مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هادئة على الطريق ومضمونة مهما كان العالم ضبابًا حولها

مهندسو "جاجوار" يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق "إي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهندسو "جاجوار" يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق "إي"

سيارة "جاجوار"
لندن – سليم كرم

أنتجت "جاجوار"، أحدث صيحات السيارات التي عرفتها بريطانيا على الإطلاق من ماركة (إي)، ولكن ماذا يحدث لو خرجت للجمهور اليوم؟ من الممكن أن تكون السيارة إيجل إي منخفضة السحب علامة بارزة، بالرغم من أن سعرها المميز 650.000 جنيه، يمكنكم من شرائها للتو،  وقد وضعت "أتوكار" نصف مليون موتور تحت الاختبار، وكشفت عن بعض الأرقام المفصلة المرتبطة بالنوع الجديد (إي).

مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي 

وتكشف الأرقام، قصة صناعتها كلها، فهاهنا بعض من تفاصيل الصيحة الجديدة إيجل: 18 ـ عدد الشهور التي يستغرقها تصنيع سيارة أخرى،  1.038 ـ  وزن الكبوت بالكيلو جرام وهو منخفض بشكل فائق، 6.000عدد ساعات العمل لصنع سيارة واحدة،  650.000 مبلغ التكلفة بالجنيه الإسترليني.

 ويتعلق كل ما سبق بالسيارة النادرة (إي) قليلة السحب، فهي السيارة المثيرة للإعجاب تمامًا، ولا يمكنك أن توقفها في حلبة السباق، فقد صممت لأجلها خصيصًا، وليس من الضروري أن تكون السيارة واعدة من البدايات، إلا أن السيارة نسر  واعدة من بدايتها، حيث تم تزويدها ببوصتين للعجلات، وإضافة محركهم الخاص على التوالي بقوة دفع 4700 سي سي، بحاجز ألمونيوم وإدخال وقود.

مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي

 وتعتبر علبة التروس الخاصة بمداخل السيارة إيجل حالة سبيكة معدنية، من أجل الوصول إلى خمس ناقلات للسرعات اليدوية، والتي يتم تغذيتها بفرق محدودة الانزلاق في العمق، وكل شئ ممكن فيها تم صناعته من الألمونيوم، وهو ما يجعل إجمالي وزن السيارة 103 كجم، وهو رقم منخض بشكلٍ فائق. هذا الوزن المنخفض الذي حاز على تعليقات الإعجاب. كما أن الصمام القابل للتعديل صنع خصيصًا لأجل هذه السيارة، فهو يعمل مع المقدمة المقابلة للشريط وبمعدلات خاصة للإنحناءات، ولاستكمال مواصفات المنافسة ضمن المجموعة فإن كبوت السيارة تم اختباره بواسطة السباقات المتقدمة.

مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي

تعد سيارة جميلة ورائعة في الحركة أكثر مما تتخيل، علمًا بأن المحرك ومضخم الطاقة من أسفل لأعلى، حتى تزيد من نسبة ارتفاعها، ومن ثم الضغط على علبة التروس الحساسة وأنت تحلّق بالسيارة، إن معالجة السيارة لا تشوبها شائبة، وبالطبع أفضل من أي نوعية أخرى من سيارات (إي) نجحت من قبل، بالرغم من التخفيضات على إطاراتها، يمكنك الانجراف بها أو البقاء مشدودًا، على حسب المسار الذي أعددته لها، وهي سيارة هادئة على الطريق ونقية ومضمونة مهما كان العالم ضبابًا من حولها، إنها سيارة تستحق أكثر من قيمتها، فهي سريعة جدًا وصوتها هادئ بشكل ملحوظ، إنها سيارة الرجل الأنيق بحق.

مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي 

 وتتميز بأنها سيارة ذات مقصورة مريحة، ومزودة بعجلة قيادة خشبية، ومجموعة معقولة من الترتيبات الراقية، مثل الجلود الفخمة، والمعادن المصقولة، كما يوجد بها تكييف ونظام توجيه معزز الألية ليأخذك إلى تطور القرن الـ 21.

مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي

إنها السيارة (إي) التي عشق مهندسو جاجوار العمل على صنعها، حيث وضعوا فيها أفضل إمكانيات السيارات الحديثة من تكنولوجيا وخامات متاحة. إنها السيارة التي أظهرت عبقريتهم في الصناعة، حيث وضعتهم إيجل في المقدمة من عالم صناعة السيارات اليوم، فهي االشكل المثالي والنهائي للسيارات (إي).

مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي مهندسو جاجوار يضعون عبقريتهم في سيارة الرجل الأنيق إي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday