تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

تعتبر صيحة جديدة تدخل إلى ساحة الديكور المنزلي

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

طاولات غرف الجلوس
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف دور الديكور والتأثيث المنزلي مجموعة من الطاولات الراقية والمميزة بتصاميمها وأشكالها الساحرة والخاطفة للأنظار والتي تم اعتمادها كصيحة جديدة تدخل ساحة الديكور المنزلي لغرفة المعيشة في موسم شتاء 2016 وتميزت بمجموعة من اللمسات والقصات الراقية والمميزة التي تعطي الأفراد تميزًا لغرفهم ومنحها الجمالية المميزة، لاسيما إذا تم تنسيقها مع مختلف الصيحات المعتمدة في الأثاث في هذه الغرفة التي تعتبر عادة فضاء يقضي فيه أفراد الأفراد معظم الأوقات بشكل جماعي.

ولا يمكن أن يكتمل ديكور الغرفة دون أن تكون الطاولة موجودة فهي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون متوفرة في الفضاء لتكمل أناقته وجماله الراقي الذي يعتبر من الخامات الأساسية والمصاحبة للديكور المنزلي، لاسيما إذا كانت غرفة المعيشة فضاء مفتوحًا أمام الجميع، ومن الجيد أن تكون الطاولة الخاصة بغرفة المعيشة مميزة بلمسات فنية تعطيها الجمالية وتعبر عن الذوق الرفيع والتي يمكن الاختيار منها بين الكلاسيكية والعصرية وحتى التقليدية حسب الرغبة وحسب نوعية ونمك الديكور المعتمد في الغرفة، فالطاولة الخاصة بهذا الفضاء لا يمكن حصرها فقط في خامة الخشب التقليدية بل يمكن اعتماد مجموعة من المواد الجديدة التي دخلت بقوة إلى ساحة الديكور لمنحها الرقة والجمالية والتي تظهر مدى براعة المصممين العالميين في اختيار مجموعة من المواد لصناعة وتصميم هذا الطاولات الراقية والمميزة.

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

وتنوعت الطاولات في تصاميمها بين الخشبية والجلدية، إضافة إلى المعادن المتعددة بين الحديد والنحاس وكذا الفولاذ والتي تنوعت أيضًا في أشكالها وتصاميمها إذ منها المتشابكة المعبرة عن فن "الورفورجيه" الفخم، إضافة إلى طاولات الزجاج السميك مع اعتماد مجموعة من الأفكار الجديدة والابتكارات الحديثة التي تم استخدامها والتي زادت الطاولات اختلافًا وجمالية كجعل هذه الطاولات وحدات تخزين بشكل أنيق إذ تقوم بدور الطاولة وكذلك تساهم في تخزين بعض الأغراض كالكتب أو غيرها، لاسيما التي نكون بحاجة إليها في غرفة المعيشة.

وتميزت هذه الطاولات بأشكالها إذ منها الشكل السداسي وذات التصميم المقوس، فضلًا اعتماد لمسة الزجاج المرايا في الطاولة والتي تميزت برقي وأناقة في الغرفة، فضلًا عن الدائري والمربع وحتى الشكل المثلث الذي تم اعتماده بشكل مميز دون نسيان لمسات الطاولة الكلاسيكية التي اعتدنا على رؤيتها في عدد من البيوت الفاخرة الخاصة بالمشاهير من مختلف المجالات، إلا أنها برزت باقة ولمسات جديدة تواكب الموضة وتعكي الأناقة للغرفة وتكمل جماليتها.

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016 تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday