هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017
آخر تحديث GMT 11:48:15
 فلسطين اليوم -

بعد عرض الشركة صورًا للسيارة المرتقبة

"هيونداي" تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـ"إلنترا سبورت 2017"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيونداي" تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـ"إلنترا سبورت 2017"

سيارة "إلنترا سبورت 2017 "
سيول ـ علي صيام

أطلقت شركة "هيونداي" النسخة الجديدة من سيارتها إلنترا سبورت 2017 بشكل مفاجئ بعد أن عرضت الشركة الكورية الجنوبية صور للسيارة المرتقبة بنسخة أفانتي سبورت على موقعها الرسمي، وكان هنالك تقارير سابقة تفيد أن الظهور الرسمي الأول لهيونداي إلنترا سبورت 2017  سيكون في معرض سيما للسيارات في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لكن الشركة فاجأت الجميع في الكشف عنها عبر موقها الإلكتروني الرسمي.
 
وتميزت النسخة الجديدة من إلنترا عن النسخة الأساسية بصادم أمامي رياضي في مداخل هواء أكبر حجمًا وأضواء ضباب عرضية بتقنية LED النهارية وشبك تهوية مزين بكلمة Sport  باللون الأحمر وأضواء أمامية تحتوي على لمسات باللون الأحمر، ومن الجوانب تميزت إلنترا سبورت الجديدة بحواف جانبية بارزة رياضية، وجنوط جديدة بقياس 18 إنش متوفرة بتصاميم عدة، أما من الخلف فنلاحظ الصادم المعاد تصميمه ومخارج العادم الثنائية على الجهة اليمنى مطلية بالكروم اللامع وتصميم جديد لأضواء LED المثيرة.
 
وبالانتقال إلى مقصورة إلنترا سبورت 2017 فحظيت بحياكة رياضية على المقاعد وعجلة القيادة والأبواب بالإضافة إلى لوحة عدادت رياضية ومقاعد حاضنة بألوان رياضية، وعلى صعيد الأداء فزودت إلنترا سبورت 2017 بمحرك 4 اسطوانات تيربو بسعة 1.6 لترًا قادر على توليد قوة 201 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر موصول في صندوق سرعات يدوي في 6 نسب أو أوتوماتيكي مزدوج التعشيق من 7 نسب.
 
والسيارة مزودة بالعديد من وسائل الترفيه والراحة مثل الذاكرة المدمجة للمقاعد (IMS) وميزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة لفتح الغطاء تلقائيًا عند اقتراب الشخص الحامل للمفتاح الذكي، إضافة إلى باقة من وسائل السلامة والتي تشمل مجسا للركن الأمامي والخلفي، وكيسًا هوائيًا للركبة، أضواء نهارية جارية (DRL) من نوع LED، ميزة الكشف على النقطة العمياء (BSD) وميزة التنبيه من حركة السير الخلفية التقاطعية، فضلاً عن 7 وسائد هوائية.
 هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017
وتأتي إلنترا 2017 بشبك سداسي أمامي ضخم من الكروم، يضفي عليها هوية هيونداي المميزة، ويبرز حضورها الواثق ويعكس أناقتها بوضوح مع هيكلها المصقول وخطوطها الانسيابية التي تظهر طبيعتها الديناميكية، كما تتميز بأنها مجهزة بمصابيح أمامية مسلطة تسقط الضوء على الطريق لتعطي إضاءة أقوى تغطي زاوية أوسع مما يحسن من مجال رؤية السائق أثناء الليل.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017 هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017 هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017



ارتدت فُستانًا مورّدًا قصيرًا جاء بستايل الكتف الجّانبي

بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي"

واشنطن _ رولا عيسى
شاركتْ عارضة الأزياء العالمية، من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد"، في آخر الحملات الترويجية لصالح دار الأزياء الفاخرة "فيرساتشي"، حيث أطلقتْ الأخيرة أجدد مجموعاتها لربيع / صيف 2019. اقرا ايضا بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي حظيتْ حديد بفُرصة المُشاركة في هذه الحملة للعلامة الرّاقية من بين 9 عارضات أخريات، وفي لقطتها، التي أُخذتْ بأنامل المُصوّر المُحترف، "ستيفين ميسل"، ظهرتْ بيلا بمكياج دراماتيكيّ، بينما كانت تُحدّق بعدسة الكاميرة، مع اعتمادها تسريحة شعر الكعكة العُلوية المشدودة. وعلى صعيد الإطلالة، ارتدتْ الشقيقة الصّغرى لجيجي حديد، فُستانًا مورّدًا قصيرًا، جاء بستايل الكتف الأيسر الجّانبيّ، ولفّتْ قِماشة سوداء شفّافة جذعها، بتصميمٍ غير مألوف، ليكشف عن رشاقتها المُفرطة، ومعدتها الممشوقة. وأسفل الفُستان ارتدتْ فتاة حديد الصّغرى، فيزونًا مُلوّنًا، وأكملتْ إطلالتها بحمل حقيبة وردية، وزيّنتْ يدها بإكسسوار الوردة، وأذنيها بالأقراط الضّخمة. شاركتْ إريانا شيك زميلتها بيلا، في الحملة الترويجية لفيرساتشي، وارتدتْ في لقطتها

GMT 09:37 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ميغان هانسو تخطف الأنظار خلال رحلة شاطئية في موريشيوس
 فلسطين اليوم - ميغان هانسو تخطف الأنظار خلال رحلة شاطئية في موريشيوس

GMT 05:45 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تجهيزات الفنادق في أميركا لاستقبال عيد الميلاد المجيد
 فلسطين اليوم - تجهيزات الفنادق في أميركا لاستقبال عيد الميلاد المجيد

GMT 07:54 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات غرف معيشة بأسلوب راقٍ وبسيط لتشعري بالاسترخاء
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف معيشة بأسلوب راقٍ وبسيط لتشعري بالاسترخاء

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

المتحدث باسم أبو الغيط يدين انتهاك تركيا لسيادة العراق
 فلسطين اليوم - المتحدث باسم أبو الغيط يدين انتهاك تركيا لسيادة العراق

GMT 08:00 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

"سيات أرونا" تحاول إغراء عملاء السيارات العائلية

GMT 09:27 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

النجم مصطفى مزهر يطرح كليب أغنية "يلا روح"

GMT 00:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

الإفراج عن إسرائيلي متهم بحرق عائلة الدوابشة

GMT 14:41 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

تامر حسني يشكر جمهوره على "فيسبوك"بعد حفله القاهرة

GMT 11:36 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

تفاصيل تُدمي القلوب بشأن جريمة قتل مواطنة لزوجها في غزة

GMT 19:10 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الدراج كريس فروم يتعاطى المنشطات خلال سباق إسبانيا 2017
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - هيونداي تفاجئ الجميع وتطلق النسخة الجديدة لـإلنترا سبورت 2017
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday