تصاميم جديدة لسيراميك المطابخ يمنحه جمالًا وأناقة ورقيًا زاهيًا
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

تتضمن زخارف السجاد والزرابي التقليدية المغربية

تصاميم جديدة لسيراميك المطابخ يمنحه جمالًا وأناقة ورقيًا زاهيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصاميم جديدة لسيراميك المطابخ يمنحه جمالًا وأناقة ورقيًا زاهيًا

تصاميم جديدة لسيراميك المطابخ
مراكش_ثورية ايشرم

لا يقل المطبخ أهمية عن باقي فضاءات المنزل بل يعد من أهمها وأكثرها استعمالًا من قبل المرأة لذلك ينصح خبراء الديكور باعتماد أجود وأروع  اللمسات في تزيينه ومنحه الحيوية والحياة النابضة كونه مكان تقضي فيه المرأة أكثر الأوقات في إعداد مختلف الأطباق والتفنن فيها وتقديمها لأفراد عائلتها وأسرتها.

ويعتبر المطبخ مكانًا مميزًا يجب الاهتمام به أطلقت مختلف دور الديكور والتأثيث المنزلي تشكيلة راقية من السيراميك بألوان زاهية وزخارف تقليدية ونقوش متعددة ومتنوعة، يمكن الاختيار منها لمنح المطبخ أناقة ورقيًا زاهيًا يزيد من ديكوره وجماليته الساحرة لاسيما إذا تم اختيار اللون الراقي الذي يتماشى مع الدهان والديكورات الخاصة بهذا الفضاء.

ويوجد مجموعة رائعة من اللمسات السيراميكية التي تنوعت في أحجامها بين الكبير والصغير والمتوسط وتنوع بين الخاص بالأرضية والجدران في ألوانه كذلك التي جمعت بين الزاهي والمشرق وبين الداكن الذي يتم مزجه برقة مع مجموعة من الألوان الفاتحة ليعطي ذلك المزيج الأنيق للمطبخ.

ويعتبر السيراميك أو الزليج المغربي من أهم الخامات التي تعطي المطبخ رقة وأناقة جمالية فهو كساء يمنح الجدران والأرضية تلك الأناقة والرقي من خلال تناسق ألوانه وجمالية زخارفه المتنوعة وأناقة تشكيلاته المتعددة التي تعتبر فرصة لكل الأفراد ليختاروا منها ما يناسبهم وينال إعجابهم بشكل كبير، لاسيما أنها قطع تتنوع في رسوماتها بين الزخارف والنقوش التقليدية والصور الطبيعية ورسومات الأزهار فضلًا عن الأشكال الهندسية وزخارف السجاد والزرابي التقليدية المغربية التي لا يمكن الاستغناء عنها وتعطي رقة وجمالية آسرة وغاية في التميز.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم جديدة لسيراميك المطابخ يمنحه جمالًا وأناقة ورقيًا زاهيًا تصاميم جديدة لسيراميك المطابخ يمنحه جمالًا وأناقة ورقيًا زاهيًا



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday