احصلي على مطبخ يشع بالجمالية عن طريق الإكسسوارات والقطع  المشرقة الألوان
آخر تحديث GMT 21:33:39
 فلسطين اليوم -

يمكن أن يصبح غاية في الروعة ويتميز بإطلالة فريدة من نوعها

احصلي على مطبخ يشع بالجمالية عن طريق الإكسسوارات والقطع المشرقة الألوان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصلي على مطبخ يشع بالجمالية عن طريق الإكسسوارات والقطع  المشرقة الألوان

المطبخ
مراكش ـ ثورية ايشرم

لا يمكن إهمال المطبخ الذي يعد فضاءً خاصًا بالمرأة تعبر فيه عن هوايتها في إعداد أروع الأطباق وألذها في ما يخص التجديد والديكور فهو لا يقل أهمية أيضًا عن مختلف فضاءات المنزل، بل يزيد كونه المكان الذي تقضي فيه المرأة معظم وقتها، وتتفنن في إعداد مختلف الأكلات المتنوعة واللذيذة لفائدة أفراد أسرتها، ولا يتطلب تجديده الكثير، فقط القيام ببعض الخطوات واللمسات الخفيفة للحصول على مكان راق ومميز بإطلالة جديدة وأنيقة.

يمكن أن يصبح المطبخ غاية في الجمالية، وذلك عن طريق اختيار مجموعة من القطع والإكسسوارات الراقية والمميزة التي تتنوع وتختلف للحصول على أناقة راقية وساحرة إلى هذا المكان والتي تنطلق أولًا باختيار مجموعة من الأواني المطبخية بألوان مشرقة، ويفضل اعتماد لونين والمزج بينهما لجعل المطبخ متناسقًا وغاية في التميز كاختيار البرتقالي والأبيض، أو الأصفر والأبيض، أو اعتماد الزهري والبنفسجي مع الأبيض، ولا تقتصر هذه الألوان فقط على الأواني السيراميكية والزجاجية بل يمكن اعتمادها كذلك حتى في الأواني البلاستيكية والخشبية.

كما أن المطبخ يحتاج دائمًا إلى الاهتمام، واعتماد اللمسات التي تجعله أنيقًا دائمًا كاختيار الستارة المناسبة للنافذة، والتي يفضل أن تكون بلمسة اللون الفاتح بمجموعة من الرسومات أو طبعات الأزهار، أو الفواكة والخضر، فضلًا عن اختيار مجموعة من الملصقات المطبخية التي يمكن إضافتها على الجدران والتي تحتوي على لمسة راقية من الألوان الفاتحة والمشرقة المميزة للفضاء، دون نسيان إكسسوارات الثلاجة التي يمكنها أن تُضفي تغييرًا أيضًا وإشراقًا للمكان، كما أنّ الوسائد التي يمكن إضافتها على كراسي المطبخ تلعب دورًا مهمًا أيضًا في إبراز الجمالية والأناقة للمطبخ، واعتماد طاولة زجاجية مع مجموعة من الإكسسوارات التي يمكن إضافتها عليها للمزيد من التألق والأناقة في المطبخ.

ولا يمكن إهمال الأرفف التي تعتبر كذلك من اللمسات الراقية التي تُضفي تغييرًا على المطبخ، فضلًا عن دورها الكبير في ترتيب مجموعة من الديكورات والأغراض والإكسسوارات الخاصة بالمطبخ، فهي تلعب أيضًا دورًا في جعل جدران المطبخ بحيوية وجمالية مميزة، لا سيما إذا تم اختيارها بلون منعش، واعتماد مجموعة من الإكسسوارات بألوان راقية ومتناسقة عليها ما يضفي الإطلالة الجديدة والحديثة للمطبخ، شريطة ألا يكون الإكثار من الألوان فيه حتى لا يفقده جماله وأناقته ويفضل الاكتفاء بلونين فقط والمزج بينهما بطريقة مميزة وغاية في الجمالية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على مطبخ يشع بالجمالية عن طريق الإكسسوارات والقطع  المشرقة الألوان احصلي على مطبخ يشع بالجمالية عن طريق الإكسسوارات والقطع  المشرقة الألوان



 فلسطين اليوم -

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday