نصائح مميزة لإضفاء جو من التميُّز والأناقة على شرفة المنزل
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

يشيد خبراء الديكور باعتماد الوسائد الملونة الساحرة

نصائح مميزة لإضفاء جو من التميُّز والأناقة على شرفة المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مميزة لإضفاء جو من التميُّز والأناقة على شرفة المنزل

لمسات جمالية بسيطة في شرفة المنزل
مراكش- ثورية ايشرم

لا يختلف فضاء شرفة المنزل عن باقي فضاءات البيت من حيث الاهتمام بالديكور والأثاث والتصميم واعتماد اللمسات الراقية التي تساهم في جعل هذا الفضاء مميزًا وغاية في الترتيب والجمالية، لاسيما أننا على أبواب فصل الصيف ما يتطلب منا التركيز والاهتمام الجيد لجعل شرفة المنزل بالجمالية التي نسعى إليها.

وينصح خبراء الديكور باعتماد الألوان الزاهية في الحديقة كونها فضاءً يجمع بين اللمسة الطبيعية البيئية وكذلك اللمسة الكلاسيكية والعصرية، وللحصول على شرفة منزل أنيقة ومميزة تصلح لتكون فضاءً يقضي فيه أفراد الأسرة بعض الأوقات الممتعة والاستفادة من التهوية النقية والجو النظيف يكفي تطبيق خطوات سهلة وبسيطة.

وإذا كانت شرفة المنزل ذات مساحة كبيرة فمن الأفضل اعتماد أريكة متوسطة الحجم والطول ووضعها في الشرفة، مع إضافة لمسة من الكراسي الخشبية أو من نوع الأريكة ذاته واعتماد طاولة خشبية توضع وسط الجلسة شريطة ألا تزدحم الشرفة وتصبح مليئة بالأثاث ما يفقدها جمالها ورقتها.

أما إذا كانت الحديقة صغيرة المساحة فيفضل الاعتماد على طاولة صغيرة إما بلاستيكية أو من الخيزران أو حتى من الخشب وتحاط بكرسيين على أبعد تقدير، مع لمسة من الوسائد التي توضع عليها لتجعلها أنيقة ومريحة.

ويمكن اللجوء إلى مجموعة من الألوان الأنيقة والمميزة، التي تزيد من جمالية الشرفة وتجعلها مميزة والتي ينصح بها خبراء الديكور والأثاث المنزلي مثل الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر وكذا البرتقالي والبنفسجي والبيج، ويمكن اللجوء كذلك إلى جميع ألوان الباستيل الزاهية التي تزيد المكان نوعًا من الرقي والبهجة.

كذلك يمكن اختيار أحد هذه الألوان أو اثنين منها بحسب الرغبة أو مزج عدد منها بشرط أن تكون متناسقة وتتماشى فيما بينها لمنح الشرفة تلك اللمسة المشرقة التي تجعلها فضاءً مريحًا للعين ومميزًا لقضاء أروع الأوقات للأفراد فيما بينهم.

كما ينصح الخبراء استخدام أحد هذه الألوان في دهان الجدران مع اعتماد بعضها بحسب الذوق في الأثاث والديكورات التي يفضل أن تكون بنمط يجمع بين الكلاسيكي والعصري مثل اعتماد مزهرية أو أصص من الطين تحمل مزروعات أو نباتات عشبية مميزة، و التي يمكن دهنها بالألوان المشرقة ووضعها في جنابات الشرفة لتعطي جمالية إضافية، فضلاً عن اعتماد أرفف يمكن تثبيتها في الجدران يمكن أن توضع فيها بعض الإكسسوارات التي تمنح الحديقة نوعًا من التميز أو استخدامها في ترتيب بعض الكتب والمجلات الخاصة بأفراد الأسرة.

وكل هذا دون تجاهل لمسة الوسائد الملونة والمشرقة التي تزيد الشرفة نمطًا راقيًا يجعلها فضاءً مميزًا لطالما سعت الأسرة إلى الحصول عليه من ضمن فضاءات المنزل، الذي سيلقى إقبالاً كبيرًا في كل الأوقات، لاسيما إذا كانت الشرفة مطلة على الشارع أو منظر من المناظر الخلابة والمميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مميزة لإضفاء جو من التميُّز والأناقة على شرفة المنزل نصائح مميزة لإضفاء جو من التميُّز والأناقة على شرفة المنزل



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday