جاكور تكشف عن سيارتها الحديثة الشبيهة بزلاجة سانتا كلوز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع إدخال بعض التعديلات على عجلات وحقيبة السيارة

"جاكور" تكشف عن سيارتها الحديثة الشبيهة بزلاجة "سانتا كلوز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جاكور" تكشف عن سيارتها الحديثة الشبيهة بزلاجة "سانتا كلوز"

سيارة تشبه زلاجة "سانتا كلوز"
واشنطن - عادل سلامة

كشفت شركة "جاكور لاند لافر" للسيارات عن اقتراح جديد لتصميم سيارة تشبه زلاجة "سانتا كلوز". ويعتمد الاقتراح بشكل كبير على الاستعانة بسيارة جاكور الرياضة فئة "اف"، ولكن مع إدخال بعض التعديلات على عجلات السيارة، حيث سيتم استبدالها بـألواح التزلج. وأرجعت صحيفة "تليغراف" البريطانية، ما وصفته بـ "السبب الوحيد السخيف" لتقديم الشركة لهذا الاقتراح يتمثل في رغبتها في إظهار تصميم جديد لزلاجة "كلوز".

جاكور تكشف عن سيارتها الحديثة الشبيهة بزلاجة سانتا كلوز

وأوضحت الصحيفة، أنه سيتم إدخال تعديلات أخرى منها الاعتماد على المحركات النفاثة والتي جعلتها الشركة تتماشى مع تصميم وجه حيوان الرنة في مقدمة السيارة، لتبدو وكأنها تنطلق، كما تعاملت "جاكوار" مع مشكلة ضيق شنطة السيارة في فئة "اف"، حيث استبدلتها بمساحة أوسع في تصميم الزلاجة الجديد، ليوفر المساحة للمزيد من الأمتعة، ما يتناسب مع فكرة نقل الهدايا.

وعلقت الشركة قرون لحيوان الرنة على أعمدة الزجاج الأمامي، كما وضعت أنفا أحمرًا على شعار "جاكور"، وجعلت تصميم الجزء الأمامي لهذه يكُمل مشهد زلاجة الكريسماس. وذكرت "تليغراف" إنه تم كشف النقاب عن التصميم المرسوم، ونحت بالجليد لـ "زلاجة اف" في حفل نظم في لندن، لتقديم "جاكور" لمجموعتها الجديدة من السيارات لعام 2016.

جاكور تكشف عن سيارتها الحديثة الشبيهة بزلاجة سانتا كلوز

ونقلت الصحيفة عن مدير العلامات التجارية والبضائع المرخصة ليندساي ويفر، قولها إن " زلاجة (اف) المدهشة ربما تمثل متعة المرح بعيد الميلاد، لكنها تثبت أيضا أن جاكورلاند روفر تبتكر حاليا أكثر بكثير من مجرد سيارات عالمية".

وتابعت "إن "جاكور" ليست الشركة الأولى التي حاولت أن تستبدل وسيلة نقل "سانتا كلوز"، مشيرة إلى محاولة شركة "فورد" للسيارات لهذه الخدعة منذ عدة أعوام، وخرجت بتصميم مدعوم بكفاءة 1.0 لترًا، ومحرك بنزين "اكوبست".

ونقلت الصحيفة عن مصمم السيارات في "جاكور" بول ورايثي، في محاولة لتفسير هذه الفكرة، قوله إن "ربما يبدون لطفاء، ولكن فريق من تسعة مصممين لخلق رنة مذهلة تستهلك 214 ألف و670 طنًا من انبعاثات معامل ثاني أكسيد الكربون سنويا، لذلك ينبغي التفكير في إعادة اكتشاف جذورها الصديقة للبيئة".

وأدرجت مزلقة "فورد" أيضا نظام تنشيط الطيران، للمساعدة في حل صعوبة هبوط ألواح التزلج على السطح، كما نشطت صوت "بلوتوث" بحيث يمكن لسانتا من البقاء على اتصال مع أجواء القطب الشمالي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكور تكشف عن سيارتها الحديثة الشبيهة بزلاجة سانتا كلوز جاكور تكشف عن سيارتها الحديثة الشبيهة بزلاجة سانتا كلوز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday