بينتلي تطلق سيارتها الفاخرة كونتيننتال جي تي المكشوفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زودت الشركة المقاعد بخاصية إطلاق الهواء الدافئ

"بينتلي" تطلق سيارتها الفاخرة "كونتيننتال جي تي" المكشوفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بينتلي" تطلق سيارتها الفاخرة "كونتيننتال جي تي" المكشوفة

شركة "بينتلي" البريطانية للسيارت الفارهة
لندن ـ كاتيا حداد

أطلقت شركة "بينتلي" البريطانية للسيارت الفارهة، فئتها الجديدة من سيارتها الفاخرة "كونتيننتال جي تي"، التي تتمتع بالكثير من المميزات والمواصفات التي تجعلها فريدة من نوعها.

واستطاعت هذه السيارة أن تعيد أمجاد الشركة البريطانية، بعد أن تولت إدارتها شركة "فولكس واغن" الألمانية العام 1998، واستطاعت أن توفر لها الموارد اللازمة لتكون قادرة على تصميم وبناء أكثر السيارات الرياضية حداثة وفخامة.

وبالرغم من أن الفئات الجديدة المكشوفة لسيارة "كونتيننتال جي تي"، تبدو مثل الفئات التي سبقتها، إلا أن الشركة أدخلت الكثير من التعديلات على الفئات الجديدة، إذ أدخلت المحرك الصغير الخاص بفئة "في8" لاستكمال تصميم الفئة الجديدة القائمة W12.

وعلى الرغم من أنها تشترك في بعض المواصفات مع غيرها من السيارات ضمن مجموعة فولكس واغن، إلا أن فئات "كونتيننتال جي تي" الكوبيه والمكشوفة، تم بناؤها في مدينة "كريوي" البريطانية، التي تتمتع بطاقم واسع النطاق من المتخصصين.

وتتمتع هذه السيارة بمقاعد أمامية وخلفية ومريحة، ومساحة أرضية مناسبة لموضع الأقدام، كما تتميز بوجود مساحة داخية مناسبة لـ4 أشخاص، ويمكن الاستمتاع بها خلال الرحلات القصيرة والتنزه.

كما تحتوي في الأمام على وحدات تخزين أنيق، فأمام مقبض علبة التروس يوجد درج كبير، وزوج  أنيق من حاملات الأزواج.

وتتسم المساحة داخل السيارة بأنها ليست كبيرة، وذلك لأن عاكس الرياح في السيارة يأخذ نحو ربع المساحة عندما لا يكون قيد الاستعمال، كما توفر الفئة الجديدة المكشوفة الكثير من سبل الراحة، من خلال تقديم مواصفات ممتازة لسيارة فاخرة، فهذ السيارة هي رائعة للمسافات طويلة، مع محركات هادئة ومناسبة، ومقاعد رائعة تدلك ظهور الركاب، كما يوفر سقف السيارة من النسيج نوعًا من الهدوء الداخلي الذي تتوقعه من أي سيارة فاخرة.

وتتمتع هذه السيارة بلوحة قيادة صممت بجودة عالية، وتتميز أسطحها الداخلية بأنها من الجلد، فضلاً عن الكم الهائل من المميزات المتوافرة في المقاعد، مثل مدفأة تحت مسند الرأس تطلق الهواء الدافئ حول العنق، فضلاً عن عناصر التحكم في المعاقد التي توجد إلى جانب المقاعد.

كما تتميز سيارة "كونتيننتال جي تي" المكشوفة بأنها سهلة القيادة، وومزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية 8 سرعات، وتتميز بثباتها عند السرعات المنخفضة والعالية، إذ أن السيارة الثقيلة تزن نحو 2.5 طن، وتتميز بوجود مكابح أو فرامل قوية، ومزودة بنظام الدفع الرباعي للطرق الوعرة، التي يمكن استخدامها طوال العام.

وتتميز كل الفئات الجديدة من السيارة بأنها تضع البسمة على شفاه من يقودها، ففي فئة V8 تستطيع الوصول إلى 63 ميل في الساعة خلال 5 ثواني فقط، بينما فئة W12 تصل الى سرعة مماثلة خلال 4.4 ثانية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بينتلي تطلق سيارتها الفاخرة كونتيننتال جي تي المكشوفة بينتلي تطلق سيارتها الفاخرة كونتيننتال جي تي المكشوفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 20:08 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

الأتيرة تطلق حملة توعية بيئية "شركاء نحو مدن نظيفة"

GMT 08:53 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

أطباق تقليدية وعصرية في مطاعم "تاج محل" في الجزائر

GMT 17:20 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"هوندا" تطلق سيارتها الفاخرة سيفيك اس اي 2017 الرياضية

GMT 03:52 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

جمهورية الجبل الأسود تستقطب عشاق المتعة والمغامرة

GMT 23:01 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ندى حافظ تحصد الميدالية البورنزية في بطولة بلجيكا للسلاح

GMT 19:36 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

فرنسا تفتح الباب لتطبيق اتفاق إيران النووى بعد 2025

GMT 15:59 2016 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

كريم كراميل بالعسل والموز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday