4 أسلحة لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى منزلك
آخر تحديث GMT 19:46:18
 فلسطين اليوم -

تركيب وسائل على النوافذ للحماية من الشمس

4 أسلحة لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 أسلحة لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى منزلك

وسائل جديدة لحجب أشعة الشمس
لندن ـ كارين إليان

أكدت الرابطة الألمانية للشركات المتخصصة في تكييف البنايات، أنه يمكن محاربة الرطوبة في المنزل من خلال استخدام الأسلحة الأربعة التالية، في ظل درجة الحرارة العالية وارتفاع الرطوبة خلال فصل الصيف:

لمنع دخول الحرارة إلى المنزل من الأساس يجب حجب أشعة الشمس، وذلك عن طريق غلق جميع النوافذ أو الستائر الدوارة أو المظلات الخارجية للنوافذ أو الستائر القماشية.

وعند تركيب وسائل جديدة على النوافذ للحماية من الشمس، ينبغي مراعاة أن تكون ذات أسطح خارجية فاتحة أو مزودة بطبقة معدنية لعكس أشعة الشمس وعدم امتصاص الحرارة وتخزينها.

عدم تجفيف الملابس داخل المنزل

يتسبب تجفيف الملابس داخل غرف المنزل في ارتفاع درجة الرطوبة في الغرفة ومن ثم الإحساس بالاختناق. وللسبب ذاته، لا يجوز ترك المناشف المبللة في الغرف أو تعليقها أمام النوافذ المفتوحة، والتي يُعتقد - بشكل خاطئ - أنها تعمل على تبريد الجو.

الغلق التام للأجهزة الكهربائية

تشع أجهزة الكمبيوتر في وضع الاستعداد قدراً من السخونة، ما يتسبب في ارتفاع درجة الحرارة في الغرفة. لذا ينبغي غلق الأجهزة بشكل تام، في حال عدم استخدامها.

التهوية الجيدة

تنصح الرابطة بتهوية المنزل جيداً، وذلك من خلال فتح النوافذ وأبواب المنزل في أوقات الصباح الباكر أو في المساء لإدخال الهواء البارد إلى الغرفة، بينما ينبغي أن تبقى الأبواب والنوافذ مغلقة نهاراً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 أسلحة لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى منزلك 4 أسلحة لمنع دخول الحرارة والرطوبة إلى منزلك



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday