لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

عبر تغييرات محدودة في الألوان والديكور وإضافة الصور

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا
مراكش ـ ثورية ايشرم

يمكن تغيير ديكور المنزل مع تغير الفصول؛ للشعور بإحساس جديد ومنعش يجعلك تعيش أفضل اللحظات ويشعرك بالتغيير أيضًا، فلم يعد يفصلنا عن الخريف سوى بضعة أيام؛ للخروج من الديكور الصيفي لفضاءات المنزل، ومنحها التجديد والإطلالة المميزة مع حلوله، ولا يتطلب تجديد الديكور أو تغييره الكثير، فقط توفر الذوق الرفيع وحس إبداعي واختيار أجود القطع لجعل الفضاءات المنزلية متناسقة وغاية في الجمال والتألق.

وإن الذوق الرفيع للأفراد يظهر منذ الوهلة الأولى عند دخول المنزل، من حيث اختيار الأثاث والقطع المميزة والمتناسقة، ولا يشترط أن تكون باهظة الثمن، فالأمر يتطلب بعض اللمسات؛ لمنح المنزل التغيير المتميز الذي يمكن أن ينطلق من غرفة المعيشة، إذ يمكن ترك الأثاث كما والاكتفاء بتغيير لون الدهان من الألوان الزاهية الصيفية إلى اختيار اللون الذي يتماشى مع الخريف من دون أن يفقد المنزل جماله وانتعاشه.

ويمكن ذلك عبر اختيار اللون الأبيض أو الأصفر الخفيف أو البيج في الجدران أو ترك الأرائك والأثاث كما هي، ويكفي فقط إدخال بعض اللمسات عليها؛ كاختيار الوسائد الملونة الصغيرة والمسطحة التي يمكن ربطها مع كراسي طاولة السفرة ويفضل أن تكون بألوان مختلفة أو بيضاء محايدة مع تطريزات خفيفة أو طبعات مميزة تعطي بعض الانتعاش والجمالية، كما يمكن إضافتها على الأرائك ويفضل أن تكون بألوان متناسقة مع معها أو مختلفة الخامات كاعتماد الرسوم الطبيعية وتداخل الخطوط التي تجعل الوسائد لمسة راقية على المكان.

كما يمكن اعتماد مجموعة من اللمسات التي تضفي التغيير على الفضاءات كاعتماد بعض الكراسي الخشبية الكلاسيكية التي يمكن توزيعها في مختلف فضاءات المنزل أو استخدام الكنبة الكلاسيكية الطويلة التي تحدث تغييرًا مميزًا، ويفضل أن تكون بلون قريب ومتناسق مع الأثاث.

ويمكن اعتماد الوسائد كبيرة الحجم، ما يضفي تغييرًا ملموسًا على المكان، سيما إذا كانت قطعة مزينة مع بعض الأحجار أو الترتر اللامع فهذا يوجد اختلافا ليس فقط في غرفة المعيشة؛ بل حتى في غرفة النوم والأطفال؛ إلا أنّ وسادة غرفة الأطفال يفضل اعتمادها بألوان زاهية أو رسومات لشخصيات كارتونية وغيرها حتى تناسب سنهم وشخصيتهم.
ويعد لحضور الصور العائلية، أهمية كبرى لدى الأسرة لذلك تبقى من اللمسات الراقية أيضًا التي تساهم في تغيير الديكور إذ يمكن اختيار مجموعة من الصورة الراقية والمميزة، خصوصًا التي تجمع مواقف مشتركة ومضحكة بين الأفراد واستخدامها في إطارات مختلفة متنوعة وتحمل لمسات راقية من الرتوشات.

ويمكن توزيعها في أرجاء المنزل كما يمكن تثبيتها على الجدران ومنح المكان لمسة من الدفء العائلي المميز، هذا فضلًا عن استخدام لمسة النباتات الراقية التي تقبل النمو داخل المنزل التي تشعر بالانتعاش والحيوية وتبعد جو الكآبة الذي عادة ما يساهم فيه الخريف، ويمكن إضافتها في الحمام وغرفة الجلوس وحتى المطبخ والهول والاعتناء بها جيدًا حتى تبقى خضراء بجمالية تخطف الأنظار وتجعل المنزل في انتعاشة دائما وتمنح الأفراد الراحة النفسية المطلوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف



GMT 10:44 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أخطاء تسبب الشعور بالفوضى والتوتر داخل غرفة المعيشة

GMT 08:57 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز أفكار المرايا المبتكرة لمنزل عصري تعرّفي عليها

GMT 08:20 2020 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إليكِ أبرز نصائح توظيف"الأنتيك"في المنزل تعرّفي عليها

GMT 07:20 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

حيل بسيطة ومبتكرة تساعدك فى تجميل منزلك من الداخل بدون تكاليف
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday