تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016
آخر تحديث GMT 22:44:53
 فلسطين اليوم -

تبدأ في اعتماد سجاد أنيق وراقي بلمسة من ألوان الغرفة

تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016

مجموعة من الصيحات الخاصة بالديكور المنزلي
مراكش_ثورية ايشرم

تميزت مجموعة من الصيحات الخاصة بالديكور المنزلي التي طرحتها مختلف الماركات العالمية للديكورات والتأثيث المنزلي بلمسة عصرية أنيقة وغاية في الجمالية، لا سيما أنها تنوعت واختلفت من مصمم إلى آخر حتى تكون متاحة أمام الأفراد لاختيار مختلف القطع التي يرغبون فيها والتي تضفي أناقة على المنزل لا سيما فيما يتعلق بغرفة الجلوس التي تعد ذلك المكان الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة وتقضي اغلب الأوقات وامتعها والتي يتوجب أن تحظى بأهمية كبيرة خاصة إذا كانت مكان يتم فيه استقبال الأصدقاء والضيوف كذلك .

وتحتاج غرفة المعيشة من الأفراد اختيار أروع وأجمل الديكورات واللمسات الناعمة التي تظهر التصميم برقي وأناقة لا مثيل لها، والذي يتسم بنوع من اللمسة العصرية التي تتجلى في اختيار كنبتين كبيرتين بنفس الحجم واستخدام خامة الكرسي الجلدي المنفرد أو قطعة من الكنبة الطويلة التي لا تحتوي على متكأ للظهر والتي يفضل وضعها في الجهة الفارغة من الغرفة والمقابلة لإحدى الكنبات الكبيرة ، ثم اعتماد سجاد أنيق وراقي يفضل أن يكون بلمسة من الألوان المعتمدة في الكنبات والتي يعد البنفسجي والأبيض والأزرق الفاتح والزهري من أكثرها استعمالا في موسم الصيف إضافة إلى اعتماد خامة الرمادي التي تعد من اللمسات الراقية التي دخلت بقوة إلى الساحة ، هذا دون نسيان لمسة الوسائد التي يفضل أن تكون بحجم متوسط ودون الإكثار منها ووضعها في الغرفة مع الأثاث بجمالية راقية وخاطفة للأنظار حت تمنح اغناء وجمالية مبهرة .

هذا وتلعب الإكسسوارات والديكورات الخاصة بغرفة المعيشة دورا مهما ، إذ تغنيها وتجعل الغرفة مميزة بلمسات راقية وخاطفة للأنظار ، والتي يفضل أن تكون باللمسة العصرية حتى تواكب موضة الغرفة وتعطيها الجمالية والرقي ، والتي تنطلق باختيار لمسة الثريا التي يفضل أن تكون مميزة بخاماتها وذات حجم كبير يتم تثبيتها في سقف الغرفة لتبقى متدلية وملفتة بديكورها العصري الساحر، هذا بالإضافة إلى اعتماد مجموعة من الخامات الأخرى التي تتنوع بين اللوحات الفنية التي يمكن الاختيار منها حسب الذوق ، إذ يمكن اعتماد 3 لوحات أو 4 يحتويان على نفس الصورة المقسمة على أربعة أجزاء ووضعها في الجدار الرئيسي للغرفة .

إضافة إلى اعتماد لمسة من الديكورات كالزهريات الزجاجية أو السيراميكية التي يمكن استخدامها بنفس ألوان الديكور في الغرفة مع اعتماد خامة الاباجورات الجانبية التي تعطي الإضاءة الخفيفة عند الحاجة ، هذا بالإضافة إلى اعتماد طاولة التلفاز التي يفضل أن تكون عصرية التصميم واستخدام فيها مجموعة من الخامات كالديكورات والقطع المميزة والصور العائلية فضلا عن مجموعة من الكتب التي يحتاجها الأفراد أثناء تواجدهم في الغرفة ، فضلا عن جزء مخصص للأقراص الخاصة بالأفلام التي يمكن مشاهدتها أثناء الجلوس في الغرفة ، مع اعتماد لمسة بيئية باستخدام نباتات خضراء تزيد من رونق المكان وتنعشه وتعطيه الجمالية المطلوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016 تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016 تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تصميمات جديدة بلمسة عصرية تطرحها الماركات العالمية صيف 2016
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine