الأريكة التركية قطعة أنيقة تجمع بين التقليد والعصرية تزين ديكورات المنزل
آخر تحديث GMT 17:34:21
 فلسطين اليوم -

برزت بتصاميم متنوعة وأحجام وأشكال وألوان مختلفة تخطف الأنظار

الأريكة التركية قطعة أنيقة تجمع بين التقليد والعصرية تزين ديكورات المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأريكة التركية قطعة أنيقة تجمع بين التقليد والعصرية تزين ديكورات المنزل

الأريكة التركية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الأريكة التركية من اللمسات الأنيقة والراقية التي دخلت، بقوة، إلى صيحات الديكور المنزلي حيث تتماشى في جمالها ورقيها الفاخر مع الديكور العصري والتقليدي، وتمنح الفضاء رقة وتميزًا، سيما إذا تم تنسيقها على نحو يظهر جماليتها في الفضاء، وتعد من الخامات الأنيقة التي اكتسحت الساحة في صيحات الديكور لموسم شتاء 2016.

وبرزت الأريكة التركية عبر مجموعة من التصاميم الأنيقة والراقية المتنوعة في أحجامها وأشكالها المتعددة التي تخطف الأنظار وتزيد المكان الذي توضع فيها رقيا وإطلالة جميلة، كما أنها تنوعت في لمساتها إذ منها التي تحتوي على الزخارف والنقوش التقليدية فضلًا عن التي جاءت مزينة من خلال الأقمشة الموبرة الرقيقة والفخمة.

فضلًا عن الجلدية وذات الزخارف الطبيعية كالأزهار المتنوعة في ألوانها وأنواعها من دون نسيان خامة الألوان المتنوعة والمتعددة، إذ منها ذات الألوان الداكنة كالأسود والبني والكحلي وغيرها ومجموعة من الألوان الراقية والزاهية المشرقة التي تمنح المكان روعة وإطلالة مريحة للعين والجسد وتنوعت بين الأصفر والزهري والأبيض والبرتقالي، فضلًا عن الأصفر، وتميزت لتصاميمها التي تسافر بك إلى ثقافة تركيا وتجعل المكان مميزًا عبر لمسة بسيطة وأنيقة.

ويمكن اعتمادها في مختلف فضاءات المنزل، حيث تختلف بحسب المكان، إذ يمكن اعتمادها في غرفة النوم مهما كان طرازها، سواء كان عصريا أو تقليديا أو كلاسيكيًا، كما يمكن اعتمادها في أحد أركان غرفة الجلوس أو الصالون أو يمكن استخدامها في المكتب واستغلالها في الجلوس أثناء ممارسة القراءة أو مشاهدة التلفاز، كما أنها قطعة مميزة تضفي الجمالية إذا تم اعتمادها في شرفة المنزل أو حتى الحديقة فهي تناسب جميع الفضاءات وتعطي الجمالية المطلقة للمكان من خلال ألوانها وأشكالها الراقية التي تحقق التألق والاختلاف للمكان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأريكة التركية قطعة أنيقة تجمع بين التقليد والعصرية تزين ديكورات المنزل الأريكة التركية قطعة أنيقة تجمع بين التقليد والعصرية تزين ديكورات المنزل



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday