جويل ماردينيان تكشف عن حجم ثروتها وحقيقة الخلاف مع إم بي سي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفت فكرة سحب مدونات الأزياء الخليجيات البساط من تحت قدميها

جويل ماردينيان تكشف عن حجم ثروتها وحقيقة الخلاف مع "إم بي سي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جويل ماردينيان تكشف عن حجم ثروتها وحقيقة الخلاف مع "إم بي سي"

الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان
بيروت ـ فلسطين اليوم

أكدت الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان، أنها تكره لفت الأنظار ولكنها تعشق الجرأة على السوشال ميديا، نافية تمامًا فكرة سحب الفاشينيستات الخليجيات البساط من تحت قدميها، مؤكدة أنها في منطقة من الشهرة تختلف كثيرًا عن الآخرين، موضحة أنها تعاني من ضعف الثقة الشديد في نفسها وظهر ذلك بشدة في عملية صدرها التي تستحي حتى الآن الحديث عنها.

وكشفت "جويل" خلال لقائها ببرنامج تفاعلكم، عن سبب خلافها من قنوات "إم بي سي"، قالت جويل: "لا يوجد خلاف ولكن القناة هي من تخلت عني ولم أناقشهم في هذا القرار خاصة وأن البرنامج رغم نجاحه توقف نهائياً حتى الآن"، موضحة أنها تحلم بتقديم برنامج عن المرأة منذ 10 سنوات.

وفيما يتعلق بثروتها، قالت جويل: "أنا لست مليونيرة ولا أملك مليونا بحسابي ولكني مليونيرة بقيمتي"، وعن أيقونة الجمال بالنسبة لها قالت جويل إنها تقتدي كثيرا بنجوم هوليوود وتعشق الموضة والجمال، موضحة أن هناك الكثير من البكاء في حياتها، فهي ليست كاملة كما يظهر في فيديوهاتها.
وأعربت جويل عن غضبها الشديد من الإشاعات التي طالتها، حيث اتهمها البعض بسرقة أموال من البنوك والهروب خارج لبنان في الفترة التي اختفت فيها 7 أشهر خلال تبنيها لطفلها، مؤكدة أنها تكره السياسة والخوض فيها لأنها لعبة صعبة ومعقدة، على حد قولها.

وكانت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان قد صدمت جمهورها عبر موقع إنستغرام بعد نشرها فيديو كشفت من خلاله أنها تحلق شعر وجهها "ذقنها وشاربها" بالشفرة الرجالية، حيث كشفت مردينيان عبر الفيديو أنها كانت تخجل بالسابق من الاعتراف بهذا الأمر، إلا أنها كلما تكبر تزيد ثقتها بنفسها، وأنها أصبحت بعمر الـ 44 عامًا، لذلك زادت ثقتها بنفسها كثيرًا، على عكس ما كانت عليه عندما كانت بعمر الـ 18.

واستطردت مردينيان أنها عندما كانت بعمر الـ 18، شاركت بمسابقة ملكة جمال إيطاليا، ورغم ذلك كانت ثقتها بنفسها ضعيفة جدًا مقارنة بالوقت الحالي، مؤكدة أنه هناك العديد من السيدات اللواتي يلجأن لهذا الحل، بسبب معاناتهن مع شعر الوجه المزعج والذي يظهر بسبب بعض الهرمونات، موضحة أن هدفها من نشر هذا الفيديو التأكيد على أنهن لسن لوحدهن بهذا الأمر، وأنهن عليهن أن لا يخجلن منه فهو أمر طبيعي، وفي نهاية الفيديو وبعدما أنهت مردينيان حلاقة وجهها، صورت جسدها، وقالت "لساتني مَرة"، مُشيرة إلى أن حلاقة وجهها لا تغير من أنوثتها أو تؤثر عليها.

قد يهمك أيضًا: 

  سميرة نصر أول لبنانية تترأّس تحرير مجلة "بازار هاربر" منذ نشأنها

   الهيئة الوطنية للإعلام تمنع المذيعين بلبس الكمامات الطبّية داخل الاستديو

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جويل ماردينيان تكشف عن حجم ثروتها وحقيقة الخلاف مع إم بي سي جويل ماردينيان تكشف عن حجم ثروتها وحقيقة الخلاف مع إم بي سي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday