لجان العمل النسائي تدعو إلى نشر ثقافة مقاطعة المنتجات الإسرائيليَّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال اجتماع موسع عقده الاتحاد في حضور قوى وطنيَّة ونقابيَّة

لجان العمل النسائي تدعو إلى نشر ثقافة مقاطعة المنتجات الإسرائيليَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لجان العمل النسائي تدعو إلى نشر ثقافة مقاطعة المنتجات الإسرائيليَّة

اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني
غزة – علياء بدر

دعا اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني إلى ضرورة توسيع حملة المقاطعة الشعبية للمنتجات الإسرائيلية، وشمولها للشرائح الاجتماعية والقطاعات الأهلية والرسمية، وتحويل المقاطعة إلى منهج ثابت، ونمط للحياة اليومية الفلسطينية، بما يعزز ثقافة الصمود والمقاومة، ويحمل دولة الاحتلال كلفة احتلالها، ويساهم في تعديل موازين القوى.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده اتحاد لجان العمل النسائي الأربعاء، في حضور ماجدة المصري عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ومنسقة حملة المقاطعة النسوية، وندى طوير رئيسة اتحاد لجان العمل النسائي، وتمام قناوي عضو اللجنة المركزية للجبهة، والعشرات من أعضاء الاتحاد وممثلاته في القوى الوطنية والنقابية والهيئات المحلية، والمواقع الجغرافية.
واستعرض الاجتماع النشاطات الميدانية التي قامت بها لجان الاتحاد في مختلف المناطق، إذ قدمت سناء شبيطة تقريرًا عن دور اللجان المحلية في تنفيذ خطة العمل الجماهيرية والوطنية، مشيرة إلى التجاوب الواسع مع حملة المقاطعة النسوية، وما كرسته من قناعة المرأة الفلسطينية في أهمية دورها ومشاركتها في الحياة العامة.
وعرضت ندى طوير خطة العمل السنوية للاتحاد بمحاورها الوطنية والاجتماعية، مؤكدة على ضرورة تحويل هذه الخطة إلى برنامج عمل يومي للجان الموقعية والقاعدية، والتفاعل الحيوي مع جمهور النساء في مواقعهن، وإثراء الخطة بالمبادرات، وشددت طوير على أهمية دعم مشاركة النساء ودورهن في المجالس المحلية والنقابات العمالية والمهنية، ودعت إلى تطوير فعاليات الحملة النسوية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية عبر تكثيف زيارات البيوت والمحلات التجارية، والتعاون مع القوى الشبابية والنسوية والعمالية وصولا إلى تنظيف المجتمع الفلسطيني تنظيفا كاملا من منتجات الاحتلال وسمومه.
واعتبرت ماجدة المصري أن المشاركة الواسعة للمرأة في مختلف جوانب النضال السياسي والاجتماعي، وفي مواقع صنع القرار، تعزز قدرة الشعب الفلسطيني على مواجهة الاحتلال وتقريب ساعة الانتصار والحرية، مضيفةً أن النضال الوطني الفلسطيني لا يمكن أن ينفصل عن النضال لإزالة أشكال التمييز والإجحاف ضد المرأة.
وقدمت النقابية عائشة حموضة تقريرًا عن الاستعدادات لعقد مؤتمرات النقابات العمالية وأهمية المشاركة الواسعة للعاملات في هذا الاستحقاق، وجرى حلال الاجتماع نقاش مستفيض حول الخطة حيث جرى إقرارها بعد إغنائها وتطويرها واستيعاب الملاحظات والتوصيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجان العمل النسائي تدعو إلى نشر ثقافة مقاطعة المنتجات الإسرائيليَّة لجان العمل النسائي تدعو إلى نشر ثقافة مقاطعة المنتجات الإسرائيليَّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday