إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

خلال حفل افتتاح فرع شركة ميتسوبيشي في القطاع

إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة

رئيس جمعية مستوردي المركبات إسماعيل النخالة
غزة – علياء بدر

حذر إسماعيل النخالة رئيس جمعية مستوردي المركبات من انهيار شركات السيارات بسبب حالة الركود الكبيرة في سوق السيارات في قطاع غزة .

جاء ذلك خلال رعاية جمعية مستوردي المركبات لافتتاح فرع شركة ميتسوبيشي في قطاع غزة والذي يعود لعضو الجمعية محمد علاء الشرفا على شرف وفد رفيع من الضفة الغربية وخارج فلسطين برئاسة جورج ابو خضر رئيس مجموعة ابو خضر لتجارة السيارات في الشرق الاوسط حيث لاقوا ترحيبا كبيرا من قبل الجمعية ممثلة برئيسها بإسماعيل النخالة واعضاء مجلس الإدارة.

وشارك في الافتتاح لفيف كبير من الشخصيات الاعتبارية والاقتصادية على راسهم علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال ووليد خالد الحصري رئيس الغرفة التجارية وتيسير الصفدي نائب رئيس اتحاد الصناعات الغذائية علاء ال رضوان مدير بنك فلسطين ووليم صبيح رئيس شركة رويال سكيورتي وجمع كبير من رجال الاعمال.

وقال النخالة : رغم حالة الركود في سوق السيارات الا اننا نبارك للإخوة في معرض ميتسوبيشي هذا القرار الشجاع بهذا الافتتاح متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح .

واضاف اسماعيل النخالة: ان الجمعية تخشى من انهيار شركات جراء حالة الركود وطرق البيع والشراء المتداولة في السوق ، حيث أصبحت المعارض مكدسة بالسيارات نتيجة لضعف القوة الشرائية بشكل ملحوظ.

وناشد النخالة باسم الجمعية وزارة المالية برام الله ضرورة تخفيض القيم الجمركية السابقة على السيارات وعدم إدخال أى زيادة على القيم القديمة تمشي مع الوضع الاقتصادي والسياسي السيئ في شطري الوطن.

كما ناشد رئيس الجمعية حكومة التوافق بتحمل مسؤولياتها تجاه قطاع مستوردي المركبات لأن كل ما ينتج من ازدواج ضريبي على السيارات المستوردة هو نتيجة عدم تحمل حكومة الوفاق مسؤولياتها تجاه قطاع استيراد المركبات.

واعرب علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال عن افتخاره برجال الاعمال الفلسطينيين الذين يواجهون كل التحديات ويواصلون اعمالهم رغم الحصار والاغلاقات والصعاب الضريبية والجمركية والتسويقيه والاستيراد والتصدير .

واضاف : ان افتتاح الاخوة في شركة يونيبال هذا المشروع دليل على تصميم ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على مواصلة الحياة وانها حق لا يمكن ان يتنازل عنه شعبنا الذين ياملون ان تتمتع بالحرية والاستقلال .

من جانبه هنأ جورج ابو خضر رئيس مجموعة ابو خضر لتجارة السيارات في الشرق الاوسط الوكلاء الجدد في قطاع غزة وتمنى لهم النجاح والتوفيق وان يلاقوا الدعم المنشود والتصدي لكل التحديات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة إسماعيل النخالة يحذر من انهيار شركات السيارات في غزة بسبب حالة الركود الكبيرة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:01 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويعلق على قضية "الابتزاز"

GMT 04:08 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 19:03 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تصور كليباً من ألبومها الجديد 100 وجع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday