ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

يؤدي إلى الشعور بالراحة والهدوء ويغني عن تغيير الدهان

ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز

ورق الحائط بلمسة طبيعية في الديكور الصيفي
مراكش ـ ثورية ايشرم

يمكن الاستغناء عن تغيير الديكور باعتماد الدهان الجديد لجميع فضاءات المنزل للشعور بالراحة والهدوء والانتعاش الصيفي، وما يرافق هذا الأمر من صعوبة ومعاناة كبيرة وذلك باستخدام ورق الحائط الذي يحتوي على لمسات الطبيعة الهادئة والناعمة التي توفر الشعور بالهدوء والراحة النفسية.

وبرزت تشكيلات متعددة من ورق الحائط الخاص بموسم الصيف الذي يحتوي على العديد من الخامات الأنيقة والمميزة التي تحقق الأناقة للفضاءات المتعددة وتجعلها غاية في الجمالية دون الحاجة لمشاكل الدهان وما يصاحبه من إشكالات، فلسمة ورق الحائط بجمالية الطبيعة تكفي للشعور بالهدوء والانتعاش والإشراقة الصيفية ويضيف روحا إلى المفروشات والديكورات وجميع الإكسسوارات المتواجدة في الفضاء الذي يرغب في تجديده.

ويمكن اعتماد هذه الصيحة بلمساتها الطبيعية التي دخلت بقوة على عالم الديكور، كاستخدام ورق الحائط ذو الرسوم الطبيعية والتي تدل على الطبيعة كـالازهار والأشجار ومختلف اللمسات المستوحاة من الطبيعة، كالحيوانات الأليفة ومجموعة من الحشرات كالفراشات الملونة أو الأسماك الملونة البحرية، أو مجموعة من الأصداف أو الرمال البحرية، إضافة إلى اعتماد لمحة أيضا من الطبيعة الرقيقة كالقش مثلا والأخشاب والجذور الطبيعية وهي رسومات مميزة تجعل الفرد يشعر بنعومة وانتعاشة الطبيعة التي يفضلها الكبير والصغير، يكفي فقط اختيار المناسب منها حسب الرغبة والذوق وكذلك حسب نوعية الديكور واعتماده للحصول على جمالية أنيقة للمكان ومريحة للعين والجسد.

كما أن اللمسة الأنيقة التي تضفي جمالية على الفضاء هي اعتماد مجموعة من الديكورات كـالوسائد الملونة أو المزركشة بمجموعة من اللمسات الطبيعية والسجاد الأنيق ذو الرسومات والطبعات الطبيعية أو فقط اختياره بلون مميز طبيعي ومنعش، واعتماد تشكيلة من الإكسسوارات الراقية كالستائر بلمسة خفيفة وناعمة ومجموعة من اللوحات الفنية الصغيرة أو اعتماد واحدة كبيرة فقط مع لمسة من الأرفف التي يمكن تثبيتها على الجدران ووضع لمسة الديكورات الراقية عليها لتحقيق الأناقة المطلوبة والطبيعية الراقية للمكان.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday