تعرف على مواعيد عرض مسلسلات وبرامج mbc مصر في رمضان
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أبرزهم "مأمون وشركاه" و"رامز بيلعب بالنار" و"صد رد"

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات وبرامج "MBC مصر" في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على مواعيد عرض مسلسلات وبرامج "MBC مصر" في رمضان

مصطفى شعبان
القاهرة - شيماء مكاوي

تعرض شبكة قنوات "MBC مصر"، خلال شهر رمضان، باقة كبيرة من أضخم المسلسلات والبرامج، وتضم أبرز النجوم في عالم الدراما التليفزيونية. وتتوزع مواعيد العرض على مدار اليوم عبر قناتي "MBC مصر"، و"MBC مصر2"، لتوفر أفضل محتوى برامجي على مدار الساعة، بما يُتيح خيارات متنوعة أمام كل المُشاهدين وفي كل الأوقات.

وتعرض القناتين البرامج والسلسلات الآتية:

-         برنامج "رامز بيلعب بالنار"، مع النجم رامز جلال، حيث يواصل رامز كعادته مقالبه ومغامراته، محققاَ النجاحات ومُحلقًا بعيدًا عن المنافسة، إذ يطير رامز إلي المغرب لأول مرة ويحبس أنفاس النجوم وسط النار في مُغامرة مجنونة ومُثيرة يستكمل بها مسيرته في عالم المقالب. ويُعرض البرنامج يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر"، في تمام 7:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر"، في تمام 1:00 بعد منتصف الليل.

-         مسلسل "مأمون وشركاه"، مع الزعيم عادل إمام، ونجوم الدراما والكوميديا لبلبة، وخالد سرحان، وخالد سليم، ومصطفي فهمي، وشيرين، وتامر هجرس، وأحمد فؤاد سليم، وإنعام سالوسة، والكاتب يوسف معاطي، والمُخرج رامي إمام. حيث يواصل عادل إمام عبر مسلسله الجديد ابتكار شخصيات متنوعة يرتبط بها الجمهور. ويُعرض يوميًا على "MBC مصر" في الساعة 8:00 مساءً، ويُعاد مرتين على "MBC مصر"، الأولي في 2:00 بعد منتصف الليل، و2:30  ظهرًا.

-         مسلسل "صد رد" مع نجوم "مسرح مصر"، في أول بطولة تليفزيونية لهم، علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أسامة، ومحمد أنور، وأحمد فتحي، وبدرية طلبة، وسامى مغاوري، وعبد الله مشرف، وسحر عبد الحميد، والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرج هشام فتحي، ويُعرض يوميًا على "MBCمصر" في 9:00 مساءً، ويُعاد مرتين على "MBC مصر"، الأولي 3:00 بعد منتصف الليل، والثانية 12:30 ظهرًا

-         مسلسل "الأسطورة"، بطولة النجم محمد رمضان، الذي يقدم قصة وحبكة درامية مشوّقة ترصد الكثير من المُتغيرات في المُجتمع، وتُعري الكثير من ظواهر الزيف الطبقي، ويُشارك فيه فردوس عبد الحميد، وروجينا، وعايدة رياض، وهادي الجيّار، رجاء الجداوي، وصبري عبد المنعم، وريم مصطفى، ومي عمر، وياسمين صبري، والمؤلف محمد عبد المعطي والمخرج محمد سامي. يُعرض يوميًا على "MBC مصر" 10:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" مرتين الأولي 4:00 صباحًا، والثانية 4:00 عصرًا.

-         مسلسل "يونس ولد فضة"، بطولة النجم عمرو سعد، وسوسن بدر، وعبد العزيز مخيون، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، وريهام حجّاج، ومحمد التاجي، وهبة مجدي، وصفاء الطوخي، وفتوح أحمد، وأحمد صيام، ومحمد الصاوي، وأنعام سالوسة، وأحمد حلاوة، وأميرة العايدي، وأحلام الجريتلي، وإلهام عبد البديع، وحسن عيد، والمؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج أحمد شفيق. ويُعرض يوميًا على "MBC مصر" الساعة 12:00 مساءً، ويُعاد مرتين الأولي على "MBC مصر" الساعة 5:00 مساءً، والثانية على قناة "MBC مصر2"، الساعة 10:00 مساءً.

-         مسلسل "وعد" مع النجمة مي عز الدين في دراما إنسانية تخطف قلوب المُشاهدين من خلال قصة شديدة النعومة والرقة تتقاطع خلالها مع الكثير من المشاكل الإجتماعية. ومن بطولة أحمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبّس، وملك قورة، ورندا البحيري، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسي، وهند رض، والمؤلف محمد سليمان عبد الملك والمخرج إبراهيم فخر، يُعرض يوميًا على "MBC مصر2"، 12:00 مساءً، ويُعاد على "MBCمصر2"، 8:00 مساءً.

-         مسلسل "بنات سوبر مان"، مع النجمات، شيري عادل، ويسرا اللوزي، وريهام حجاج، في كوميديا جديدة وغير تقليدية، بمُشاركة إنتصار، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وأحمد صيام، وكريم عفيفي، والمؤلف محمد أمين راضي، والمخرج حسام علي، ويُعرض يوميًا على "MBC مصر2" الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد مرتين، الأولي على "MBC مصر2" الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، والثانية على "MBC مصر" الساعة 6:00 مساءً.

-         مسلسل "أبو البنات" مع النجم مصطفي شعبان، الذي ينطلق في تجربة درامية مُختلفة تُقدمه في شخصية الأب الذي يُضحي بالكثير خوفًا على مُستقبل بناته. وشاركه في البطولة صلاح عبد الله، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعلا غانم، ولقاء الخميسي، وإدوارد، وخالد عليش،وهاني عادل، وسميرة عبد العزيز، والمؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج رؤوف عبد العزيز، ويُعرض يوميًا على "MBC مصر2" الساعة 11:00 مساءً، ويُعاد مرتين الأولي على "MBC مصر2" الساعة 4:00 صباحًا، والثانية 5:00 مساءً.

-         مسلسل "الكيف" مع النجوم باسم سمره، وأحمد رزق، وعفاف شعيب، ولوسي، وأحمد خليل، ورمزي لينر، وبيومي فؤاد، وسعد الصغير، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وطارق صبري، وياسر الطوبجي، ونهى صالح، ودعاء رجب، وإيناس عز الدين، والكاتب محمد محمود أبو زيد، والمخرج محمد النقلي. يُعرض يوميًا على "MBC مصر2" الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويُعاد مرتين الأولي على "MBC مصر2" الساعة 9:00 مساءً، والثانية على "MBC مصر" الساعة 5:00 صباحًا.

-         برنامج "الإيمان والعصر" مع الدكتور عمرو خالد، ويُعرض يوميًا على "MBC مصر" الساعة 3:30 عصرًا، ويُعاد على "MBC مصر2" الساعة 1:00 ظهرًا.

-         برنامج "اللهمّ تَقَبَّل" مع الدكتورة عبلة الكحلاوي، ويُعرض يوميًا على "MBC مصر" الساعة 12:00 ظهرًا، ويُعاد على "MBC مصر" الساعة 6:00 صباحًا.

-         برنامج "من القلب للقلب" مع إيمان رياض، ويُعرض يوميًا على "MBC مصر2" الساعة 3:30 عصرًا، ويُعاد على قناة "MBC مصر2" الساعة 5:00 صباحًا.

-         برنامج "قُمرة" مع أحمد الشقيري، ويُعرض يوميًا على "MBC مصر2" الساعة 6:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" الساعة 8:30 صباحًا.

-         برنامج "الشيف حسن"، ويُعرض يوميًا على "MBC مصر" الساعة 1:30 ظهرًا، ويُعاد على "MBC مصر" الساعة 7:00 صباحًا.

-         برنامج "صباحك مصري" مع هشام عاصي، وسهام صالح، حيث يواصل البرنامج يوميًا تقديم مُتابعات إعلامية صباحية لمُختلف الأحداث، ويُعرض يوميًا على "MBC مصر2" الساعة 12:00 ظهرًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات وبرامج mbc مصر في رمضان تعرف على مواعيد عرض مسلسلات وبرامج mbc مصر في رمضان



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 17:00 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين عبد العزيز تشكر جمهورها بعد حصد جائزة "دير جيست "

GMT 18:19 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

طريقة بسيطة لحلى سهل وسريع وغني بالطاقة.

GMT 06:51 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع ثقة الشركات الألمانية بفعل ارتفاع إصابات كورونا

GMT 18:49 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

إلغاء ماراثون باريس بعد تأجيله مرتين

GMT 22:35 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

تحديث "أندرويد 9.0" يصل لهواتف سامسونج جلاكسي S9 و S9 Plus

GMT 00:04 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار الكندي مقابل الجنية المصري الخميس

GMT 23:32 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الروبيه الهندي مقابل الدولار الأميركي الخميس

GMT 18:51 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة النسخة الثانية من تحدّي دبي للياقة على مدار 30 يومًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday