اليوتيوبر البحريني عمر فاروق يعلن عن ارتباطه بالفنانة أمل البلوشي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عبر حسابه في "تويتر" بنشره صورة عفوية تجمعه بخطيبته

اليوتيوبر البحريني عمر فاروق يعلن عن ارتباطه بالفنانة أمل البلوشي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اليوتيوبر البحريني عمر فاروق يعلن عن ارتباطه بالفنانة أمل البلوشي

اليوتيوبر عمر فاروق
المنامة ـ فلسطين اليوم

أعلن اليوتيوبر البحريني الشهير عمر فاروق يوم أمس عن ارتباطه بالفنانة والمصممة أمل البلوشي عبر حسابه في تويتر بنشره صورة عفوية تجمعهما.وظهر فاروق وهو يمسك خطيبته من خصرها وكتب مُعلقًا: "26 سنة وأمل.. يوم ميلادي، يمكن مو أفضل سنة على العالم من حيث الخطط المتأجلة، الأرواح اللي فقدناها، العالم الموبوء. لكنها أكيد أفضل سنة شخصية لي، لأني عرفت فيها معنى الأمل، تعمّقت فيه، ولأول مرة قدرت أرتبط فيه، روحيًا، فكريًا، وجسديًا. هي السنة اللي خطبت فيها حُب حياتي أَمَلْ".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر، متمنين لهما السعادة وحياة مليئة بالحب، فيما تغزل بعضهم بعفويتهما والتي تكشف عن قوة علاقتهما.

ومن بين التعليقات على هذا الخبر: "لانه كفو الكفو اذا حب طق باب بيتها رجل والرجال قليل بهذا الزمن"، "سلاامات جبان!! ياخي كل واحد حر باختياره سوا اختار عن طريق الحب او امه اختارت له هو وشدخله بالنااس!! عبالي يعني ان زواجه ناجح"، "انا مو ضد كلامه لان حلو تختار شخص تعيش معه حياتك كلها ومهما جت مشاكل لو تحبه رح تستحمل بعكس لما يكون شخص غريب عنك وممكن تحبه وممكن لا طبعا مأكله هوا بمجتمعنا مافي الكلام هذا لكن الفكره عموما افضل من التقليدي".

في المقابل قام عدد من الأشخاص بنشر فيديو لايف تم تسجيله في وقت سابق لليوتيوبر الشهير عمر فاروق، يتحدث فيه عن الحب والزواج، حيث أجاب عن سؤال حول هل سيتزوج تقليديا أو عن حب بـ"الجبناء تزوجهم أمهاتهم".

وأثار هذا الفيديو حالة من الجدل بين جمهور السوشال ميديا، طارحين قضية جدلية حول الزواج التقليدي، فيما انتقد بعضهم ما صرح به عمر، مؤكدين أن هناك العديد من الزيجات التقليدية الناجحة في العالم العربي، وأن كل شخص حر في اتباع الطريقة التي يراها الأمثل في الزواج.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت على الفيديو، خرج عمر فاروق لتوضيح الأمر عبر تويتر وغرد قائلًا: "بالنسبة للاقتباس اللي ذكرته في لايف قديم "الجبناء تزوجهم أمهاتهم" أتمنى تعذروني أصحاب الزواج التقليدي لكم كل الاحترام، بالأخير هي حياتكم تتصرفون فيها بالشكل اللي يناسبكم، لكنها وجهة نظري الشخصية ضد مبدأ الزواج التقليدي، لا أجده منطقي أن تتزوج شخص أنت بنفسك ما تعرفه".

قد يهمك أيضـــــــًا  : 

"تويتر" تطلق خاصية حجب "التعليقات المسيئة"

  نجم يوتيوب مشهور يُصاب بصدمة لذكر اسمه على لسان سفاح نيوزيلندا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوتيوبر البحريني عمر فاروق يعلن عن ارتباطه بالفنانة أمل البلوشي اليوتيوبر البحريني عمر فاروق يعلن عن ارتباطه بالفنانة أمل البلوشي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday