جاكوب لادر بداية مشوار نيال ماكلولين المتواضع وسر الشهرة
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

أول مشروع كامل يفوز بجائزة من المعهد الملكي المعماري

"جاكوب لادر" بداية مشوار نيال ماكلولين المتواضع وسر الشهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جاكوب لادر" بداية مشوار نيال ماكلولين المتواضع وسر الشهرة

"جاكوب لادر"
لندن ـ كارين إليان

نجح نائب الرئيس الأول لدى "داماك" العقارية المهندس المعماري نيال ماكلولين، في لفت الأنظار إليه من خلال منزله غير العادي الذي أنشأه بين الأخشاب على منحدر حاد على تلال شلترن بعيدًا عن اوكسفوردشاير.

وكان المنزل "جاكوب لادر" أول مشروع كامل لماكلولين في أواخر الثلاثينات، ومنذ ذلك الحين فاز المشروع بجائزة من المعهد الملكي للمهندسين المعماريين في بريطانيا، وبدأ نجم ماكلولوين في السطوع.

ويعمل ماكلولين الآن في مباني أكسفورد وكامبردج والكليات الجامعية المختلفة، فضلًا عن إعادة ضبط متحف التاريخ الطبيعي، والتدريس في كلية "بارتليت" للهندسة المعمارية، وله مصطلحات فلسفية خاصة بسكن المسنين، وكان اسمه في العام الماضي من بين 500 شخص الأكثر تأثيرًا في بريطانيا.

وصرَّح بأنَّ "جاكوب لادر، يعد بداية متواضعة، لا أقل من ذلك، على الرغم من حصوله على أعلى وسام، وهناك منزل واحد فقط هو من يأخذ أنفاسي بعيدًا، تلك المنازل المصممة على الطريقة الريفية في القرن الـ21".

ويوجد في الأسواق الكثير من الأعمال الفنية المجردة والثلاثية الأبعاد، تحتوي على أربع غرف نوم وحمام سباحة مغطى، وأكثر من تسعة فدان من خشب الزان والكرز.

وأوضح أحد الموظفين في مركز "سافيلس" للعقارات سو مايلي، قائلًا "لا أعتقد أنَّ الناس قد يدركون بالضرورة أن التصميم كان من قبل مهندس معماري كبير، ولكن سنرى الصورة، وأعتقد أن النجاح باهر، يمكن لزوجان كبار السن شراء المنزل ليختتما به حياتهما المعاصرة مع المناظر الطبيعية الجميلة والتي تعبر عن الحضارة".

وأعرب ماكلولين عن فخرع واعتزازه بالمبنى، قائلًا "لقد كان ممتعًا بشكل كبير وكان هناك بعض المخاطر للعملاء لأنه لم يتم استكمال بنائه بشكل مستقل من قبل"، موضحًا "وأنت تجلس بين الأشجار تشعر وكأنك فتحت نافذة على الغابة".

يُذكر أنَّ المنزل يقع بين المنحدرات الصعبة على الطريق، يوجد الجسر المتحرك والخنادق الذين يعودون إلى العصور الوسطى، وتمت صناعة الأرضيات من خشب الزان المحيط بالأشجار، وتم التزيين بقطع من الأرض، إلى جانب المساحات الضخمة من الزجاج والفولاذ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكوب لادر بداية مشوار نيال ماكلولين المتواضع وسر الشهرة جاكوب لادر بداية مشوار نيال ماكلولين المتواضع وسر الشهرة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday