جاغوار إكس إي تنال إعجاب البريطانيين وتتوج بلقب سيارة العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محركها تبلغ سعته 2 لتر وتستهلك وقود 75 ميل لكل غالون

"جاغوار إكس إي" تنال إعجاب البريطانيين وتتوج بلقب "سيارة العام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جاغوار إكس إي" تنال إعجاب البريطانيين وتتوج بلقب "سيارة العام"

سيارة "جاغوار إكس إي
لندن ـ كاتيا حداد

نالت سيارة "جاغوار إكس إي"، جائزة سيارة العام، في حفل أقامته صحيفة "التليغراف" البريطانية في مبني سومرست هاوس في العاصمة البريطانية لندن.

وجاء هذا التتويج عقب أشهر من التصويت من قبل قراء الصحيفة البريطانية، الذين قرروا تصنيف سياراتهم المفضلة ضمن 12 فئة، وعقب عملية فرز الأصوات، اجتمع فريق من خبراء السيارات لدى الصحيفة لتحديد أي من السيارات الفائزة ضمن 12 فئة، تستحق جائزة العام لأفضل سيارة، وفضلًا عن فوز سيارة جاغوار "إكس إي" بالجائزة الكبرى، حازت أيضًا على لقب أفضل سيارة أعمال، متصدرة بذلك قائمة مختصرة تضم سيارات فاخرة مثل "" Audi A3 e-tron أو " "Mitsubishi Outlander PHEV .

وكان مفتاح فوز السيارة الرئيسي بلقب العام هو محركها الذي يبلغ سعته 2 لتر، واستهلاك للوقود الذي يبلغ 75 ميل لكل غالون، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، والذي يبلغ 99 غرام لكل كم، فضلًا عن الأسعار المعقولة التي طرحتها شركة "جاغوار" لسيارته الجديدة، مع إتاحة تصميم فريد ومزيج من الراحة ومتعة القيادة لا يمكن منافستها.

وتمكنت سيارة "فورد فيستا" التي نالت لقب سيارة العام الماضي، بالاحتفاظ بلقب أفضل سيارة هاتشباك صغيرة، في حين فازت"فولكس فاجن أب" بلقب أفضل سيارة تحت سعر 10 آلاف جنيه استرليني، وسيارة " Audi A3 "Sportback فازت بلقب أفضل سيارة عائلية.

كما أجمع القراء على أن سيارة "" BMW M235i هي أفضل سيارة مرحة شبابية، بينما أزاحت سيارة" Audi TT" سيارة مرسيدس  AMG GT ، من صدارة القائمة للفوز بلقب أفضل سيارة رياضية.

وتمكنت مرسيدس من الفوز في منطقة أخرى بسيارتها E-class Estate" " بلقب أفضل سيارة عائلية ضخمة، أما السيارة الأنيقة "" Land Rover Discovery Sport ففازت بلقب أفضل سيارة ذات دفع رباعي،  أما سيارة ستروين " "Grand C4 Picasso فنالت جائزة أفضل سيارة ذات سبعة مقاعد.

وذهبت جائزة أفضل سيارة مكشوفة إلى سيارة بوس " تارغا "911، في حين اجتمع القراء أن أفضل سيارة صديقة للبيئة هي "" BMW I8 ، أما لقب أفضل سيارة فاخرة فكان من نصيب "" Bentley Flying Spur.

ولا يعتمد التقييم على مجرد تألق وروعة تصميم النماذج الفردية للسيارات، ولكن هناك معايير أخرى يجب تحقيقها في صناعة السيارات.

ذهبت جائزة السلامة لشركة "فولفو" للعمل الدؤوب للحد من الوفيات في سياراتها، وقرارها المستقل بتطوبر مستوى المكابح عبر مجموعاتها من السيارات.

وفي الوقت نفسه، ذهبت جائزة ابتكار البيئية، بالتعاون مع منظمة " "Go Ultra Low فكانت من نصيب سيارة ""GKN، الهجينة لكفاءتها في الحد بشكل كبير من التلوث في المدن.
وذهب لقب أفضل علامة تجارية لهذا العام، إلى شركة لاند روفر، وفازت "أودي" بأفضل تصميم للعام، بفضل التصميم الداخلي المبتكر لسيارتها ""TT.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار إكس إي تنال إعجاب البريطانيين وتتوج بلقب سيارة العام جاغوار إكس إي تنال إعجاب البريطانيين وتتوج بلقب سيارة العام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday