أفكار مدهشة لاستخدام زهرة الياسمين في ديكور وزينّة حفل الزفاف اكتشفيها بنفسك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسحر جميع القلوب عند رؤيتها وما ترمُز إليه من معاني جميلة في الحب

أفكار مدهشة لاستخدام "زهرة الياسمين" في ديكور وزينّة حفل الزفاف اكتشفيها بنفسك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار مدهشة لاستخدام "زهرة الياسمين" في ديكور وزينّة حفل الزفاف اكتشفيها بنفسك

القاهرة - فلسطين اليوم

من الأزهار المحبوبة عالمياً بسبب جمالها و رائحتها الفواحة، زهرة الياسمين التي تسحر جميع القلوب عند رؤيتها و ما ترمُز إليه من معاني جميلة في الحب و العشق، لذلك تعتبر زهرة الياسمين من أنواع الزهور المثالية التي ستضفي اللمسة الرقيقة و المنعشة و المنظر الرائع في ديكور حفل زفافك.
تنتشر زهرة الياسمين في معظم أنحاء العالم بسبب جمال زهرتِها، و رغم أن اللون السائد لزهرة الياسمين هو اللون الأبيض، إلا أن زهرة الياسمين تتميزّ بألوانها الأخرى كاللون الأصفر والقرنفلي، حيث تزدهر ازهار الياسمين في الصيف أو الربيع ، أو بعد ستة أشهر من الغرس ، و تطلق زهرة الياسمين عطرها ليلا بعد أن تغيب الشمس وخصوصا عندما يوشك القمر على الاكتمال ، كما أن براعم زهرة الياسمين أكثر عبق من الزهور .
من أكثر ما يعرف عن زهرة الياسمين أنها تنتمي لسلسلة الشجيرات المتواجدة في عائلة الزيتون، و تضم زهرة الياسمين الجميلة فيما يقرب 200 نوع مختلف من زهرة الياسمين على مستوي العالم، و من الجدير بالذكر أن زهرة الياسمين تنمو بكثرة في الأماكن التي تمتاز باعتدال في درجة الحرارة لأنها تحتاج إلى تشرب و امتصاص.
وفي تقريرنا اليوم، اخترنا لك عزيزتي أفكار مميزة لاستخدام زهرة الياسمين في ديكور و زينة حفل زفافك. و بالتأكيد لن تندمي أبداً في حال وقع خيارك على زهرة الياسمين لديكور حفل الزفاف لتعكسي كل معاني الحب و الرومانسية.
ولأن تزيين طاولات الزفاف من اولويات الترتيبات التي يجب ان تضعها العروس في عين الاعتبار لتضمن حفلاً مليئاً بالبهجة و الفرح، إخرتنا لك بعض الأفكار لتستلهمي منها ديكورات حفل زفاف مبهرة بزهرة الياسمين، فابدأي أولاً باختيار الاكسسوارات مثل السنتربيسات و القناني الزجاجية و الزهريات التي يمكن تزيينها بورود الياسمين و إضافتها على طاولات العرس.
الزهور و الورود من الياسمين لا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من زهرة الياسمين المعلقة فوق طاولات الزفاف و حبال من الياسمين أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى. قوس ورود الياسمين كما ستشاهدين في الصور أعلاه من أجمل ديكورات حفلات الزفاف التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له.
العديد من الافكار و تصاميم كيكات الزفاف التي قد تبدو ناعمة و عادية جدًا لولا لمسة بعض زهور الياسمين التي تداخلت في كيكة الزفاف، لتكون النتيجة النهائية ساحرة تجعلك تتمنين تذوق الكيكة بمجرد مشاهدتها، وباقة الزفاف من تفاصيل ديكور الزفاف المهمة التي يجب ان تتلائم مع تفاصيل العرس، اخترنا لك عروستنا الجميلة اجمل موديلات باقات الزفاف للعرائس مزينة بزهرة الياسمين الرومانسية.

يقد يهمك ايضاً :

إليك أهم أنواع ديكورات الجدران الداخلية الأكثر رواجًا في 2020

نصائح لتطبيق ديكورات ضوئية وحيويّة ملفتة يمكن أن تستوحي منها في المنزل

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مدهشة لاستخدام زهرة الياسمين في ديكور وزينّة حفل الزفاف اكتشفيها بنفسك أفكار مدهشة لاستخدام زهرة الياسمين في ديكور وزينّة حفل الزفاف اكتشفيها بنفسك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday