الاعلامي وليد علي ينتقد حالة ترامب الجشعة والشريرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد في افتتاحية لاذعة لبرنامجه أنه أمر لايحتمل الهزل

الاعلامي وليد علي ينتقد حالة ترامب الجشعة والشريرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاعلامي وليد علي ينتقد حالة ترامب الجشعة والشريرة

الاعلامي وليد علي
نيويورك ، مادلين سعادة

انتقدَ مقدِّم برنامج "The Project" الإعلامي وليد علي الأثنين، في مقدمة لاذعة استمرت 6 دقائق، المرشح الرئاسي دونالد ترامب بشأن تفاخره باعتدائه جنسيا على النساء، موضحا أنه أمر خطير لا يحتمل الهزل.

وهاجم علي تصريحات ترامب عام 2005 التي وردت وراء الأبواب المغلقة، ردًا على ما قاله ترامب  من أنه "عندما تكون نجما يتركونك تفعلها، يمكنك أن تمسكهن وأن تفعل أي شئ"، وذكر علي " أنها اللحظة التي تأكد فيها كل شيء كنا نشك فيه.
الاعلامي وليد علي ينتقد حالة ترامب الجشعة والشريرة

كل شيء يجعلنا نشعر بالإعياء، الطبيعة الجشعة والتمييز على أساس الجنس والكيل بمكياليين والدوافع الشريرة. لقد بدا خلف الأبواب المغلقة كيف هو ترامب".

وسرد علي بالتفصيل تاريخ ترامب الطويل المليء بالتصريحات المسيئة بما في ذلك الدعوة لاغتصاب المكسيكيين والدعوة إلى منع  هجرة المسلمين والدعوة للتعذيب وقتل عائلات الإرهابيين. وأضاف علي أن "العديد من أعضاء حزبه بما في ذلك الحكام وأعضاء مجلس الشيوخ قرروا أن ينأوا بأنفسهم بعيدا عن ترامب وسحبوا تأييدهم له، وهم يسعون للعثور على وسيلة لاستبداله"، ومنذ نشر الفيديو على Access Hollywood  الذي التقطته "واشنطن بوست".

وقد أدان المؤيدون البارزون ترامب، بما في ذلك أرنولد شوارزنيغر، وروبرت دي نيرو، والسيناتور جون ماكين، والوزيرة السابقة كوندوليزا رايس وثلاثة عشر آخرون، وأشاد علي بأكثر من 140 ألف سيدة نشرن قصص تعرضهن للاعتداء على الهاشتاج #notokay، وكان من بينهم الكاتبة الكندية كيلي أكسفورد التي كشفت أن" رجلًا كبيرًا أمسك بي من مناطق خاصة وابتسم لي وكنت في عمر 12 عاما".

وتابع علي لقد " تم التعبير عن النساء الأستراليات أيضا وهو ليس بالغريب حيث سجلت الشرطة في العام الماضي 21.380 أسترالية كضحايا للإعتداء الجنسي، وكم من الحالات التي لم يتم الإبلاغ عنها، نحن لا نعلم"، واستهدف علي بولين هانسون بعد دفاعها  عن ترامب في Sunrise عندما قالت " دعونا نكون صادقين هناك الكثير من الرجال يقولون أشياء مروعة وربما على نفس المستوى"، وتابع علي " نحن لا نريد أن يكون هؤلاء الرجال الأشخاص الأقوى على وجه الأرض، هذا الرجل تحدث خلف الأبواب المغلقة عندما اعتقد أنه لن يتمكن أحد من سماعه وتفاخر بالإعتداء الجنسي، والمشكلة هنا هو أن هذا الأمر ليس مفاجئا، ولا يصطدم مع الصور التي حاول ترامب تقديمها علنا الى الناس، لكنها تكملها".
الاعلامي وليد علي ينتقد حالة ترامب الجشعة والشريرة

وأوضح علي أن وسائل الإعلام والجمهور على حد سواء أمضيا 15 شهرا مضت منذ أعلن ترامب ترشجه للرئاسة في السخرية منه ، ولكن هذا يجب أن يتغير، مضيفا " ويبدو أن ذلك هو الرد المناسب الوحيد على شخص سخيف جدا ولكن المشكلة هنا في هذه الحالة هي أنه بينما نضحك ينبغي علينا أن نلتقط نفسا، ومن خلال تناول أمور ترامب باعتباره مهرجا، فشلنا في التعرف عليه كرئيس محتمل، نحن جميعا بحاجة إلى التغيير وأنا أيضا، نحن نستحق الأفضل، ودونالد ترامب لم يكن يهرج منذ فترة، ويجب أن نعقد ألتزام من الأن وحتى الانتخابات آلا نمزح بشأن ترامب، لأن التمييز على أساس الجنس والعنصرية والتحريض على العنف  والاعتداء الجنسي أمور جادة لا تستدعي الهزل، ولهذه الأسباب فإن ترامب ليس مدعاة للسخرية".
واعترف ترامب في تصريحات صادمة في لقائه على NBC في ضيافة بيلي بوش الجمعة بملاحقة لنانسي أوديل قائلا أثناء الدردشة مع بوش: "لاحقتها وفشلت وأعترف بذلك وحاولت إقامة علاقة معها وكانت متزوجة، واصطحبتها للتسوق لشراء الأثاث وقال لها سأظهر لك أين يقدمون آثاثا جيدا، ولكن عندما رأيتها فجأة كان مظهرها تغير تماما وحصلت على ثديين كبيرين"، وسُمع ترامب لاحقا متفاخرا بأن شهرته تسمح له بعمل أي شيء مع النساء، وذكر ترامب متفاخرا " أنت تعلم انني أنجذب إلى الجمال تلقائيا، وأبدا بتقبل النساء، الأمر مثل المغناطيس ، أقبلهن ولا أنتظر، وعندما تكون نجم يمكنك فعل أي شيء، ويمكنك الإمساك بهن من مناطق خاصة ، وفعل أي شئ"يء
الاعلامي وليد علي ينتقد حالة ترامب الجشعة والشريرة
ولم ينكر ترامب الذي تعرض للنقد مرارا بسبب تعليقاته المهينة للنساء ما ذكره لكنه وضعها ضمن مزاح الغرف المغلقة، وقال ترامب " كان ذلك مزاح الغرف المغلقة إنها محادثة خاص وقعت قبل سنوات، وقال بيل كلينتون أشياء أسوأ كثيرا، أعتذر إذا أسأت لأي شخص، بالطبع أشعر بالخجل والحرج ولكن هذا حدث قبل 11 عاما كنت أصغر عمرا وأقل نضجا وأتصرف بحماقة ، أنا أسف حقا". وغردت هيلاري كلينتون بعد ظهور هذه التسجيلات " إنه أمر بشع ، لا يمكن أن نسمح لهذا الرجل أن يصبح رئيسا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعلامي وليد علي ينتقد حالة ترامب الجشعة والشريرة الاعلامي وليد علي ينتقد حالة ترامب الجشعة والشريرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday