البارتيشن وسيلة عملية لفصل صالات المنزل بِرُقي وأناقة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بوسائل متنوّعة يُمكنها إظهار المنزل في حُلّة متجدّدة

البارتيشن" وسيلة عملية لفصل صالات المنزل بِرُقي وأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البارتيشن" وسيلة عملية لفصل صالات المنزل بِرُقي وأناقة

القاهرة - فلسطين اليوم

تميلُ العديد من السيدات للتغيير والتجديد في ديكور منزلها، ولا يقتصرُ الأمر على استبدال الأثاث القديم بالجديد أو تغيير لون طلاء الحائط فقط، فهناك وسائل متنوّعة يُمكنها إظهار المنزل بحلّة متجدّدة.يعدُّ "البارتيشن" وهو الحاجز المتحرّك، إحدى الوسائل التي يمكن اللجوء إليها في مجال تجديد الديكور الداخلي، (خصوصًا لمُحبّات التغيير بين الحين والآخر)، كونه لا يلتصق بالأرض، ويمكن استبدال موقعه أو إخفاؤه في أيّ وقت.

يُحقّق "البارتيشن" الناحية العملية والجمالية بذات الوقت، ويمكن وضعه في أماكن متعدّدة، مثل الصالونات، غرفة المعيشة، غرفة الطعام.. وأيضًا في مدخل الاستقبال.تُقدّم لنا مجموعةً من المعلومات حول "البارتيشن" وكيفية ترتيبه في المنزل:

تتوفّرُ العديدُ من الحواجز المتحرّكة "البارتيشن" في الأسواق بأشكال وألوان متعددة، عليكِ اختيار الأنسب لطراز منزلك، فهناك الخشبي أو "الموزاييك" أو المعدني أو "الرتان".. وجميعها تُضفي لمسة جمالية على المكان الذي تُوضع فيه.

يعدُّ "البارتيشن" وسيلةً ناجحةً في المنازل ذات المساحة المحدّدة، فلا ترغب ربّة المنزل بفصل الصالونات عن بعضها، لذا يمكنها وضع هذا الحاجز كجزء من الديكور، ولمنح مزيدٍ من الخصوصية.

أحيانًا تقتضي الحاجة وضعَ مكتب في إحدى زوايا غرفة المعيشة، ويمكن حينها وضع "البارتيشن" ليفصل بين أركان الغرفة.

إذا وقع الاختيار على "البارتيشن" المصنوع من الرتان، فمن الجميل إضفاء بعض النباتات المُتدليّة عليه (من الأعلى للأسفل)، وحتمًا سيبدو المظهر جميلاً مشرقًا مستوحًى من الطبيعة الخلابة.

ومن الميزات التي توفرها هذه الحواجز (البارتشن) أنها تُبقي التأثير البصري باتّساع المساحة في الصالات أو الغرف الواسعة، حيث إنها غالبًا ما تكون متوسطة الارتفاع، مما يسمح للضوء بالدخول من دون أي عوائق، وهي بالتأكيد تُشكّل حدودًا فاصلةً بين مساحة وأخرى، أو ركن آخر في المنزل.

يُمكنك استخدام "البارتيشن" في المناسبات أو حفلات أعياد الميلاد، أو العزائم والولائم وغيرها.

يجبُ التوفيق وتحقيق التوازن بين حجم "البارتيشن" وبين الفراغات وقطع الأثاث، وهذا فنٌ أساسي في عالم الديكور، ليؤدي دوره الزخرفي بأناقة وفاعليّة.

ولمُحبّات التميز، يمكنكِ اضافة "بارتيشن" لمنزلك بحسب ذوقكِ، فما عليك سوى متابعة آخر صيحات الديكور والتصميم الداخلي عبر المجلات والمواقع الإلكترونية، والاستعانة بالمصمم في تنفيذها لتحصلي على قطعة ديكور "فريدة" تشعرين بالراحة والسعادة بمجرّد النظر إليها.

يقد يهمك ايضاً :

إليك أجمل التصاميم والابتكارات للأقفاص لإضفاء لمسة من الأناقة في المنزل

تصاميم أثاث رائعة من "فندي كازا" لأناقة مطلقة تعرفي عليها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البارتيشن وسيلة عملية لفصل صالات المنزل بِرُقي وأناقة البارتيشن وسيلة عملية لفصل صالات المنزل بِرُقي وأناقة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها

GMT 08:39 2014 الأربعاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على أكبر مقبرة للديناصورات وآثار للتماسيح في المكسيك

GMT 09:00 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

"الكسكسي" المغربي يقترب مِن تزيين قائمة التراث العالمي

GMT 05:34 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مهمة للنساء قبل شراء مفرش السرير لغرف النوم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday