تنظيم مسابقة أفضل كوخ في 2015 بمشاركة 2500 تصميم
آخر تحديث GMT 13:28:51
 فلسطين اليوم -

أحدهم على هيئة شجرة على 4.5متر يستوعب 10 أفراد

تنظيم مسابقة "أفضل كوخ" في 2015 بمشاركة 2500 تصميم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنظيم مسابقة "أفضل كوخ" في 2015 بمشاركة 2500 تصميم

المنزل الشجري
لندن ـ كاتيا حداد

بُني المنزل الشجري بشكلٍ كبيرٍ وبما يكفي لكي يتسع لعشرة أشخاص، ويأتي ضمن تصاميم غريبة ورائعة تنافس على لقب أفضل كوخ لهذا العام في المسابقة التي تم الإعلان عنها، الاثنين، واشترك فيها أكثر من 2500 هاوي من جميع أنحاء بريطانيا.

ويملك والتر ميكليثويت، من آفيمور، في اسكتلندا، إحدى هذه التصميمات، والتي تم بناؤها من خلال مواد معاد تدويرها بشكل رئيسي على منزل متداعٍ للدجاج، وباتت محل متجر زراعي. وسيخوض هذا الكوخ منافسة شرسة مع ذلك الذي من تصميم تييري ميريديث، من ديرسلي، وغلوسشاير، الذي بناه على مساحة 4,5 متر في الهواء، ومدعم بواسطة أربعة أشجار من البلوط، ويتسع لعشرة أشخاص ويحتوي على فراشين إضافة إلي الشواء للمناسبات الخاصة.

وسيتم اختيار أفضل كوخ من خلال لجنة مكونة من المقدم بالقناة الرابعة جورج كلارك، ومؤسس مسابقة أفضل كوخ، ويلكو، والفائز عن العام الماضي في المسابقة، جويل بيرد، إضافة إلي الحرفي ويليام هاردي، والمعمارية لورا كلارك، والمصمم الصناعي ماكس ماكموردو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم مسابقة أفضل كوخ في 2015 بمشاركة 2500 تصميم تنظيم مسابقة أفضل كوخ في 2015 بمشاركة 2500 تصميم



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday