زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بإمكانات مبهرة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يضم غرفتي نوم وحجرة معيشة ومساحة خاصة بابنهما

زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بإمكانات مبهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بإمكانات مبهرة

منزل تود وشاري سنايدر المتنقل
لندن ـ ماريا طبراني

صمم زوجان منزلًا متنقلًا على شكل مقطوره تبلغ 40 قدم مربع خصوصا لهما، وقال الزوجان تود وشاري سنايدر، إنهما تركا منزلهما الفسيح في بلدة هيل بتكساس من أجل منزل مدمج يستطيعون فيه الذهاب إلى أي مكان. ويحتوى المنزل العائلي الفاخر على غرفتي نوم ومطبخ وغرفة معيشة وحمام و مساحة المعيشة تبلغ 384 قدم مربع - وأثبت المنزل شعبيته الكبيرة جدا، إذ يبيع الزوجان نموذجًا مطابقًا بـ 98 ألف دولار (73 ألف جنيه استرلينى ).، ويحتوي المطبخ على ثلاجة فريزر كاملة الحجم، ومغسلة بلفاست، وفرن، وغسالة صحون مع طاولة صغيرة .

زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بإمكانات مبهرة

وخصصت سنايدرز مساحة لتلفزيون 55 انش في غرفة المعيشة وتلفزيون 32 انش في غرفة النوم، وغسالة ونشافة في الحمام جنبا إلى جنب مع جهاز جاكوزى كامل الحجم. يمكن للزوجين زيادة المساحة الخاصة بهم مع أبواب منزلقة بين الحمام وغرفة النوم و لدى أندرو الابن غرفة خاصة به. واستغرق المشروع خمسة أشهر مع تود، البالغ 49 عاما، الذي كان يقوم ببناء وتجديد المنازل لمدة 15 عاما، إذ بنى مقطورة من الصفر وحولها إلى منزل ، هذا الصيف. وقد أطلق الزوجان علي المنزل "الملاذ القديم"، وهما الآن يصنعان نماذج مماثلة لأسر أخرى من خلال شركتهما الجديدة "هيل كانتري تيني هوسس". وتكلف المنزل  98 ألف دولار وإن كنت تريد أخذ المنزل على الطريق يجب عليك شراء شاحنة طن ويبدأ النموذج الأصغر لشخص واحد  بسعر 68 ألف دولار.

زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بإمكانات مبهرة

وقالت شاري: "لقد كنت أبحث عن عمل مع زوجي بحيث أنا وهو يمكن أن نفعله معا، فنستخدم كل نقاط القوة لدينا حين جاءتنا فكرة المنزل صغيرة المتنقل . "لقد أدركت أن أفضل من يبني ويصمم المنازل الصغيرة هو الذي يعيش فيها، "لقد صممت كل بوصة  من المكان لتكون صالحة للعيش لثلاثة أشخاص. فكرت في كل التفاصيل الصغيرة مثل أين تذهب ، الملابس القذرة - كل شيء هنا له وظيفة".

لكننا جعلنا المنزل كبيرا بقدر ما نستطيع لأننا شريكين نعمل من المنزل بالمنزل ولمدرسة ابننا لذلك نحن بحاجة إلى كل المساحة التي يمكن أن تحصل عليها. ويستغرق المنزل القليل من الوقت لإعادة ترتيبه.

وأضافت شاري "لقد ذهبنا إلى معرض في ولاية تكساس إذ كنا ضد 50 بناة آخرين من جميع أنحاء الولايات المتحدة، وحصلنا على التصويت بالأفضل في المعرض. ونحن الشركة الوحيدة التي لديها نظام الانزلاق بمنزل صغير. "نحن الآن في مهمة للحصول على أشخاص آخرين مهتمين به. لقد رأينا كيف أنه يعزز الأسر ويزيل الديون ويسمح لك بالوقت والحرية للاستثمار في الأشياء التي تهم حقا في الحياة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بإمكانات مبهرة زوجان ينجحان في تصميم منزل عائلي متنقل فاخر بإمكانات مبهرة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday