امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية
آخر تحديث GMT 13:42:40
 فلسطين اليوم -

لاسيما في فصل الشتاء حيث الجو الكئيب البعيد عن الاخضرار

امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية

النباتات الداخلية
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر النباتات من اللمسات الأساسية في ديكور المنزل وفي الحياة اليومية وهي من الأشياء التي يفضلها الأفراد ويقبلون عليها لمنح المنزل انتعاشا مميزا، لاسيما في فصل الشتاء حيث يكون الجو كئيبا ولا يتوفر على لمحة الاخضرار التي تكون عادة في فصل الربيع، ما يتطلب اعتماد النباتات الداخلية في فضاءات المنزل وتنسيقها للحصول على الانتعاش والإطلالة البيئة، لاسيما في الفضاء الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة كاملة .

ومن الملاحظ أن لمسة النباتات الداخلية لا يعتمدها الكثيرون إلا من يعشق الطبيعة الخضراء ويبحث عن الانتعاش والإطلالة المشرقة في المنزل، إلا أن خبراء الديكور ينصحون الأفراد باعتمادها لتحقيق الجمالية في الديكور والأناقة في الفضاء، فضلا عن استنشاق الهواء النظيف كون هذه النباتات تساهم بشكل كبير في تنقية الهواء بامتصاصها لغاز ثاني أكسيد الكربون.
ويمكن اعتماد النباتات عند مدخل المنزل باعتماد إناء من الطين أو السيراميك يليق ليكون لمسة ديكور فاخرة واعتماد فيها لمسة من النباتات التي تستطيع أن تنمو في الظل وتبقى بتلك الأوراق الخضراء اللامعة والمميزة، كما يمكن اعتمادها كذلك في هول البيت باستخدام زهريات مميزة فيها لمسة النباتات الخضراء ذات أحجام إما كبيرة أو متوسطة واعتمادها في احد الأركان يراها كل من يدخل المنزل وينعش بها نظره، فضلا عن كونها خامة تزيين المكان وتجعله أنيقا .

كما أن لمسة النباتات يمكن اعتمادها في غرفة الجلوس باستخدام أصص سيراميكية مميزة تضفي تغييرا وأناقة لا مثيل لهما، ويفضل أن تكون في لون الأثاث ووضعها في الأركان الفارغة من الديكورات والأثاث والعناية بها جيدا حتى تمنح المكان ذلك الإشعاع البيئي المميز الذي يخطف الأنظار ويحقق الإطلالة الراقية للمنزل، كما أن لمسة النباتات يمكن اعتمادها في المطبخ باستخدامها في النافذة إذا كان المطبخ يتوفر عليها أو على الطاولة أو في ركن من أركان المطبخ بحيث تصبح قريبة من الأفراد وتساهم في منح المكان ديكورا ولمسة الانتعاش التي يسعى إليها الأفراد من خلال هذه الخامة الراقية والأنيقة يكفي فقط تنسيقها وترتيبها والعناية بها جيدا حتى لا تبدل أو تموت .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية امنحي منزلك انتعاشا بتنسيق النباتات الداخلية لزيادة الجمالية البيئية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday