المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة
آخر تحديث GMT 20:47:25
 فلسطين اليوم -

تحولت إلى أداة مهمة تجمع العائلة في مكان واحد

المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة

المدافئ الكهربائية
واشنطن - رولا عيسى

شهدت المدَافِئ تطورًا كبيرًا عما كانت عليه في فترة السبعينات، إذ كانت في هذا الوقت عبارة عن موقد يحتوي كومة من الفحم مع مصباحين أحمرين ورسوم متحركة تظهر اللهب، ويجري عرض ذلك بطريقة سخيفة.

وأصبحت المدافئ الكهربائية في الوقت الحالي عبارة عن شريط يبدو قائم لحرق الأخشاب، وفي حقيقة الأمر، يظهر التوهج من مصابيح "LED"، ويرتفع بخار الماء مثل الدخان، مع تسجيل صوت طقطقة الخشب، ويمكن التحكم في العملية عن طريق جهاز تحكم.

ويعتبر هذا التصميم الأحدث والأقرب لواقع مدفأة الخشب، دون فوضى الحرق الحقيقي، وعادت مدَافِئ حرق الخشب لتكتسب شعبية أكبر بعد ارتفاع سعر الكهرباء والغاز، لكن الكثير من المنازل لا تحتوي على مدخنة، ويفضل البعض منظر مدفأة الخشب في الأمسيات الباردة، وفي هذه الحالة تكون مدافئ الكهربا والغاز والإيثانول صديقة البيئة هي الحل الأمثل.

وتتميز الخيارات الثلاثة بدمج النمط التقليدي والخطوط المعاصرة النظيفة، والتي خلقت ردود فعل إيجابية في المطابخ، وتأتي بتصميمات مختلفة مثل جهاز تلفاز عملاق، يوحي بمنظر الفحم المتوهج ويعطي لهيبا نقيا في الهواء في الوقت ذاته.

المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة

ويبدو أن الجيل الجديد أقل ميلا للاستثمار في مدفأة تستمر طويلا وتصبح جزءًا من المنزل، وهذا ما يقود الاتجاه نحو مدافئ قائمة بذاتها يمكن وضعها في أي مكان وتنتقل بين أرجاء المنزل، ويمكن إيجاد مدافئ توضع على الجدران مثل قطعة فنية، بتصاميم ثلاثية الأبعاد تضيف الدراما والدفء على الغرفة، وأصبحت فكرة الحصول على الدفء مهمة لمقاومة الشعور بالبرد، وفي عالم يعتمد على التدفئة المركزية، يصبح زر تشغيل وإيقاف المدفأة من الأمور المهمة التي تجمع العائلة.

ويعتقد البعض أنه لا يوجد بديل عن مدافئ الخشب، ولكن لمن يرغب في منظر المدفأة، يمكنه احضار أخرى معلقة على الجدار تحتوي على خمسة خيارات لمشاهدة النار مع المؤثرات الصوتية، والاستمتاع بأقرب ما يكون للشعور الحقيقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday