275 مليون جنيه استرليني لمنزل مصمم أحذية يتمتع بديكور خرافي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتميَّز بالأرضيات الرخامية وحديقة كبيرة ولمسات عصرية مبهرة

2.75 مليون جنيه استرليني لمنزل مصمم أحذية يتمتع بديكور خرافي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 2.75 مليون جنيه استرليني لمنزل مصمم أحذية يتمتع بديكور خرافي

275 مليون جنيه استرليني لمنزل مصمم أحذية يتمتع بديكور خرافي
لندن ـ ماريا طبراني

باع مصمم الأحذية باتريك كوكس منزله المترامي الأطراف غرب لندن مقابل 2.75 مليون جنيه استرليني. ويتميز المنزل الفيكتوري المؤلف من غرفتي نوم والذي يقع في منطقة ليتل فينيس الغنية بالأرضيات الرخامية وحديقة كبيرة مع مساحة واسعة لتناول الطعام في الهواء الطلق، وقد كون الرجل ثروته من الأحذية، ويتضمن المنزل ممشى مليئًا بخزائن الأحذية مع مساحة كافية لتخزين 400 زوجا، على الرغم من وجود تذبذب في الأسعار بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والذي أدى إلى انخفاض الطلب - والأسعار في سوق الإسكان في لندن، فقد حقق العقار مبلغا قريبا من المطلوب فبلغت قيمته  2.8 مليون جنيه استرليني.

وسيبع باتريك ممتلكاته  للانتقال إلى إيبيزا مع كلابه الاثنين  قيصر وبروتوس. واضعا بذلك  نهاية لـ34 عاما التي قضاها في لندن - منهم 15 عامًا في ليتل فينيس، ويعرف  المصمم الشهير بأن لديه الكثير من الأصدقاء من المشاهير أمثال  التون جون وديفيد فورنيش، وإليزابيث هورلي. وسوف ينتقل فيكتور بعد أن قضى 18 شهرا في تحويل منزلة الفيكتوري إلى منزل معاصر مبهر، وقال باتريك أنه يعتزم اتخاذ مشروع جديد على جزيرة وايت.

ويقول باتريك في حديثه عن البيع، "لمدة 15 عاما كانت الفيلا لي ولكلابي. 'فإنها قريبة من حديقة ريجنت، والتي تعتبر مثالية لتمشية الكلاب، وأن المنزل وصى به كل المصممون الداخليون حيث يمثل صفقه رابحة للمشتري الواعي، ويضيف باتريك قائلا "سوف أفتقد حقا البيت، ولكني أتطلع إلى اتخاذ مشروع آخر على نفس النمط في إيبيزا." وقد اشترى باترك منزله في عام 2002، وقضى 18 شهرا في تجديده قبل الانتقال.

في ذلك الوقت، كان المنزل مكونًا من أربع غرف نوم، ولكن قرر البالغ من العمر 54  دمج الغرف إلى غرفيتن لإعطاء كل غرفة مساحة أكبر. في الطابق الأرضي السفلي قام بتصيم مطبخ كبير، ومنطقة لتناول الطعام وغرفة تسليه وتلفزيون الميزة الوحيدة المتبقية هي الدرج ، الذي يشكل نقطة محورية في المنزل، وقد تم بيع الملكية والتى تقع على بعد مسافة قصيرة مشيا من محطه أنفاق مايدا فيل من خلال وكيل العقارات أستون تشيس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

275 مليون جنيه استرليني لمنزل مصمم أحذية يتمتع بديكور خرافي 275 مليون جنيه استرليني لمنزل مصمم أحذية يتمتع بديكور خرافي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday