تعديلات على منزلكِ يُمكنها أن تُخفِّض مِن قيمته وتُنقِص سعره
آخر تحديث GMT 07:14:29
 فلسطين اليوم -

تُعطي نتيجة عكسية حسب إحدى الصحف الأميركية

تعديلات على منزلكِ يُمكنها أن تُخفِّض مِن قيمته وتُنقِص سعره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعديلات على منزلكِ يُمكنها أن تُخفِّض مِن قيمته وتُنقِص سعره

غرفة المعيشة
القاهرة - فلسطين اليوم

يجري البعض تعديلات على المنزل قبل التفكير في بيعه، ظنا منهم أن هذه التعديلات يمكن أن تحقق لهم أرباحا إضافية، وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون ناجحة في كثير من الأحيان فإن هناك تعديلات يمكن أن تعطي نتيجة عكسية، وتخفض من قيمة المنزل، حسب صحيفة "هافينغتون بوست" الأميركية.

1- ترقية المطبخ
غالبًا ما يُنظر إلى المطبخ على أنه الجزء الأهم في المنزل، والمنطقة التي من المحتمل أن يتخذ المشترون المحتملون قرارهم بناء على مظهرها.
إلا أن المبالغة في تجديد المطبخ يمكن أن يكون ذا تأثير سلبي على سعر المنزل ورغبة المشترين باقتنائه، حيث يمكن أن ينفر المشتري عندما يلاحظ تبايناً في المستوى بين فخامة المطبخ وباقي أرجاء المنزل.

2- التصاميم السيئة
أحد أكثر أنواع التجديدات شيوعاً التي تدمر قيمة المنزل هي إضافة غرفة رديئة التصميم. على سبيل المثال، لا يرغب أحد بالنوم في غرفة النوم التي يتوجب على شخص السير عبرها للوصول إلى الحمام.

3- حمّام السباحة
لا شك أن وجود حمّام سباحة في المنزل أمر مرغوب للكثيرين، لكن أعمال الصيانة وتكاليفها المرتفعة ستجعل هذه الحمّامات سلاحا ذا حدين، وبالإضافة إلى أنها تشكل خطراً على سلامة الأطفال، من غير المحتمل أن تسترد قيمة الاستثمار في حمّام السباحة.

4- تحويل الغرف
عدد غرف النوم هي ميزة أخرى يبحث عنها المشترون، لذلك لا تغامر بتحويل إحدى غرف النوم إلى غرفة مكتب أو صالة للألعاب الرياضية أو نحو ذلك. وينطبق هذا على كراج السيارة، التي يرغب مشترو المنزل بوجوده في معظم الأحيان.

5- التعديلات الغريبة
يلجأ البعض إلى بعض التعديلات الغريبة على تصميم المنزل أو المفروشات، مما يجعلها منفرة للمشترين، فما يروق لك قد لا يعجب الآخرين. لذلك حافظ على الأنماط البسيطة، إذا ما أردت أن تحافظ على جاذبية منزلك.

إذا كنت ترغب باستبدال أرضيات المنزل القديمة بهدف بيعه، ينصح الخبراء بالأرضيات الخشبية أو البلاط بدلاً من السجاد، ومن الأفضل أيضاً الاطلاع على المنازل التي تم بيعها مؤخراً في المنطقة للاطلاع على وسائل الراحة والترقيات المتوفرة فيها.

قد يهمك أيضا :

"جون وشركاه" تكشف أن غرفة المعيشة تحتل مكانة المطبخ

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديلات على منزلكِ يُمكنها أن تُخفِّض مِن قيمته وتُنقِص سعره تعديلات على منزلكِ يُمكنها أن تُخفِّض مِن قيمته وتُنقِص سعره



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday