شركة آودي تصدر سيارتها الجديدة بمحرك يحد من الضوضاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مريحة وسريعة وموفرة للوقود بتكلفة 65 ألف جنيه إسترليني

شركة "آودي" تصدر سيارتها الجديدة بمحرك يحد من الضوضاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "آودي" تصدر سيارتها الجديدة بمحرك يحد من الضوضاء

سيارة آودي Q7
لندن - كاتيا حداد

تعتبر سيارات "آودي Q7" من أكثر السيارات تميزًا، ومباهاة لشركتها المصنعة، وتأتي الشركة بموديل جديد من هذا السيارة وهو موديل "E  ترون"، لتكون محط انطلاق جيدة لـ"آودي".

وتمتلك السيارة محرك توربو V6 ديزل سعة 3 لتر وبقوة 254 حصانًا سريع الاستجابة، ويجلس المحرك على قاعدة للحد من الضوضاء والاهتزاز، مع "غير" أوتوماتيكي بثماني سرعات، وتمتلك السيارة محركًا كهربائيًا 94 كيلو واط، مع بطارية 17.3 كيلو واط.

شركة آودي تصدر سيارتها الجديدة بمحرك يحد من الضوضاء

وتحتوي السيارة على خمسة مقاعد، وتعتبر موفرة لاستهلاك الوقود، حيث تسير 166 ميلًا في الغالون الواحد، وينبعث من السيارة 46 غرامًا / كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون، وتستخدم السيارة مضخة حرارية منخفضة الطاقة لتبريد وتدفئة المقصورة الداخلية للسيارة، وتمتلك القدرة على التكهن بالمسار للأماكن التي سيسلكها السائق، ونظام يتأكد باستمرار من امتلاء البطارية.

وتأتي السيارة مع لوحة القيادة الافتراضية لـ"آودي"، والتي تعرض التعليمات على شاشة تعمل باللمس، بتصميم يجمع بين القديم والجديد، وزودت بكاميرات مشبوكة مع أنظمة أمان برادار لمساعدة السائق، وخاصية الكبح التلقائي.

وتعد هذه السيارة مريحة وسريعة وهي أفضل موديل من "Q7" القياسي، حيث تستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 62 ميلًا في 6 ثواني، وتبلغ أقصى سرعة لها 140 ميلًا / الساعة ، وسيبلغ سعرها في كانون أول / ديسمبر 65 ألف جنيه إسترليني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة آودي تصدر سيارتها الجديدة بمحرك يحد من الضوضاء شركة آودي تصدر سيارتها الجديدة بمحرك يحد من الضوضاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday