شركة مكلارين تطرح السيارة الرياضية 570s
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بالأمان واتساع مساحات التخزين فيها

شركة "مكلارين" تطرح السيارة الرياضية "570"S

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "مكلارين" تطرح السيارة الرياضية "570"S

السيارة الرياضية 570 S
لندن - كاتيا حداد

كشفت شركة "مكلارين" النقاب عن سيارتها الجديدة التي تعتزم طرحها في الأسواق خلال الأشهر القليلة المقبلة، وتحمل الصفات الرياضية ولكنها تتفوق على نظيراتها.

وتطرح الشركة السيارة "570"S بسعر يصل إلى 140 ألف إسترليني، وفي حال افترضنا أن المشتري العادي يمتلك 150 ألف إسترليني من أجل شراء سيارة "بورش" أو "بنتلي" أو "أودي"، فإنه حتما سيحب سيارة "مكلارين" الجديدة.

وتتميز السيارة الجديدة بأنها فائقة السرعة إلى جانب القوة وعزم الدوران، ووجود 6 سرعات ومحرك "V8"، فضلا عن التصميم الانسيابي الرشيق. وتزن حوالي 1.515 كغم، و1.313 إذا أردت الوزن الخفيف منها، وتستهلك القليل من الوقود.

وتتكلف 143 ألف إسترليني، مع ضمان غير محدود لمدة 3 أعوام، أما النسخة الأرخص منها، 540C، تتكلف 126 ألف إسترليني، وستطرح في الأسواق في آذار/ مارس المقبل، ولكن طلبات الحجز تبدأ من الآن، أي قبل 6 أشهر من طرحها.

والمركبة قوية وجذابة وتسمح بالقيادة بسرعات غير مسبوقة، إلى جانب باب على شكل مقص، ولا يعيبها سوى الكشافات الخلفية، والتي تشبه أعين الأرنب "باجز باني"، ولكن ألوانها البراقة تسمح لك بالتعرف على جسم السيارة ونوع الإضاءة التي تستخدمها.

ومن أبرز عيوب السيارة أن تصميم الباب لا يناسب الأماكن كلها، خصوصًا الضيقة، إلا أن مساحة السيارة الداخلية تعوض هذا العيب، وتسمح بوضع أغراضك كلها داخلها، لاسيما المتعلقات الصغيرة إلى جانب حقائب السفر.

وبيّنت إدارة "مكلارين" أنها عملت جاهدة لتقليل الضوضاء التي تنتجها السيارة، ولكن المحرك يعمل في هدوء تام بعد أن تتخطى سرعة معينة.
وتتميز إطاراتها بأنها كبيرة الحجم نسبيا، إذ أنّ الأمامية 19 "إنشا" والخلفية 20، ومقامة على مضخات حادة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مكلارين تطرح السيارة الرياضية 570s شركة مكلارين تطرح السيارة الرياضية 570s



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday