سكودا سوبيرب هاتشباك مركبة ذات مواصفات تكنولوجية فريدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تفوقت على "بي.إم.دبليو 3" في اختبارات السلامة

"سكودا سوبيرب هاتشباك" مركبة ذات مواصفات تكنولوجية فريدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سكودا سوبيرب هاتشباك" مركبة ذات مواصفات تكنولوجية فريدة

السيارة سكودا سوبيرب هاتشباك
واشنطن ـ يوسف مكي

تعد "سكودا سوبيرب هاتشباك" ذات قيمة عالية بالنسبة للمال الذي يمكنه شراء سيارة في حجمها، لذا وجب إخضاعها للاختبارات التي تثبت أنها بالفعل تستحق هذا الثمن.

وذكرت صحيفة "تليغراف" أن سكودا كسيارة هاتشباك، تعتبر سيارة غير عادية لأنه لا يوجد منافس مباشر لها، ولأنها تجمع بين مساحة السيارات الفاخرة الراقية مع سعر سيارة هاتشباك عائلة.

ومن الواضح أن السبب الرئيسي لشراء سيارة سكودا الهاتشباك هو مساحتها الفارهة، ولكن من عيوبها أيضًا أن حقيبتها الخلفية لا تتسع للكثير من الحقائب، أما عن المقاعد فإنها تتسع لعدد مناسب من الركاب بما يكفي لجلوس 3 بالغين في المقعد الخلفي.

سكودا سوبيرب هاتشباك مركبة ذات مواصفات تكنولوجية فريدة

وتعد سكودا سيارة مريحة جدًا بالنسبة لسيارة هاتشباك، فإن مقاس إطاراتها 18 بوصة بدلاً من 17 بوصة، مما يعني أنك ستشعر ببعض المطبات إذا سرت على سرعة منخفضة، إلا أن أداءها لا يزال في الصدارة، حيث تعد سلسة وسهلة التعامل مع عجلة القيادة.

ومن ناحية الشكل الخارجي تعد سكودا هاتشباك أنيقة للغاية، تشبه فولكس فاجن باسات كما تعمل ملحقاتها بتكنولوجيا اللمس، كما يمكنها الاتصال بالهاتف الذكي الكامل، بما في ذلك ANDRIOD السيارات وأبل CarPlay، إلى جانب أجهزة استشعار القرب التي تستخدم عند الركن ورؤية السيارات التي تقترب من الخلف.

سكودا سوبيرب هاتشباك مركبة ذات مواصفات تكنولوجية فريدة

وتوفر سكود متعة وراحة كبيرة في القيادة، وهي المعادلة الصعبة التي تعجز الكثير من السيارات عن توفيرها، فيحتوي الشاسيه على نظام التحكم الديناميكي (DCC)، الذي يتيح لك تغيير الوزن والتوجيه، وحساسية في دواسة الوقود.

ومما يشعر العملاء بالراحة هو أن سكودا تمتلك ضمانًا لمدة 3 أعوام، و60 ألف ميل.

سكودا سوبيرب هاتشباك مركبة ذات مواصفات تكنولوجية فريدة

أما عن الاقتصاد في استخدام الوقود فإنها تستهلك كمية بنزين أقل من قريناتها مما يجعلها الخيار الأمثل إذا أردت توفير بعض المال، هذا غير معايير السلامة العالية التي توفرها السيارة، حيث تفوقت على BMW3 في اختبارات السلامة، إذ تأتي مع 7 أكياس هوائية، بينهم اثنان يمتدان بطول المقصورة على مستوى النافذة، وواحدة تحت عجلة القيادة لحماية ركبتي السائق.

كما يوجد نظام للتحكم الإلكتروني بالثبات التي تساعدك على التعافي من الانحدار، ونظام كبح آخر ضد التصادم الذي يؤدي لإبطاء السيارة بعد وقوع حادث للحد من خطر حدوث المزيد من الضرر.

ومن مميزات الرفاهية للسيارة، وجود راديو رقمي، وتقنية بلوتوث لتوصيل الهاتف المحمول ومدخل USB التي تمكنك بتوصيل الآيبود الخاص بك من خلال ستيريو، ويوجد خاصية SE للتحكم في المناخ، وأجهزة الاستشعار الخلفية ونظام تثبيت السرعة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكودا سوبيرب هاتشباك مركبة ذات مواصفات تكنولوجية فريدة سكودا سوبيرب هاتشباك مركبة ذات مواصفات تكنولوجية فريدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday