مهندس بريطاني ينتج قاربًا مصنَّعًا بالكامل من الورق المقوى
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

سيتم عرضه في معرض التصاميم الكبير "لايف 2016" في لندن

مهندس بريطاني ينتج قاربًا مصنَّعًا بالكامل من الورق المقوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهندس بريطاني ينتج قاربًا مصنَّعًا بالكامل من الورق المقوى

البريطاني كيفن ماكلاود في مركب مصنوع بالكامل من الورق المقوى
لندن - ماريا طبراني

استخدم المهندس البريطاني كيفن ماكلاود، وسائل نقل مصغرة بشكل غير تقليدي لمحاكاة النماذج الكبرى لهذا العام في معرض "لايف"، حيث أبحر إلى المعرض في مركب مصنوع بالكامل من الورق المقوى. وقد قاد المهندس المعماري المركب من الورق المقوى بالكامل في البحر، والذي يُعتقد أنه أول مركب من الورق في العالم يعبر نهر "التايمز" صباح السبت الماضي. وقد بناه على مدى أسبوع من المواد المعاد تدويرها بالكامل، وتحتوي على اثنين من الأسرة ومطبخ ومكوى ومرساة.

مهندس بريطاني ينتج قاربًا مصنَّعًا بالكامل من الورق المقوى

ويُعد المركب من بنات أفكار المصممين هاري دواير وتشارلي والر، وهما أعدَّاه للقيام برحلة عبر القناة الإنكليزية في العام الجديد.

ويدير السيد دواير والسيد والر ورشة تصليح الطائرات، حيث تحديا ثلاثة مصممين لتحويل طائرة ركاب إلى مئات من المنتجات المعاد تدويرها، وحثا الناس على التفكير في طرق مبتكرة لاستخدام النفايات في بريطانيا.

مهندس بريطاني ينتج قاربًا مصنَّعًا بالكامل من الورق المقوى

وفي حديثه لقناة 4 عن مسلسله "انقاذ" قال ماكلاود: "هناك ثقافة جديدة في التصميم والتصنيع، والتي تبحث في النفايات وتسأل: لماذا نرمي هذه الاشياء بعيدا في حين أن هذا المورد رائع، ويمكن إعادة استخدامه مرة أخرى؟"

وقد نفذت ورشة عمل الطائرات المشروع، واستمرت في تقديم منتجات من طائرات خرجت من الخدمة، مع المركب الذي يتم إنشاؤه من الكرتون القديم الذي تراكم في صناديق ورشة العمل.

مهندس بريطاني ينتج قاربًا مصنَّعًا بالكامل من الورق المقوى
 
وسيتم عرض القارب في معرض التصاميم الكبير لايف 2016، ويستند الحدث هذا العام حول الابتكار مع طابعات 3D ونماذج غير تقليدية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهندس بريطاني ينتج قاربًا مصنَّعًا بالكامل من الورق المقوى مهندس بريطاني ينتج قاربًا مصنَّعًا بالكامل من الورق المقوى



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday