ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل
آخر تحديث GMT 08:04:31
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أوضحت مصادر حزبية أنَّه لا يزال يخشى مواجهة إد ‏مليباند

ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل

ديفيد كاميرون يوافق على إجراء مناظرة تلفزيونية
لندن - كاتيا حداد

وافق رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، الثلاثاء، ‏على خوض مناظرة تلفزيونية، بمشاركة قادة الأحزاب السبعة بداية الشهر المقبل.‏

وأوضحت مصادر حزبية أنَّ كاميرون سوف يحضر ثلاث مناظرات في أيام ‏الثاني و16 و 30 نيسان/ أبريل المقبل، وأنَّ رئيس الوزراء البريطاني لا يزال يخشى من مناظرة إد ‏يمليباند وجهًا لوجه.‏

وسوف يدير جيريمي باكسمان المناظرة بين كاميرون وإد ميليباند ومن ثم سيتم استجوابهما من قبل جمهور الأستوديو على قناة "سكاي 4" في يوم 26 آذار / مارس.

وستضيف هيئة الإذاعة البريطانية جميع المنافسين في 16 نيسان من حزب "الاستقلال"، وحزب "الخضر" والحزب "الاتحادي الديمقراطي"، ما سوف يغضب، زعيم "الاستقلال"، نايجل فاراج، الذي يريد أن ينظر إليه الحزب باعتباره لاعبًا رئيسيًا.

وأخيرًا، في 30 نيسان، سيظهر كاميرون وإد ميليباند وزعيم الديمقراطيين الأحرار، نيك كليغ، بشكل منفصل في مناظرة تستغرق نصف ساعة، وسوف يدير هذه المناظرة ديفيد ديمبلبي، على قناة "بي بي سي 1".

اتهم إد ميليباند مرارًا رئيس وزراء البريطاني بأنه يتهرب من مناظرته لأنه خائف.

وصرح كاميرون بأنَّ المذيعين في هيئة الإذاعة البريطانية قدموا له عرضًا جديدًا من البرامج التلفزيونية للانتخابات العامة، بما في ذلك مناظرة تلفزيونية، وأنه قبل هذا الاتفاق يوم السبت.

وأضاف: على الأحزاب الأخرى التوقف عن الهرب من ذلك والموافقة على ‏المناظرة التي عرضتها الشبكات التلفزيونية، وتم تقديم العرض إليّ، وأنا قبلته، لذا على الأطراف الأخرى، الآن أن تعلن قبولها لهذا العرض أيضًا، وإلا يجب أن يتحملوا مسؤولية هذا.

وتابع: وهذا ما حدث, فتلقيت عرضًا جديدًا من مذيعي قناة "بي بي سي"، وقبلته بالكامل، يوم السبت، لذا، سوف أساعد على أن تتم هذه المناظرة.

ووصف متحدث باسم حزب "الليبراليين الديمقراطيين" الشريك في الحكومة, قرار كاميرون ‏بالاشتراك في مناظرة واحدة "بالحل المعقول".‏

وأضاف المتحدث: أنَّها أخبار جيدة بأننا أخيرًا نحرز تقدمًا نحو التوصل لحل معقول بشأن المناظرات ‏التليفزيونية.

وكشف عن مشاركة نائب رئيس الوزراء، نيك كليج، في المناظرات التي عرضتها الشبكات التلفزيونية، موضحًا أنه بناء على مقترحات الشبكات قبلنا ونخطط لحضور جميع المناظرات الثلاث.

وأضاف: إذا أكد حزب المحافظين حضورهم لمناظرة واحدة فإنَّ ذلك يعتبر تقدمًا، لكن لا ينبغي لأحد أن ينخدع: ديفيد كاميرون لا يزال يخاف من مناظرة اد مليباند ‏وجهًا لوجه.

وزعمت مصادر حزبية أنَّ كاميرون أخذ نقاط المناقشات الأساسية، قبل مناقشتها مع الأحزاب السياسية الأخرى، ما يثير تساؤلات بشأن حيادية قناة "بي بي سي".

وأعلن مذيعو القناة، في بيان مشترك ليلة الثلاثاء، أنهم سوف يعملون لتنفيذ الخطة المقترحة، ففي الأيام الأخيرة كان المذيعين يجرون مناقشات تفصيلية مع عدد من الأطراف بهدف تقديم مناقشات محايدة.

وأضاف البيان:  نحن نرحب باستعداد ديفيد كاميرون للمشاركة في أول مناظرة تلفزيونية،  ويواصل المذيعون في العمل مع جميع الأطراف السياسية على الأسئلة والمناقشات المقررة في 26 آذار و16 و30 نيسان.

كان كاميرون رفض المشاركة في مناظرة تلفزيونية بعد انتهاء شهر آذار ‏الجاري، مشيرًا بأنه سيكون مشغولًا في الحملات الانتخابية.‏ وأوضح المذيعون أنه كان من الصعب أن يتم إجراء المناقشة دونه.

وصرح أحد التنفيذيين الصناعيين بأنَّه كانت هناك إستراتيجية دائمًا لتجنب أي مواجهة مع كاميرون، مضيفًا: أنهم توصلوا لاتفاق ولكن لا يخلو من الأصوات المعارضة، وهذه ليست نتيجة عظيمة.

تروج صحيفة "الغارديان" و"التليغراف" وموقع "يوتيوب" لهذا النقاش في نهاية الأسبوع المقبل، ولكن يتم تعيين الجدول الزمني من قبل كاميرون نفسه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل ديفيد كاميرون يوافق على خوض مناظرة تلفزيونية بداية الشهر المقبل



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday