قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

إصابتان إحداها "حرجة" في مواجهات مع الجيش ومستوطنيه في بيت لحم

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط

اعتقالات قوات الاحتلال
غزة – محمد حبيب

أصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء، في مواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين شرق بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مصدر أمني، بأنَّ مواجهات اندلعت في منطقة جسر بيت ساحور قرب قرية دار صلاح بين الشبان من جهة، والمستوطنين وقوات الاحتلال التي فتحت نيران أسلحتها ما أدى إلى إصابة الشاب مجاهد نعيم طاهر أبو سرحان (18 عاما) من بلدة العبيدية.

وأكدت مصادر طبية في الهلال الأحمر في بيت لحم، أنهم قدموا الإسعافات للشاب سرحان الذي أصيب برصاصه في الصدر ونقلته إلى احد المستشفيات لتلقي العلاج حيث  وصفت إصابته بالحرجة، وفي وقت لاحق، أفادت بإصابة الشاب صهيب حساسنة بالرصاص في قدمه ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وحاصرت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر الأربعاء، منزلًا في منطقة رأس خميس في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، كما اقتحمت منازل المعتقلين لديها في مدينتي نابلس ورام الله في الضفة المحتلة.

وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الـسير عبدالله حامد ومنزل المعتقل لدى جهاز الأمن الوقائي معاذ صالح حامد -منفذي عمليات إطلاق نار ضد مستوطنين - في بلدة سلواد شرق رام الله، كما اقتحمت مدينة نابلس وداهمت منازل المعتقلين المتهمين بتنفيذ عملية إيتار المصري وعامر والحاج حمد وأحدثت تخريبًا كبيرًا فيها.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقال واسعة في أرجاء محافظة الخليل طالت أكثر من 22 مواطنًا بضمنهم أطفال، وقد تم اعتقال 7 مواطنين من بلدة بيت أمر، و6 من مدينة حلحول، و6 من مدينة الخليل ومواطنين من مدينة دورا وآخر من مخيم الفوار.

وذكر الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عياد عوض، أنَّ قوات الاحتلال شنت حملة تفتيش ودهم للعديد من منازل البلدة، تم خلالها اعتقال كل من زياد محمد محمد بحر (37 عاما ) و باسل خالد حسن أبو مارية (20 عاما) أسير سابق امضي عام ونصف في سجون الاحتلال وعلاء عيسى صافي الصليبي (26 عاما) أسير سابق، و محمد حماد محمد العلامي (21 عاما) و يوسف احمد خليل أبو هاشم (22 عاما) أسير سابق امضي 3سنوات في سجون الاحتلال والفتى عدي فخري محمد حسام (16 عاما) وفرحان موسى حسين علقم (52 عاما) وقد عمل كرئيس لبلدية بيت أمر سابقًا وتم نقلهم إلى معسكر عصيون شمال بيت أمر.

وفي مدينة حلحول تم اعتقال كل من: محمد حلمي عقل و سامر جمال مضية وعدي فؤاد القواسمة، ربيع خالد محمد زماعرة، محمد عزمي محمد زماعرة، كريم محمود حنيحن، وتم اعتقال مواطنين من مدينة دورا وهم: منذر محمد عبد القادر قطينة (21 عاما) و الفتى معتصم سليمان محمد شراونة (17 عاما).

أما في مدينة الخليل فقد تم اعتقال كل من: الطفل عدي شريف طاهر العجلوني (13 عاما) وأمير ماجد أبو رموز (20 عاما) وعيد ربحي العلجوني والشقيقين ياسر و ناصر طالب أبو اسنينة، والطفل محمد انو ر الاطرش (11 عاما).أما في مخيم الفوار جنوب الخليل فقد تم اعتقال الشاب احمد سمير الحسنية (21 عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين على الأقل، ونفذت عمليات دهم وتفتيش طالت العديد من منازل المواطنين في مدينة نابلس وقريتي اللبن الشرقية وزواتا.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس فجرا، وداهمت منزل الأسير يحيى حاج حمد في إسكان روجيب، وقامت بأخذ قياسات للمنزل ووضعت علامات بداخله، كما داهمت منزل الأسير كرم المصري وحققت ميدانيا مع العائلة وأخذ قياسات ووضع علامات داخل المنزل.

وذكرت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين على الأقل، وهم : إبراهيم الشنار من مدينة نابلس، وعبيدة أحمد عويس، ومصطفى محمد عويس، ومحمود علي عويس، من قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، فيما جرى اعتقال حسين محمد معروف من زواتا على حاجز زعترة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط



GMT 08:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مجلس حقوق الإنسان الدولي بلا رئيس بسبب خلاف على مرشحة

GMT 08:07 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكّد أن مجلس النواب يستعد للمضي في مساءلة ترامب

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 07:45 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ضربة جديدة لفريق ترامب قبيل "الإعلان الحاسم" عن الرئيس
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 19:03 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد زيت اللافندر لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي

GMT 10:21 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

اكتنز ثواب وفضل ليلة النصف من شهر شعبان

GMT 19:24 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شكران مرتجى وابنة أختها تتعرضان لحادث سير

GMT 15:40 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة صابرين تنفي عن نفسها الحجاب والاحتشام

GMT 10:30 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

مطابخ حديثة يميزها قلة البروز والتفاصيل

GMT 00:39 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

الفنانة نشوى مصطفى سعيدة بتجربه "سيلفي مع الموت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday