الأحمر أو البرتقالي أو البني أبرز الألوان الدافئة
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

لتجديد ديكور المنزل في فصل الشتاء

الأحمر أو البرتقالي أو البني أبرز الألوان الدافئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحمر أو البرتقالي أو البني أبرز الألوان الدافئة

الألوان الدافئة في ديكور المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

لا يمكن الاستغناء عن الخامات الطبيعة من حولنا، والتي تعتبر مصدر إلهام للكثيرين، من الفنانين أو غيرهم، فالطبيعة تمنح الراحة والهدوء والطمأنينة النفسية، لذلك ينصح خبراء الديكور والأخصائيين باختيار خامات الطبيعة في تجديد ديكور المنزل في فصل الشتاء، ومنحه اللمسة الطبيعية والراقية التي تزيد من جماليته أولا، ثم تعطي الإطلالة المرموقة للفضاء وتجعله مريح للعين والجسد.

يمكن استغلال مجموعة من خامات الطبيعة في المنزل للحصول على فضاءات مميزة وأنيقة وغاية في الجمال، تحقق الرقي والتجديد المرغوب فيه، لاسيما أننا في فصل يشهد انخفاضا في درجة الحرارة بشكل كبير، ما يتطلب العناية بالفضاءات وتجديدها، لكن دون الخروج عن القواعد التي تمنح المنزل الدفء المطلوب، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق تطبيق مجموعة من القواعد التي تنطلق أولا باقتناء مجموعة من الأغراض الطبيعية، التي تساعد على تزيين المنزل وتعطيه الجمالية، إضافة إلى اللمسة الطبيعية التي تزيد من رونقه الساحر.

الأحمر أو البرتقالي أو البني أبرز الألوان الدافئة

يمكن اختيار "الشعاب المرجانية" بالألوان النارية أو الصارخة، التي تعتبر من الألوان الدافئة التي تلائم هذا الفصل، كاختيار ديكورات من أعماق البحار، والثريا مثلا التي يمكن أن تكون على شكل شعاب مرجانية بلون من أحد الألوان الدافئة كالأحمر أو البرتقالي أو البني، والتي تزيد من جمالية المكان شريطة تنسيقها مع الديكور المنزلي وألوانه ونمطه، حتى تضفي إشراقة مبتكرة على غرفة الجلوس أو الصالون أو أي فضاء تم اختياره لوضع هذه اللمسة المميزة من الديكور.

كما يمكن اعتماد لمسة أخرى من الطبيعة البحرية، عن طريق اختيار نجم البحر، إما من الخشب أو الحديد أو القطن، أو حتى الفولاذ أو الخيزران، وتثبيته في جدار الغرفة، مع اعتماد خامة من المرايا أو الإكسسوارات الساحرة التي تضفي تغييرا على المكان، وتعطيه الجمالية الراقية، كما يمكن اللجوء لمجموعة من الديكورات المصنوعة من لمسات طبيعية كالكراسي بلمسة القصب أو الخيزران أو بعض التحف المنحوتة من الخشب، التي تكون مزخرفة ومزينة بلمسات من الطبيعة، ويمكن اعتمادها في الأركان الفارغة من الغرفة أو الفضاء المرغوب في تزيينه.

كما يمكن استخدام مجموعة من اللمسات الطبيعية المأخوذة من الغابة، كأوراق الأشجار التي يمكن تثبيتها في إطار وتلوينها بمجموعة من الألوان التي تتناسب مع ألوان الديكور، أو الاكتفاء فقط بألوانها الطبيعية، وتزيين الفضاءات بها ومنحها الرقة والجمالية التي تزيد الفضاءات روعة وسحرا نابعا من قلب الطبيعة، كما أن ورق الحائط ذا اللمسات الطبيعية ورقتها الساحرة يزيد من رونق الفضاءات، لاسيما إذا كان يحتوي على أشكال الأزهار أو الأشجار أو لمسات بحرية تعطي الأناقة والرقة للمكان وتزيد من سحره الذي يريح النفس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمر أو البرتقالي أو البني أبرز الألوان الدافئة الأحمر أو البرتقالي أو البني أبرز الألوان الدافئة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday