إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة

خلال حفل افتتاح فرع شركة ميتسوبيشي في القطاع

إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة

رئيس جمعية مستوردي المركبات إسماعيل النخالة
غزة – علياء بدر

حذر إسماعيل النخالة رئيس جمعية مستوردي المركبات من انهيار شركات السيارات بسبب حالة الركود الكبيرة في سوق السيارات في قطاع غزة .

جاء ذلك خلال رعاية جمعية مستوردي المركبات لافتتاح فرع شركة ميتسوبيشي في قطاع غزة والذي يعود لعضو الجمعية محمد علاء الشرفا على شرف وفد رفيع من الضفة الغربية وخارج فلسطين برئاسة جورج ابو خضر رئيس مجموعة ابو خضر لتجارة السيارات في الشرق الاوسط حيث لاقوا ترحيبا كبيرا من قبل الجمعية ممثلة برئيسها بإسماعيل النخالة واعضاء مجلس الإدارة.

وشارك في الافتتاح لفيف كبير من الشخصيات الاعتبارية والاقتصادية على راسهم علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال ووليد خالد الحصري رئيس الغرفة التجارية وتيسير الصفدي نائب رئيس اتحاد الصناعات الغذائية علاء ال رضوان مدير بنك فلسطين ووليم صبيح رئيس شركة رويال سكيورتي وجمع كبير من رجال الاعمال.

وقال النخالة : رغم حالة الركود في سوق السيارات الا اننا نبارك للإخوة في معرض ميتسوبيشي هذا القرار الشجاع بهذا الافتتاح متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح .

واضاف اسماعيل النخالة: ان الجمعية تخشى من انهيار شركات جراء حالة الركود وطرق البيع والشراء المتداولة في السوق ، حيث أصبحت المعارض مكدسة بالسيارات نتيجة لضعف القوة الشرائية بشكل ملحوظ.

وناشد النخالة باسم الجمعية وزارة المالية برام الله ضرورة تخفيض القيم الجمركية السابقة على السيارات وعدم إدخال أى زيادة على القيم القديمة تمشي مع الوضع الاقتصادي والسياسي السيئ في شطري الوطن.

كما ناشد رئيس الجمعية حكومة التوافق بتحمل مسؤولياتها تجاه قطاع مستوردي المركبات لأن كل ما ينتج من ازدواج ضريبي على السيارات المستوردة هو نتيجة عدم تحمل حكومة الوفاق مسؤولياتها تجاه قطاع استيراد المركبات.

واعرب علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال عن افتخاره برجال الاعمال الفلسطينيين الذين يواجهون كل التحديات ويواصلون اعمالهم رغم الحصار والاغلاقات والصعاب الضريبية والجمركية والتسويقيه والاستيراد والتصدير .

واضاف : ان افتتاح الاخوة في شركة يونيبال هذا المشروع دليل على تصميم ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على مواصلة الحياة وانها حق لا يمكن ان يتنازل عنه شعبنا الذين ياملون ان تتمتع بالحرية والاستقلال .

من جانبه هنأ جورج ابو خضر رئيس مجموعة ابو خضر لتجارة السيارات في الشرق الاوسط الوكلاء الجدد في قطاع غزة وتمنى لهم النجاح والتوفيق وان يلاقوا الدعم المنشود والتصدي لكل التحديات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات
 فلسطين اليوم - مزايا "VillaGriante" الفيلا المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine