جاغوار ctype تباع في مزاد بمبلغ 6 ملايين استرليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شاركت في سباق "لومان" عام 1954 ولكنها حاليًا هجينة

"جاغوار C-type" تباع في مزاد بمبلغ 6 ملايين استرليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جاغوار C-type" تباع في مزاد بمبلغ 6 ملايين استرليني

"جاغوار C-type"
لندن - سليم كرم

 بيعت سيارة "جاغوار" C-type  كانت شاركت في سباق "لومان" عام 1954، في أكبر مزاد علني في تاريخ موناكو، بملغ 5.715.582 استرليني.

وقال جيمس نايت، مدير المجموعة الدولية، "بونهامز" لقيادة السيارات: إن "سيارة الجاغوار ليست سيارة واحدة، وإنما هيكلها من سيارة، والجسم من أخرى.

وبعد إجراء مزيد من التفتيش، ثبت أن رقم هيكل السيارة التي شاركت في سباق "لومان" عام 1953 هو "XKC 047 "، حيث أنها لا زالت تحتفظ بالهيكل الأصلي، وجسم كامل 'K 1047"، ولكن مع إعادة هيكلتها أعيد ختمها 'XKC 011 "من قبل المصنع قبل بيعها في يناير 1955.

وحققت فيراري 288 GTO كوبيه التي انتجت عام 1985، homologate 308 لسباقات المجموعة الثانية 1,433,431 استرليني. وكان مطلوبا ما لا يقل عن 200 سيارة للتجانس، ولكن بعد حظر الاتحاد الدولي للسيارات المجموعة الثانية في أعقاب سلسلة من حوادث التحطم المميتة في الراليات، 288 GTO لم تتسابق أبدا، وظلت جميع السيارات الـ272 التي انتجت سيارات على الطريق.

ميزة أخرى في مزاد موناكو، حيث باع معرض "بونهامز سيارات تبلغ قيمتها نحو 12 مليون استرليني، كانت "بوغاتي" 1925 نوع 35 شاركت في سباق الجائزة الكبرى، المملوكة لـ"بنتلي بوي" غلين كيدستون. وكان الهيكل رقم 4450 في ال19 من هذا القبيل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار ctype تباع في مزاد بمبلغ 6 ملايين استرليني جاغوار ctype تباع في مزاد بمبلغ 6 ملايين استرليني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday