ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

يؤدي إلى الشعور بالراحة والهدوء ويغني عن تغيير الدهان

ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز

ورق الحائط بلمسة طبيعية في الديكور الصيفي
مراكش ـ ثورية ايشرم

يمكن الاستغناء عن تغيير الديكور باعتماد الدهان الجديد لجميع فضاءات المنزل للشعور بالراحة والهدوء والانتعاش الصيفي، وما يرافق هذا الأمر من صعوبة ومعاناة كبيرة وذلك باستخدام ورق الحائط الذي يحتوي على لمسات الطبيعة الهادئة والناعمة التي توفر الشعور بالهدوء والراحة النفسية.

وبرزت تشكيلات متعددة من ورق الحائط الخاص بموسم الصيف الذي يحتوي على العديد من الخامات الأنيقة والمميزة التي تحقق الأناقة للفضاءات المتعددة وتجعلها غاية في الجمالية دون الحاجة لمشاكل الدهان وما يصاحبه من إشكالات، فلسمة ورق الحائط بجمالية الطبيعة تكفي للشعور بالهدوء والانتعاش والإشراقة الصيفية ويضيف روحا إلى المفروشات والديكورات وجميع الإكسسوارات المتواجدة في الفضاء الذي يرغب في تجديده.

ويمكن اعتماد هذه الصيحة بلمساتها الطبيعية التي دخلت بقوة على عالم الديكور، كاستخدام ورق الحائط ذو الرسوم الطبيعية والتي تدل على الطبيعة كـالازهار والأشجار ومختلف اللمسات المستوحاة من الطبيعة، كالحيوانات الأليفة ومجموعة من الحشرات كالفراشات الملونة أو الأسماك الملونة البحرية، أو مجموعة من الأصداف أو الرمال البحرية، إضافة إلى اعتماد لمحة أيضا من الطبيعة الرقيقة كالقش مثلا والأخشاب والجذور الطبيعية وهي رسومات مميزة تجعل الفرد يشعر بنعومة وانتعاشة الطبيعة التي يفضلها الكبير والصغير، يكفي فقط اختيار المناسب منها حسب الرغبة والذوق وكذلك حسب نوعية الديكور واعتماده للحصول على جمالية أنيقة للمكان ومريحة للعين والجسد.

كما أن اللمسة الأنيقة التي تضفي جمالية على الفضاء هي اعتماد مجموعة من الديكورات كـالوسائد الملونة أو المزركشة بمجموعة من اللمسات الطبيعية والسجاد الأنيق ذو الرسومات والطبعات الطبيعية أو فقط اختياره بلون مميز طبيعي ومنعش، واعتماد تشكيلة من الإكسسوارات الراقية كالستائر بلمسة خفيفة وناعمة ومجموعة من اللوحات الفنية الصغيرة أو اعتماد واحدة كبيرة فقط مع لمسة من الأرفف التي يمكن تثبيتها على الجدران ووضع لمسة الديكورات الراقية عليها لتحقيق الأناقة المطلوبة والطبيعية الراقية للمكان.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز ورق الحائط بلمسة طبيعية لمسة مميزة في الديكور الصيفي المميز



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday