امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية
آخر تحديث GMT 05:53:30
 فلسطين اليوم -

لاسيما في فصل الشتاء حيث الجو الكئيب البعيد عن الاخضرار

امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية

النباتات الداخلية
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر النباتات من اللمسات الأساسية في ديكور المنزل وفي الحياة اليومية وهي من الأشياء التي يفضلها الأفراد ويقبلون عليها لمنح المنزل انتعاشا مميزا، لاسيما في فصل الشتاء حيث يكون الجو كئيبا ولا يتوفر على لمحة الاخضرار التي تكون عادة في فصل الربيع، ما يتطلب اعتماد النباتات الداخلية في فضاءات المنزل وتنسيقها للحصول على الانتعاش والإطلالة البيئة، لاسيما في الفضاء الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة كاملة .

ومن الملاحظ أن لمسة النباتات الداخلية لا يعتمدها الكثيرون إلا من يعشق الطبيعة الخضراء ويبحث عن الانتعاش والإطلالة المشرقة في المنزل، إلا أن خبراء الديكور ينصحون الأفراد باعتمادها لتحقيق الجمالية في الديكور والأناقة في الفضاء، فضلا عن استنشاق الهواء النظيف كون هذه النباتات تساهم بشكل كبير في تنقية الهواء بامتصاصها لغاز ثاني أكسيد الكربون.
ويمكن اعتماد النباتات عند مدخل المنزل باعتماد إناء من الطين أو السيراميك يليق ليكون لمسة ديكور فاخرة واعتماد فيها لمسة من النباتات التي تستطيع أن تنمو في الظل وتبقى بتلك الأوراق الخضراء اللامعة والمميزة، كما يمكن اعتمادها كذلك في هول البيت باستخدام زهريات مميزة فيها لمسة النباتات الخضراء ذات أحجام إما كبيرة أو متوسطة واعتمادها في احد الأركان يراها كل من يدخل المنزل وينعش بها نظره، فضلا عن كونها خامة تزيين المكان وتجعله أنيقا .

كما أن لمسة النباتات يمكن اعتمادها في غرفة الجلوس باستخدام أصص سيراميكية مميزة تضفي تغييرا وأناقة لا مثيل لهما، ويفضل أن تكون في لون الأثاث ووضعها في الأركان الفارغة من الديكورات والأثاث والعناية بها جيدا حتى تمنح المكان ذلك الإشعاع البيئي المميز الذي يخطف الأنظار ويحقق الإطلالة الراقية للمنزل، كما أن لمسة النباتات يمكن اعتمادها في المطبخ باستخدامها في النافذة إذا كان المطبخ يتوفر عليها أو على الطاولة أو في ركن من أركان المطبخ بحيث تصبح قريبة من الأفراد وتساهم في منح المكان ديكورا ولمسة الانتعاش التي يسعى إليها الأفراد من خلال هذه الخامة الراقية والأنيقة يكفي فقط تنسيقها وترتيبها والعناية بها جيدا حتى لا تبدل أو تموت .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية



GMT 16:07 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تغريم مينا مدافع إيفرتون بسبب المراهنات

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 13:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بيتي فور النشا والدقيق المحمص والكاكاو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday