطبخك متميزًا وأنيقًا باعتماد الإضاءة المناسبة والمنعشة
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

الديكور المتألق للفضاء يمنح الراحة أثناء تناول الطعام

اجعلي مطبخك متميزًا وأنيقًا باعتماد الإضاءة المناسبة والمنعشة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجعلي مطبخك متميزًا وأنيقًا باعتماد الإضاءة المناسبة والمنعشة

المطبخ الفضاء المهم في المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر المطبخ الفضاء المهم في المنزل الذي تجد كل النساء يولينه اهتمامهن الكبير على أكمل وجه حتى يصبح أنيقًا ومتميزًا ولا يقل جمالًا عن باقي معالم البيت، ولا يقتصر ديكور المطبخ وجماله فقط في اختيار الأثاث والديكورات والإكسسوارات بل يتعلق الأمر كذلك بلمسة الإضاءة التي تعد عنصرًا مهمًا في المطبخ والتي ينصح خبراء الديكور باختيار الأفضل منها لمنح المطبخ جمالية أنيقة ومميزة.

وتعد الإضاءة من أهم المتطلبات التي  لا يمكن الاستغناء عنها داخل المطبخ مهما اختلفت نوعية الخشب أو طريقة الديكور المستعمل، فإذا كان أسلوب المطبخ ونمطه كلاسيكيًا فيمكن اختيار الإضاءة الصفراء التي تتناغم وتتماشى مع هذا النوع من الخشب، وتمنحه أناقة مميزة تنسدل على القطع المتواجدة فيه بجمالية متألقة وغاية في التألق، كما أن الإضاءة الصفراء تناسب المطبخ التقليدي بشكل كبير إذ يمكن اعتمادها في نجف الأسقف أو اختيار مصابيح تكون مغروسة في الأسقف وتعطي تلك الإضاءة المشعة للمطبخ والجمالية المميزة التي تبحث عنها كل السيدات لجعل مطابخهن أنيقة ومميزة.

ويفضل إذا كان المطبخ بنمط عصري يجمع بين الخشب الفاتح والأبيض مع القطع السوداء التي تغمر ديكور المطبخ، اختيار الإضاءة العصرية والمميّزة والغريبة التي تتداخل من حيث الألوان على غرار القطع الزجاجية، فهذا يجعل المطبخ رائعًا وذي رونق ساحر ومميز يخطف الأنظار، ويحقق الديكور المتألق والعصري للفضاء ويمنح الراحة أثناء تناول الطعام داخل المطبخ بحيويتها، والإشراق التي تضفيه هذه التصاميم الفريدة، وهذا التميز الذي تمنحه الإضاءة العصرية من خلال غرابة القطع المنسدلة من الأسقف تحمل الكثير من الجرأة التي يكون المطبخ في حاجة إليها للشعور بالتغيير والتميز والذي تساهم فيه الإضاءة الفريدة من نوعها والتي تقوم برسم ديكور صيفي ومنعش وبعيد كل البعد عن المبالغة أو الإفراط فيه ما يؤدي إلى تحقيق الجمالية المرغوب فيها لهذا المكان الذي يعد مهما بالنسبة للسيدات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي مطبخك متميزًا وأنيقًا باعتماد الإضاءة المناسبة والمنعشة اجعلي مطبخك متميزًا وأنيقًا باعتماد الإضاءة المناسبة والمنعشة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday