الاعلان عن تعديلات منافسة على سيارة المشاهير أستون مارتن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أدخلت اضافات طفيفة على V12 فانتاج إس 2016

الاعلان عن تعديلات منافسة على سيارة المشاهير "أستون مارتن "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاعلان عن تعديلات منافسة على سيارة المشاهير "أستون مارتن "

سيارة أستون مارتن
لندن ـ ماريا طبراني

تنافس سيارة أستون مارتن  بالسرعة وسهولة القيادة وروعة الشكل الخارجي، خاصة أنها أدخلت بعض التعديلات الجزئية لتطلق سيارتها أستون مارتن V12 فانتاج إس 2016 الرياضية، حيث اكتسبت السيارة شهرتها العالمية وسمعتها الطيبة، نظرا لأنها ظلت سيارة جيمس بوند المفضلة طوال سلسلة أفلام الجاسوس البريطاني الأشهر، ومنذ حينها وظلت سيارة المشاهير والأثرياء.
 
وأعلنت شركة السيارات البريطانية عن هذه التعديلات الجديدة، كما قام خبراء السيارات بتجربة الموديل الجديد، الذي أشادوا به من عدة نواحي مثل سهولة القيادة والانسيابية وقوة التحكم والثبات، ولكن منحوها 3 من أصل 5 نجوم فقط، ويمكنك أن تلاحظ أن التحديثات والإضافات الخارجية التي حصلت عليها السيارة هى بسيطة للغاية، قد تقتصر على إضافة الشركة للكاربون فايبر، و ظل الشبك الأمامي للسيارة كما هو دون تحديث، كما أن غطاء المحرك يحتوي على فتحات للتهوية وهذا ما حافظت الشركة عليه ولم تقم بتغييره في تحديثها للسيارة، كما أن هناك فتحات للتهوية في الصادم الأمامي للسيارة .

وصممت إطارات السيارة بشكل رياضي، كما أنها تتكون من 5 أذرع، والسيارة بها محرك V12 ذو سعة لترية قدرها 5.9 لتر، وقوته 563 حصان، وناقل حركة نوعين أتوماتيك ويدوي، كلاهما ب7 سرعات . الطاقة/عزم الدوران 563bhp، التسارع من  0-62 في 3.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 205mph، ويصل سعر السيارة في السوق الأوروبية 138.995 استرليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعلان عن تعديلات منافسة على سيارة المشاهير أستون مارتن الاعلان عن تعديلات منافسة على سيارة المشاهير أستون مارتن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday