هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017
آخر تحديث GMT 13:33:15
 فلسطين اليوم -

بعد عرض الشركة صورًا للسيارة المرتقبة

"هيونداي" تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـ"إلنترا سبورت 2017"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيونداي" تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـ"إلنترا سبورت 2017"

سيارة "إلنترا سبورت 2017 "
سيول ـ علي صيام

أطلقت شركة "هيونداي" النسخة الجديدة من سيارتها إلنترا سبورت 2017 بشكل مفاجئ بعد أن عرضت الشركة الكورية الجنوبية صور للسيارة المرتقبة بنسخة أفانتي سبورت على موقعها الرسمي، وكان هنالك تقارير سابقة تفيد أن الظهور الرسمي الأول لهيونداي إلنترا سبورت 2017  سيكون في معرض سيما للسيارات في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لكن الشركة فاجأت الجميع في الكشف عنها عبر موقها الإلكتروني الرسمي.
 
وتميزت النسخة الجديدة من إلنترا عن النسخة الأساسية بصادم أمامي رياضي في مداخل هواء أكبر حجمًا وأضواء ضباب عرضية بتقنية LED النهارية وشبك تهوية مزين بكلمة Sport  باللون الأحمر وأضواء أمامية تحتوي على لمسات باللون الأحمر، ومن الجوانب تميزت إلنترا سبورت الجديدة بحواف جانبية بارزة رياضية، وجنوط جديدة بقياس 18 إنش متوفرة بتصاميم عدة، أما من الخلف فنلاحظ الصادم المعاد تصميمه ومخارج العادم الثنائية على الجهة اليمنى مطلية بالكروم اللامع وتصميم جديد لأضواء LED المثيرة.
 
وبالانتقال إلى مقصورة إلنترا سبورت 2017 فحظيت بحياكة رياضية على المقاعد وعجلة القيادة والأبواب بالإضافة إلى لوحة عدادت رياضية ومقاعد حاضنة بألوان رياضية، وعلى صعيد الأداء فزودت إلنترا سبورت 2017 بمحرك 4 اسطوانات تيربو بسعة 1.6 لترًا قادر على توليد قوة 201 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر موصول في صندوق سرعات يدوي في 6 نسب أو أوتوماتيكي مزدوج التعشيق من 7 نسب.
 
والسيارة مزودة بالعديد من وسائل الترفيه والراحة مثل الذاكرة المدمجة للمقاعد (IMS) وميزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة لفتح الغطاء تلقائيًا عند اقتراب الشخص الحامل للمفتاح الذكي، إضافة إلى باقة من وسائل السلامة والتي تشمل مجسا للركن الأمامي والخلفي، وكيسًا هوائيًا للركبة، أضواء نهارية جارية (DRL) من نوع LED، ميزة الكشف على النقطة العمياء (BSD) وميزة التنبيه من حركة السير الخلفية التقاطعية، فضلاً عن 7 وسائد هوائية.
 هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017
وتأتي إلنترا 2017 بشبك سداسي أمامي ضخم من الكروم، يضفي عليها هوية هيونداي المميزة، ويبرز حضورها الواثق ويعكس أناقتها بوضوح مع هيكلها المصقول وخطوطها الانسيابية التي تظهر طبيعتها الديناميكية، كما تتميز بأنها مجهزة بمصابيح أمامية مسلطة تسقط الضوء على الطريق لتعطي إضاءة أقوى تغطي زاوية أوسع مما يحسن من مجال رؤية السائق أثناء الليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017 هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017 هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine