أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا والعرزال يحقق حلم طفولتك
آخر تحديث GMT 08:00:04
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

شركة سياحية تقدِّم أماكن للإيجار غير عادية لقضاء عطلة الأسبوع

أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا والعرزال يحقق حلم طفولتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا والعرزال يحقق حلم طفولتك

أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا
لندن - كاتيا حداد

تعرض إحدى شركات السياحة وتدعى  "Host Unusual، أماكن للإيجار غير عادية داخل بريطانيا، حيث جمعت مجموعة كبيرة من الأماكن التي قد ترغب في قضاء وقت أطول فيها خلال عطلة نهاية أسبوع.

ومن أغرب هذه الأماكن التي تقوم الشركة بتأجيرها:
 
1.    ذا كونترول تاور  B & B، والسينغام، نورفولك
 
تم تجديد برج المراقبة لسلاح الجو الملكي البريطاني السابق باعتباره بيتًا مستوحى من العصور الكلاسيكية، حيث يمكنك المبيت والإفطار في ثلاث غرف مزدوجة وجناح في حديقة تضم الأثاث الأصلي للفن في جميع أنحائه، من الأسرَّة إلى الاستحمام. وتكلف الليلة 100 جنيه استرليني .
 
2.    اسكيب  بودز سانت ايفيس، كورنوال
 
من يحبون الهروب من المدينة إلى مكان أكثر هدوءًا سوف يحبون حتما "بودز"، والذي يقع في مرج خاص فوق قرية كورنيش "سانت ايفيس".
ويتكون من قبة جيوديسية مستقبلية مع اثنين من غرف النوم وحمام ومطبخ، ولكن الأهم من ذلك، منطقة مفتوحة للجلوس مع شجرة زيتون كغرفة معيشة والبالغة من العمر 200 عام.
ويمكن للضيوف مشاهدة الخليج أدناه من منطقة الغاطس، المجهزة بحوض استحمام ساخن. وكلفة الليلة الواحدة 140 جنيه استرليني.
 
3.    منزل الصخور، لو هابرلي، رسيستيرشاير
 
 محفور يدويًا منذ أكثر من 700 عامًا في الحجر الرملي على الجرف الترياسي، لا يزال بإمكانك مشاهدة علامات اختيار الفأس الأصلية على جدران هذا البيت الصخري المعاصر.
ويقع على ثلاثة أفدنة من الغابات الخاصة، هذا المسكن يمزج بنجاح الميزات الأصلية التي عمرها 300 عام، بما في ذلك السقوف المقببة، زوايا الزينة وموقد بديع، مع وسائل الراحة الحديثة، مما يخلق ملاذا رومانسيا مثاليا للأزواج. ويمكنك استئجاره مقابل 195 جنيه استرليني في الليلة الواحدة.
 
4.    تورسا هاوس وجزيرة نر أوبان، أرغيل وبوت
 
هذه الواحة الوعرة قريبة من "أوبان" على الساحل الغربي لاسكتلندا، وهي جنة محبي الطبيعة، حيث يمكنك مراقبة ثعالب الماء المقيمين والحيتان والدلافين وخنازير البحر من الشاطئ.
ويمكن للنزلاء التمتع بمناظر رائعة لبحيرة "ميلفورت" وجزيرة "الشونة" من "تورسا هاوس"، ويشمل البقاء هناك استخدام زورق لاستكشاف الخلجان المجاورة والجزر. ويصل إيجاره 995 استرليني في الأسبوع.
 
5.    منارة ويست أوسك  B & B، نيوبورت، غونت
 
"تاي هيدفان" حازت على جائزة "الريبا" كأجمل منزل عطلة معاصر، والذي يقع في غابة قريبة من حديقة "بريكون" للمنارات الوطنية.
والميزة الأكثر لفتًا للنظر من الممتلكات هي غرفة المعيشة، التي تقع بين الأشجار فوق نهر "يسغر"، ويحتوي في الوقت نفسه على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ليسمح برؤية ثلاثية لتجربة الحياة داخل الغابات. ويمكنك تأجيره مقابل 300 استرليني في الليلة الواحدة.
 أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا والعرزال يحقق حلم طفولتك
6.    عرزال على قمة شجرة، شالمليه، ديفون
 
ليس هناك طفل لم يحلم بأن يعيش في عرزال فوق الشجرة، لكن لم يعد الأمر حلمًا بعد الآن، حيث يمكنك الإقامة في عرزال فاخر يقع فوق فروع شجرة بلوط عمرها 250 عام في "ديفون" الشمالية.
ويشمل حمامًا ضخمًا من نحاس، وغرفة معيشة مريحة مع الأرائك والسجاد، وموقدًا من أجل أمسيات دافئة، وتتسع لأربعة أشخاص. وتكلف الإقامة به 250 استرليني في الليلة الواحدة.

أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا والعرزال يحقق حلم طفولتك
 
7.    غينزبورو وارف بوتلز، هاكني، لندن
 
ترسو في قناة "ريجينت" في "إيست إند" في لندن، وتقدم غينزبورو ارف بوتلز فرصة للبقاء في أماكن الإقامة الفاخرة على الماء.
وتشمل المراكب كل وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك المطابخ المجهزة تجهيزا كاملا، والتدفئة المركزية، الشعلات وحمامات للاستحمام الساخن والمراحيض النظيفة. وإيجاره 120 استرليني في الليلة الواحدة.
 
8.    إجازات ريترو ساكسموندهام، سوفولك
 
يقدم هذا المخيم لجميع أفراد العائلة طعم أمريكانا الرجعي في ريف سوفولك السلمي، مع سبع غرف تم تجديد ديكوراتها وأثاثها بشكل مبدع. وتكلف الإقامة 70 استرليني في الليلة الواحدة.
 أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا والعرزال يحقق حلم طفولتك
9.     برج المياه القديم  أيلشام، نورفولك
 
يتميز بهيكله الفيكتوري، وهو برج مياه قديم تم تحويله بشق الأنفس من قبل المالك المهندس جورج كلارك. في الداخل يوجد درج حلزوني منقط مع تحف راقية ويمتد للطوابق الستة لأعلى، ويمر بأربع غرف نوم وغرفة طعام كبيرة ومطبخ، وصولا إلى منطقة المعيشة. ويصل إيجاره إلى 2800 استرليني في الأسبوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا والعرزال يحقق حلم طفولتك أجمل تسعة منازل طبيعية في بريطانيا والعرزال يحقق حلم طفولتك



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday