اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار يلا نفرح لعام 2019
آخر تحديث GMT 18:45:07
 فلسطين اليوم -

اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار "يلا نفرح" لعام 2019.

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار "يلا نفرح" لعام 2019.

جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية
غزة - فلسطين اليوم

اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار "يلا نفرح" لعام 2019. ونظمت الاغاثة الطبية،  حفلًا حاشدًا تتويجًا لفعاليات مخيماتها التي انطلقت تحت عنوان" يلا نفرح" في قاعة فندق المتحف على شاطئ غزة ، وشارك في المخيمات هذا العام أكثر من 600 طفل وطفلة تراوحت أعمارهم ما بين 8-12 عامًا.

واتسمت المُخيمات الصيفية بتنوع نشاطاتها المُقدمة للأطفال من خلال المُنشطين واشتملت على ست زوايا معرفية وتوعوية وترفيهية تمثلت في: الرسم والفن التشكيلي والفلكلور والتراث الفلسطيني والتثقيف والمهارات الحياتية واللغة الإنجليزية وزاوية الرياضة بالإضافة للسينما والعروض الهادفة بالإضافة الأنشطة والرحلات الترفيهية ، وحضر الحفل الختامي جميع الأطفال المشاركين وأولياء أمورهم، وحشد من الشخصيات الاعتبارية وممثلون عن المجتمع المحلي.

وأكد الدكتور عائد ياغي مدير الإغاثة الطبية الفلسطينية في غزة أن أبرز ما يميز هذه المخيمات الزوايا المتنوعة التي تسعى للكشف عن المواهب وإظهارها وتنميتها لدى الأطفال المشاركين، ومنحهم الفرصة كي يستفيدوا من وقتهم في الإجازة الصيفية، لاسيما في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة بسبب الحصار المفروض عليه منذ سنوات.

وثمن الدكتور ياغي دور وجهود كل الشركاء في تنفيذ هذه المخيمات الصيفية ، مشيدًا بجهود مؤسسة النجدة الشعبية الفرنسية و مؤسسة "البورنو" الخيرية والتي تقوم بدعم وتمويل المخيمات الصيفية، كل عام. وقال الدكتور غسان زقوت مدير المراكز في الاغاثة الطبية في كلمة ألقاها خلال الحفل، "إن الإغاثة الطبية تقوم بتنفيذ المخيمات بشكل سنويًا، بمشاركة المئات من الأطفال ، موضحًا أن هذه المخيمات تهدف إلى التخفيف من الضغوط النفسية والاجتماعية عن الأطفال وزرع القيم والمفاهيم الوطنية لديهم، ومنحهم السعادة".

وقدَّمت الطفلة ريما القصاص من محافظة خانيونس كلمة الأطفال المشاركين عبرت فيها عن سعادتها ومدى استفادتها من الانشطة التي نفذت خلال المخيم الصيفي مقدمة الشكر باسمها وباسم الاطفال المشاركين لجمعية الاغاثة الطبية والمنشطين على الدور الكبير في اسعادهم خلال فترة المخيم. وتضمن الاحتفال فقرات استعراضية قدمها أطفال المخيمات من بينها: الدبكة، وفقرات غنائية وشعرية وفنية متنوعة ، بينت جمال وروعة وتنوع الفعاليات والنشاطات التي مارسها المشاركون خلال فترة المخيم، وتم على هامش الاحتفال افتتاح معرض لمنتجات الأطفال الفنية خلال المخيمات التي استمرت لنحو عشرة أيام.

قد يهمك أيضا :

توزيع أدوات مساعدة على المصابين وذوي الإعاقة

بيني غانتس يضع شرطين أساسيين للتعامل مع حركة حماس في قطاع غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار يلا نفرح لعام 2019 اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار يلا نفرح لعام 2019



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday