تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

تبدأ في اعتماد سجاد أنيق وراقي بلمسة من ألوان الغرفة

تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016

مجموعة من الصيحات الخاصة بالديكور المنزلي
مراكش_ثورية ايشرم

تميزت مجموعة من الصيحات الخاصة بالديكور المنزلي التي طرحتها مختلف الماركات العالمية للديكورات والتأثيث المنزلي بلمسة عصرية أنيقة وغاية في الجمالية، لا سيما أنها تنوعت واختلفت من مصمم إلى آخر حتى تكون متاحة أمام الأفراد لاختيار مختلف القطع التي يرغبون فيها والتي تضفي أناقة على المنزل لا سيما فيما يتعلق بغرفة الجلوس التي تعد ذلك المكان الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة وتقضي اغلب الأوقات وامتعها والتي يتوجب أن تحظى بأهمية كبيرة خاصة إذا كانت مكان يتم فيه استقبال الأصدقاء والضيوف كذلك .

وتحتاج غرفة المعيشة من الأفراد اختيار أروع وأجمل الديكورات واللمسات الناعمة التي تظهر التصميم برقي وأناقة لا مثيل لها، والذي يتسم بنوع من اللمسة العصرية التي تتجلى في اختيار كنبتين كبيرتين بنفس الحجم واستخدام خامة الكرسي الجلدي المنفرد أو قطعة من الكنبة الطويلة التي لا تحتوي على متكأ للظهر والتي يفضل وضعها في الجهة الفارغة من الغرفة والمقابلة لإحدى الكنبات الكبيرة ، ثم اعتماد سجاد أنيق وراقي يفضل أن يكون بلمسة من الألوان المعتمدة في الكنبات والتي يعد البنفسجي والأبيض والأزرق الفاتح والزهري من أكثرها استعمالا في موسم الصيف إضافة إلى اعتماد خامة الرمادي التي تعد من اللمسات الراقية التي دخلت بقوة إلى الساحة ، هذا دون نسيان لمسة الوسائد التي يفضل أن تكون بحجم متوسط ودون الإكثار منها ووضعها في الغرفة مع الأثاث بجمالية راقية وخاطفة للأنظار حت تمنح اغناء وجمالية مبهرة .

هذا وتلعب الإكسسوارات والديكورات الخاصة بغرفة المعيشة دورا مهما ، إذ تغنيها وتجعل الغرفة مميزة بلمسات راقية وخاطفة للأنظار ، والتي يفضل أن تكون باللمسة العصرية حتى تواكب موضة الغرفة وتعطيها الجمالية والرقي ، والتي تنطلق باختيار لمسة الثريا التي يفضل أن تكون مميزة بخاماتها وذات حجم كبير يتم تثبيتها في سقف الغرفة لتبقى متدلية وملفتة بديكورها العصري الساحر، هذا بالإضافة إلى اعتماد مجموعة من الخامات الأخرى التي تتنوع بين اللوحات الفنية التي يمكن الاختيار منها حسب الذوق ، إذ يمكن اعتماد 3 لوحات أو 4 يحتويان على نفس الصورة المقسمة على أربعة أجزاء ووضعها في الجدار الرئيسي للغرفة .

إضافة إلى اعتماد لمسة من الديكورات كالزهريات الزجاجية أو السيراميكية التي يمكن استخدامها بنفس ألوان الديكور في الغرفة مع اعتماد خامة الاباجورات الجانبية التي تعطي الإضاءة الخفيفة عند الحاجة ، هذا بالإضافة إلى اعتماد طاولة التلفاز التي يفضل أن تكون عصرية التصميم واستخدام فيها مجموعة من الخامات كالديكورات والقطع المميزة والصور العائلية فضلا عن مجموعة من الكتب التي يحتاجها الأفراد أثناء تواجدهم في الغرفة ، فضلا عن جزء مخصص للأقراص الخاصة بالأفلام التي يمكن مشاهدتها أثناء الجلوس في الغرفة ، مع اعتماد لمسة بيئية باستخدام نباتات خضراء تزيد من رونق المكان وتنعشه وتعطيه الجمالية المطلوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016 تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday