التوصل إلى وسيلة لإضفاء نظرة مميزة على المنزل
آخر تحديث GMT 17:13:05
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

أعادت موضة السبعينات إلى الديكور

التوصل إلى وسيلة لإضفاء نظرة مميزة على المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التوصل إلى وسيلة لإضفاء نظرة مميزة على المنزل

طلاء الجدران
لندن ـ ماريا طبراني

نظرُا إلى أن طلاء الجدران لم يعد مميزا للمنازل بعد الآن، توصلت إحدى شركات الديكور الداخلي إلى وسيلة جديدة لإضفاء نظرة مميزة على جدران منزلك، وهي ورق الحائط، والتي أعادت موضة السبعينات إلى الديكور، قدمت شركة فينيل ورق حائط ملفت للنظر، بلاستيكي وسهل التنظيف، كما أنها سهل اللصق، وبأشكال جميلة وألوان لا تعد ولا تحصى والتي تناسب جميع غرف المنزل، بما فيها المطبخ والحمام.

كما استخدمت فينيل تكنولوجيا ذات جودة عالية، ودقة في التشطيبات النهائية للمنتجات التي غالبا ما تطبع رقميا وتنقش بشكل متطور، وبطبيعة الحال، يتطلب ورق الحائط صيانة أقل بكثير من المواد الطبيعية والطلاء، حيث يمكن غسلها بسهولة إذ أنها متينة للغاية مما يجعلها عملية.

وتحاكي تصميمات ورق الحائط الأشكال الطبيعية، كما أنها تتوفر بجميع الأشكال التي تتخيلها مثل الخطوط الطولية والدوائر، مما يزين منزلك بالشكل الذي ترغبه ولا تجده في جميع أنواع الطلاء، هذا إلى جانب أنها آمنة تماما لعدم احتوائها على المواد الكيميائية الضارة، لذا هي صديقة للبيئة، كما أن الفينيل قد لا تكون قابلة للتحلل، وقابلة لإعادة التدوير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التوصل إلى وسيلة لإضفاء نظرة مميزة على المنزل التوصل إلى وسيلة لإضفاء نظرة مميزة على المنزل



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday