جنرال موتورز تطرح نسخة جديدة من شيفروليه فولت

تعتمد على الطاقة النظيفة لتلبية رغبات العملاء

"جنرال موتورز" تطرح نسخة جديدة من "شيفروليه فولت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جنرال موتورز" تطرح نسخة جديدة من "شيفروليه فولت"

العمل على محرك فولت الجديد
واشنطن ـ رولا عيسى

تأمل "جنرال موتورز" في إنعاش مبيعاتها المتباطئة لسيارات "شيفروليه فولت"، عبر تقديم نسخة جديدة من طراز "سيدان" المهجن العام المقبل، الذي تصنع أجزاء كثيرة منها  في ميشيغان.

وكشفت رئيس "جنرال موتورز" ماري تي بارا، الثلاثاء، أنَّ "النسخة الجديدة من فولت، والتي ستكون اقتصادية في استهلاك الوقود، تتميز بمجموعة القيادة المتميزة، وتعتبر دليلاً على التزام الشركة العريقة على المدى الطويل بإدخال التكنولوجيا الكهربائية للمركبات".

وأضافت "تقوم فولت بتخزين المزيد من الطاقة في البطارية، وبهذا تقطع مسافة أطول بالشحن نفسه"، جاء ذلك في كلمة أمام النادي الاقتصادي في ديترويت، مشيرة إلى أنَّ "السيارة ستسير بمعدلات أسرع، وسيكون محركها من جيل جنرال موتورز الجديد كليًا، كما أنه يستهلك كمية أقل من الوقود".

وأردفت "يتم التركيز أكثر في إنتاجها على مكونات فولت في ميشيغان، حيث تجمع السيارة، إضافة إلى الاستمرار في تقديم حزمة بطارية السيارة في الدولة، وتسعى الشركة إلى إنتاج نظام الكهربائي في السيارة، من المكسيك إلى محطة الإرسال في ضواحي ديترويت، وينتج محركها البنزين الجديد في فلينت، فيما يتم تجميعها في مصنع لتجميع جنرال موتورز في ديترويت، هامترامك".

وأبرزت بارا أنَّ "شركة جنرال موتورز سوف تستثمر مبلغًا إضافيًا، وقدره 300 مليون دولار، في ميشيغان، وذلك لدعم مشاريع كهربة سيارتها"، مبينة أنَّه "يجب علينا توفير التكنولوجيا التي يصبوا إليها العملاء".

وانخفضت مبيعات "فولت" بنسبة 13% في الولايات المتحدة، في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بعجز عام في تحسن مبيعاتها بنسبة 4%، وعلى النقيض من ذلك، ارتفعت مبيعات سيارة "نيسان ليف" الكهربائية بنسبة 35%.

ولم تقدم "جنرال موتورز" أيّة تفاصيل عن استهلاك الاقتصادي للوقود وغيرها من التحسينات المخطط لها في "فولت"، التي تكافح للعثور على مشترين لها، ويرجع ذلك جزئيًا إلى انخفاض أسعار البنزين، مما يجعل السيارات التقليدية أكثر جاذبية للمستهلكين.

ويقطع الإصدار القائم من "فولت" مسافة ما بين 35 إلى 40 ميلاً مستخدمًا الطاقة الكهربائية النقية بالبطارية في الشحنة الواحدة، وعندما يزود المحرك بالسولار فإنها تستهلك غالون لقطع مسافة نحو 35 ميلاً أثناء القيادة في المدينة.

وتأتي أخبار "فولت" كأحدث محاولة لـ"جنرال موتورز" للفت الانتباه إلى منتجاتها، ولتفادي أزمة السلامة التي واجهتها هذا العام.

ومنذ اعترافها هذا العام بأنها فشلت في إصلاح السيارات المعيبة لأكثر من عقد من الزمان، قامت بسحب عدد من السيارات بلغت قرابة 30 مليون سيارة.

وبيّنت بارا أنَّ "وتيرة سحب السيارات قد شهدت انخفاضًا، لأنّ في الغالب قامت جنرال موتورز بإعادة تنظيم العمليات الهندسية، وذلك بإضاف مزيدٍ من المحققين وتشجيع العاملين على الإبلاغ عن مشاكل السلامة للإدارة العليا".

وتابعت "لدينا آليات استشعار جيدة جدًا في منظومتنا، وأعتقد أنكم قد رأيتم تغييرًا بالفعل في أدائنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنرال موتورز تطرح نسخة جديدة من شيفروليه فولت جنرال موتورز تطرح نسخة جديدة من شيفروليه فولت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنرال موتورز تطرح نسخة جديدة من شيفروليه فولت جنرال موتورز تطرح نسخة جديدة من شيفروليه فولت



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - جنرال موتورز تطرح نسخة جديدة من شيفروليه فولت
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine